أفلام أكشن على نتفليكس
0

لمحبي أفلام الأكشن والحركة تقدم نتفليكس قائمة طويلة ورائعة من هذه الأفلام، وتمنح مشاهديها فرصة مشاهدة أفضل وأقوى أفلام الإثارة، فالمنصة تحرص على عرض كل الأعمال الملفتة والجديرة بالمتابعة على اختلاف بلد المنشأ واللغة وعام الإصدار، وإليك قائمة بأفضل عشرة أفلام أكشن يتم عرضهم حالياً على نتفليكس.

Indiana Jones and the raiders of the lost ark

فيلم مغامرة أمريكي من إصدار عام 1981عام، وهو أول أفلام سلسلة إنديانا جونز الشهيرة، الفيلم من بطولة هاريسون فورد وكارين ألين، ومن إخراج ستيفن سبيلبرغ.

يركز الفيلم على مغامرة جونز في البحث عن بعض الآثار المهمة ومحاولاته الحثيثة في إنقاذ تلك الآثار من يد النازيين، فينتقل مع البطلة من بلد لآخر في سبيل ذلك، ويتعرضان لكثير من المصاعب والمخاطر بسبب الألمان.

لايخلو الفيلم من بعض الفانتازيا لكنه مشوق وممتع للغاية، ومازال يحظى بمتابعة وشعبية واسعة، يذكر أن إيرادات الفيلم وصلت ل 398.925.971 دولار أميريكي، كما حاز على جائزة الأوسكار عن أفضل تأثيرات بصرية، وجائزة الأوسكار عن أفضل تصميم انتاج، بالإضافة لجائزة أفضل مونتاج.

Den of thieves

فيلم إثارة وأكشن أمريكي، أُصدر عام 2018، مدة الفيلم ساعتين و20 دقيقة، وهو من بطولة جيرارد باتلر، و50 سنت، وأوشيا جاكسون جونيور، وبابلو شرايبر، ومن إخراج كريستيان غوديفاست.

يتمحور الفيلم حول عصابات تمتهن سرقة ونهب البنوك والمصارف في لوس أنجلوس، ومحاولات الشرطة الحثيثة في المدينة للقضاء والقبض على أفرادها، تمكن المخرج من استخدام عنصر التشويق بذكاء وحث المشاهدين على انتظار النهاية لآخر ثانية كي تنكشف كل الأوراق التي لاتلبث أن تختلط عبر أحداثه.

من الطريف أيضاً محاولة التكهن بالشخص الذي أوقع بين المجموعتين، ومتابعته لمعرفة صحة هذا التكهن الذي فشل معظم المشاهدين به، وصلت إيرادات الفيلم ل 760 مليون دولار أميريكي.

Total Recall

فيلم حركة ومغامرة أميريكي، تم إصدارها عام 1990، للمخرج بول فيرهويفن، ومن بطولة آرنولد شوارزينجر، وراشيل تكوتين.

تدور أحداث الفيلم حول رجل يراوده حلم متكرر عن رحلة غريبة للمريخ، وبفضول منه وكي يعلم سبب هذا الحلم، يشترك بتجربة لشركة ريكول التي تزرع شريحة للذكريات في الدماغ، لكن تسوء الأحداث وتتحول مسارها عند تذكره لماضيه وحقيقة شخصيته.

مازال يحظى الفيلم بالمتابعة على المنصات وصالات العرض، كما أن إيراداته وصلت ل 261.299.840 دولار أميريكي.

Django Unchained

فيلم غرب أميريكي، مليء بالأكشن والحركة بالإضافة لعامل التشويق والترقب عبر دقائقه، أخرجه كوينتن تارنتينو، وأدى البطولة كل من جيمي فوكس، كريستوف والتز، وليوناردو ديكابريو، وصامويل ل. جاكسون، وكيري واشنطن، صدر الفيلم عام 2012.

يسرد الفيلم بكثير من الدموية والقسوة رحلة أحد العبيد المحررين في إيجاد زوجته ومحاولة عتقها من الرق وشرائها من إقطاعي عنصري مهووس، ليجد البطل نفسه محاط بالدماء والجثث والدمار.

رُشح الفيلم ل5 جوائز أوسكار، وفاز والتز بجائزة غولدن غلوب عن أفضل دور مساعد، وتارنتينو عن أفضل سيناريو، بالإضافة لجائزتين أوسكار هما أفضل كاتب سيناريو وأفضل ممثل مساعد، كما وصلت إيراداته ل 425.368.238 دولار عند العرض.

