مفاجأة الفيلم الوثائقي لجولة تايلو سويفت 2018 على نتفليكس في ليلة رأس السنة 

تايلور سويفت
0

قامت النجمة تايلور سويفت في هذا الصباح باعلان مفاجئ عن فيلم وثاقي يركز على الجولة الغنائية التي قامت بها بين تاريخ 8 أيار 2018 و 21 نوفمبر 2018، بين الولايات المتحدة واليابان. قريباً سيعرض هذا الفيلم الوثائقي على نتفليكس.

عدد كبير من جمهور تايلور سويفت كان متشوقاً لحضور أحد هذه الحفلات، لكن في الواقع البعض لم تكن ظروفهم مؤاتية وفوتو الحفل. لذلك وبشكل خاص ستكون هذه الفئة في غاية السعادة لوصول فيلم وثائقي يخص هذا الحفل، ولا أظن أن هناك وقت أفضل من عطلة أعياد الميلاد لعرضه على عملاق العرض نتفليكس، اذ سيكون متوفراً تمام الساعة 12.01 من اليوم الأول من شهر كانون الثاني العام 2019 وذلك تبعاً لتوقيت المحيظ الهادي وهذا ما يعني أن البعض سيشاهدونه صباحاً بسبب اختلاف التوقيت.

قامت النجمة تايلور سويفت بمشاركة جمهورها على انستغرام بهذه الكلمات صباح اليوم “لقد جعلتم هذه الجولة بغاية المتعة لنا جميعاً على خشبة المسرح، وأنا متحمسةً جداً لحصولي على فرصة الاحتفاظ بهذا الفيلم كتذكار لمجموعة من الأحداث الجميلة في هذا العام” وقد أكدت أيضاً أن كاميلا كابيلو و Charli XCX سيكونان ضيوفاً مميزين في الفيلم، كما كانو في الحفلات.

وعلى الرغم من ان هذا الفيلم سيركز على الجولة لكن من الواضح انه سيكون هناك أبضاً بعض الأغاني المفضلة لدى تايلور سويفت على الرغم من عدم أدائها خلال الجولات. وبهذا تكون تايلور سويفت قدمت هدية ثمينة بمثابة مقاعد الصف الأمامي لجمهورها حول العالم، ومن المعروف أن هذه الجولة هي الأعلى مبيعاً في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية. وسيتوفر فقط وبشكل حصري على نتفليكس، ويرى الكثيرون أنه ليس هناك أفضل من هذه الخطة لقضاء ليلة رأس سنة مميزة.

 

 

0

شاركنا رأيك حول "مفاجأة الفيلم الوثائقي لجولة تايلو سويفت 2018 على نتفليكس في ليلة رأس السنة "