جون هام وإد هاريس يشاركان توم كروز بطولة فيلم Top Gun!

توم كروز
0

 

انضمَّ كلّ من النجمين، جون هام وإد هاريس، إلى طاقم عمل فيلم Top Gun، ليشكّل هذا الأمر إضافةً مهمةً لطاقم العمل الذي يضمّ أيضًا لويس بولمان، وتوم كروز، وفال كالمر، وغلين بويل، وجينيفر كونيلي، وغيرهم من نجوم هوليوود. وأفاد موقع Hollywood Reporter أنَّ الفيلمَ الجديد سيحمل اسم Top Gun: Maverick، بيد أنَّ التفاصيل المتعلقة بالشخصيات وقصة الفيلم ما تزال طي الكتمان، إذ يحفظها كادر الفيلم بسرية بالغة.

اقرأ أيضًا: مجموعة أفلام مميزة عليك مشاهدتها إن كنت من هواة عالم الطيران

جون هام وإد هاريس

 

وسيكون الدور الرئيس في هذا الفيلم من بطولة توم كروز، أمَّا الإخراج فسيكون للمخرج جوزيف كوسينسكي، الذي أشرف سابقًا على إخراج فيلم الخيال العلمي Oblivion سنة 2013. ومن المتوقع طبعًا أن يشكّل انضمام جون هام وإد هاريس زخمًا قويًا للفيلم، ولا سيما أنَّ الأول كان بطل سلسلة Mad Men الشهيرة، التي أذيعت على شبكة AMC، أمَّا هاريس فشارك في عدد من الأعمال الناجحة مؤخرًا، كان أهمها دوره الكبير في مسلسل Westworld، إذ لفت الأنظار إليه بأدائِه المميز، خصوصًا في الموسم الثاني الذي انتهى عرضه مؤخرًا.

ومن المقرر أن يكون العرض الأول للفيلم بتاريخ 19 يوليو عام 2019، وطبعًا سيكون محط ترقب المتابعين حول العالم؛ نظرًا للأسماء المهمة الموجودة في طاقم الفيلم.

اقرأ أيضًا: عشرة أفلام متنوعة تتناول موضوع الحرب الحديثة

0

شاركنا رأيك حول "جون هام وإد هاريس يشاركان توم كروز بطولة فيلم Top Gun!"