أقرأ أيضًا: أفضل أفلام أكشن في عام 2020 حتى الآن، قائمة متجددة بأفضل إصدارات السينما

The night comes for us

فيلم إثارة وأكشن أندونيسي، من إخراج تيمو تجاهجانتو، من بطولة جو تسليم، إيكو أوايس، وجولي استيل، يدور الفيلم حول أحد أخطر شخصيات الجريمة المنظمة، واختياره إنقاذ فتاة على إكمال مهمته، فتقوم منظمة الجريمة التي ينتمي لها بالقضاء عليه كعقاب له، ليدخل البطل في دوامة من العنف المفرط، ومشاهد مذهلة للإثارة والحركة.

أُصدر الفيلم عام 2018، ولاقى متابعة واسعة، كما تُرجم ودُبلج لعدة لغات غير الأندونيسية.

Triple Frontie

فيلم مغامرة وحركة أمريكي، أصدر عام 2019، من إخراج جي سي شاندور، وبطولة بن أفليك، وأدريا أرخونا، وغاريت هدلوند، وأوسكار إسحاق.

يسرد الفيلم قصة خمسة أصدقاء التم شملهم بعد سنوات من أجل التعاون والقضاء على زعيم عصابة مخدرات في أمريكا الجنوبية، فيتحول الفيلم لساحة من الحرب والنزال بين الفريقين، وصلت تكلفة الفيلم ل 15 مليون نسنسمة، كنا يمكن مشاهدته لغات عدة، كما أنه متوفر على منصة نتفليكس.

Ip Man

فيلم إثارة وسيرة ذاتية صيني، أُصدر عام 2008، من إخراج ويلسون ييب، وبطولة كل من دوني ين، وسيمون يام، ولين هونغ.

يعكس الفيلم قصة حياة مدرب فنون ثتالية مختص في الوينغ تشون، تتحول حياته السعيدة والمسالمة وتنقلب إلى مدرب شرس ذو سيط ذائع ببراعته عند احتلال اليابان للصين، فيصبح الصراع في الفيلم صراعاً بين الخير والشر، مازال يحظى الفيلم بشعبية واسعة فهو من أحمل الأفلام التي تصور الفنون القتالية بدقة وبراعة.

V for Vendetta

فيلم إثارة وحركة ودستوبيا، بالإضافة إلى البعد السياسي والخيال العلمي وتطرقه للإرهاب والثورة، أُصدر الفيلم عام 2006 ،أخرجه جيمس مكتينغ، وأدى البطولة كل من ناتالي بورتمان، وهوغو ويفنغ، وجون هورت، وستيفن ريا، تحدث أحداث الفيلم الافتراضية في عام 2038 في بريطانيا الدولة الشمولية المتطرفة، ليخرج أحد المتمردين بخطة جنونية ويحدد موعداً لتدمير أهم معالم الدولة كنوع من الانقلاب، فيحدث بذكائه حالة من التمرد والثورة بين الشعب عامةً.

وصلت إيرادات الفيلم ل 132.511.035 دولار أمريكي، حازت بورتمان على جائزة أفضل ممثلة عن دورها.

Extraction

فيلم إثارة وحركة أمريكي، أُصدر عام 2020، من إخراج سام هارجريف، وبطولة كل من رانديب هودا، وديفيد هاربر، وغلشيفته فراهاني، وكريس هيمسورث.

يروي الفيلم قصة قصة رجل ذو قلب ميت ينتمي لمرتزقة يوكل إليه مهمة شبه مستحيلة وهي إخراج ابن أحد زعماء الجريمة المنظمة من الخطف، لتخرج الأمور عن السيطرة وتسوء الأحداث بشكل جنوني.

عرض الفيلم رسمياً على نتفليكس، كما حاز على تقييم وصل ل 61٪ على موقع Rotten Tomatoes.

The old Guard

فيلم أكشن وفانتازيا، أُصدر عام 2020، من إخراج جينا برينس بيثوود، وبطولة كل من شارليز ثيرون، وبيث كونو، ودانا غولدبيرغ، ودايفيد إليسون، كعادة أفلام الفانتازيا، يزخر الفيلم بالحركة المرافقة للسرعة في المونتاج، لكن يركز على القدرات البشرية بعيداً عن السيارات والمركبات والبذلات الخارقة وهو ما جعله مختلف عن باقي أفلام الفانتازيا.

يذكر أن الفيلم حصل على تقييم بمعدل 6.7 على موقع IMDb المخصص للأفلام بعد أسبوع واحد من عرضه.

يمكنك كمشاهد استعراض مايزيد عن خمسين فيلم حركة وإثارة على المنصة وإعادة مشاهدتها وقتما تريد.

أقرأ أيضًا: أفضل مسلسلات في عام 2020 حتى الآن، قائمة متجددة بأفضل الإصدارات

0

شاركنا رأيك حول "أفضل أفلام أكشن على نتفليكس يمكنك أن تشاهدها الآن"