توم هيدلستون بطل مسلسل إثارة جديد على نتفليكس 

توم هيدلستون مسلسل نتفليكس الجديد
0

توم هيدلستون يعود إلى التلفزيون، من المقرر أن يقوم بطل المسلسل المشتق لوكي من عالم Marvel القادم على ديزني + مسلسل بعنوان  White Stork لنيتفليكس، وهو مسلسل درامي من عشر حلقات من المنتجين الذين يقفون وراء إنتاج مسلسل Sex Education.

هذا هو ما تم الإعلان رسميًا عن حبكة المسلسل: عندما يتم اختيار جيمس كوبر (هيدلستون) للترشح لمقعد في البرلمان، يتم إرسال آشر ميلان لفحصه لفترة زمنية محددة. لكنها سرعان ما اكتشفت أسرار قد تكون مدمرة في تاريخ جيمس. أسرار من شأنها أن تهدد بتفجير كل شيء – مهنته، زواجه، وحتى الأشخاص الأقوياء الذين يدعمون حملته. وايت ستورك هو مسلسل سياسي عن مفارقة الحقيقة في عالم ما بعد الحقيقة.

ابتكر كريستوفر دنلوب المسلسل، الذي سيخرجه كريستوفر نيهولم. والمشروع من شركة Eleven، الشركة المسؤولة عن مسلسل Sex Education.

يعيد مسلسل وايت ستورك هيدلستون إلى التلفزيون بعد فوزه بجائزة غولدن غلوب وترشحه لجائزة إيمي عن دوره في المسلسل البريطاني المحدود لـ  The Night Manager. ويعيد الممثل كذلك تمثيل دور لوكي في Marvel Cinematic Universe الخاص به في مسلسل Disney + الخاص بشركة منافسة لـ Netflix.

اشتراك Hiddleston  في المسلسل ترافق بينما تقوم Netflix بمحاولة تقديم محتوى عالمي وتتطلع إلى توسيع قاعدة المشتركين بينما تتنافس أيضًا في Emmys. تواصل شركة البث العملاقة، التي شهدت سلسلة من عمليات الإلغاء مؤخرًا، إعادة تقييم أصولها.

0

شاركنا رأيك حول "توم هيدلستون بطل مسلسل إثارة جديد على نتفليكس "