مخرج فيلم Train to Busan يقول أن الجزء الثاني مستلهم من ماد ماكس
0

كان أحد الأفلام الأكثر انتظارًا في مهرجان كان السينمائي لعام 2020 قبل تأجيله هو “Peninsula” ، تتمة فيلم المخرج Yeon Sang-ho لفيلم الزومبي الضخم لعام 2016 “Train to Busan”.

 قال المخرج الكوري الجنوبي لـ Screen Daily هذا الأسبوع أن الجزء الثاني هو نظرة أكبر في الميزانية وأكثر طموحًا لعالم الزومبي الذي أنشأه لأول مرة في الفيلم الأصلي ، الذي أبهر شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم بمبلغ 92 مليون دولار. قال يون: “مقياس” شبه الجزيرة “لا يمكن مقارنته بـ” القطار إلى بوسان “، فهو يجعله يبدو كفيلم مستقل. “Train To Busan” كان فيلمًا عالي المفهوم تم تصويره في مساحات ضيقة في حين أن “Peninsula” لديه نطاق حركة أوسع بكثير. “

نجم “بينينسولا” جانج دونج وون كجندي سابق تمكن من الفرار من كوريا الجنوبية الموبوءة بالزومبي. يتم إرسال الجندي في مهمة إلى كوريا لاستعادة شيء ثمين ، لكن رحلة عودته معقدة بعد أن يلتقي بالناجين غير المصابين الذين يحتاجون إلى الإنقاذ. أخبر يون سكرين ديلي أن الفيلم “يحدث بعد أربع سنوات من” Train To Busan “، في نفس الكون ، لكنه لا يواصل القصة ولديه شخصيات مختلفة. لقد تم القضاء على سلطة الحكومة بعد تفشي الزومبي في كوريا ، ولم يتبق شيء سوى السمات الجغرافية للموقع – وهذا هو السبب في أن الفيلم يسمى “شبه الجزيرة”.

0

شاركنا رأيك حول "مخرج فيلم Train to Busan يصرح بأن الجزء الثاني مستلهم من ماد ماكس "