استخدام أغاني المؤلف ترينت رينزور في الحلقة الأخيرة من الموسم الخامس لمسلسل Black Mirror!

black mirror
0

اشتهر الموسيقي ترينت رينزور بأعماله الموسيقية الجميلة في عدد من الأفلام الهوليودية، مثل فيلم The Social Network، الذي حاز جائزة الأوسكار في فئة الموسيقى، وأفلام أخرى منها Gone Girl و The Girl With the Dragon Tattoo. وعاد رينزور مؤخرًا للمشاركة في الموسيقى الخاصة بمسلسل Black Mirror، إذ استخدم ريمكس لأغاني فرقة Nine Inch Nails الأمريكية في الحلقة الأخيرة من الموسم الخامس للمسلسل، التي كانت من بطولة النجمة مايلي سيروس. وتؤدي سيروس في هذه الحلقة دور أشلي، وهي مغنية بوب تؤدي نسخًا حديثة من بعض الأغاني الكلاسيكية مثل Head Like a Hole التي كتب كلماتها رينزور نفسه. وقد حصل مبدع العمل، تشارلي بروكر، على إذن رينزور لتغيير كلمات الأغاني حسبما تقتضي الحاجة.

اقرأ أيضاً:حلقة موسيقية من مسلسل Black Mirror هل ستكون في الموسم الخامس؟ 

مايلي سيروس

وقال بروكر عن مشاركة رينزور في المسلسل: “لقد وافق على العمل فورًا، وكان سعيدًا جدًا عند تواصلنا عبر البريد الإلكتروني، فقد أراد رؤية نص المسلسل، وكان عليّ أن أغير كلمات أغانيه بطريقة أكثر مرحًا، مع إقراري بأني لست أفضل شاعر أغاني في العالم!”. وأضاف بروكر قائلًا: “رأى رينزور أن الأمر سيكون ممتعًا جدًا، واعتقد أن فكرة الكوميديا السوداوية في الحلقة ستكون مسلية جدًا، فهناك كثير من الأفكار السوداوية في الحلقة، وأردنا أن نضفي عليها جانبًا صبيانيًا”.
وجاء اختيار أغاني فرقة Nine Inch Nails لعمل الريمكس في الحلقة الأخيرة ملائمًا تمامًا لقصتها، فشخصية أشلي في الحلقة أُنهكت تمامًا جراء اضطرارها إلى الظهور بمظهر نجمة البوب ذات السلوك الإيجابي طوال الوقت، في حين أنها ذات سلوك انفعالي معجب بموسيقى البانك، لكن مدير أعمالها يحول دون أن تظهره في موسيقاها وأغانيها. ومن هنا كان قرار بروكر باستخدام أغاني رينزور السوداوية، وإضفاء كلمات وألحانٍ أكثر إيجابية عليها، إشارة منه إلى حالة الصراع في شخصية أشلي.
وقد حصلت الحلقة الأخيرة من الموسم الخامس على تقييم 6.1 على موقع Imdb وهو تققيم متوسط نسبياً والأقل بين حلقات الموسم الأخير.

اقرأ أيضاً: 10 أفلام كوميدية خفيفة شاهدها لو كنت تشعر بالملل أو الاكتئاب

 

0

شاركنا رأيك حول "استخدام أغاني المؤلف ترينت رينزور في الحلقة الأخيرة من الموسم الخامس لمسلسل Black Mirror!"

أضف تعليقًا