التأجير عبر الأنترنت لفيلم Trolls World Tour يحقق 100 مليون دولار حتى الآن
0

أفادت التقارير أن قرار Universal بعرض فيلم Trolls World Tourمن  DreamWorks Animation عن طريق التأجير عبر الأنترنت بسعر الإيجار لمدة 48 ساعة بقيمة 19.99 دولارًا أثناء إغلاق دور العرض في العالم نتيجة لفيروس COVID-19 قد تعدى الـ  95 مليون دولار أمريكي في أول 19 يومًا من القرار. 

مع استخدام شروط VOD لصالح الاستوديو بنسبة تقدر بـ 80٪، تحقق Universal أرباحًا تقدر بنحو 77 مليون دولار قبل نفقات التسويق. هذه شروط أفضل لـ Universal من الانقسامات بنسب  50/50 أو 60٪ -65٪ / 40٪ التي يتم جنيها خلال التوزيع عبر دور السينما.

بالطبع، هذه نتائج رائعة لفيلم Trolls World Tour، ولكن ماذا يعني ذلك بالنسبة للإيرادات بشكل عام؟

في أول 19 يومًا من إطلاقه عبر شباك التذاكر . في نوفمبر 2017، حقق أول جزء من سلسلة أفلام Trolls، الذي أصدرته شركة 20th Century Fox التي كان لديها صفقة توزيع 120.8 مليون دولار في الولايات المتحدة مع عودة حوالي 50 ٪ من ذلك إلى دور العرض، والباقي يعود إلى استوديوهات دريم وركز مع حصول  Fox على رسوم توزيع بنسبة 8٪ من العروض السينمائية والترفيه المنزلي وشبكات البث العالمية.

تأتي أرقام إيرادات PVOD الأخيرة في Trolls World Tour من صحيفة وول ستريت جورنال بناءً على تقديرات الإيجارات القريبة من 5 ملايين. وتحدثوا أيضًا مع الرئيس التنفيذي لشركة إن بي سي جيف شل، الذي طالما كان في صف تقليل العرض السينمائي وإرسال الأفلام إلى المنازل بشكل أسرع. 

0

شاركنا رأيك حول "التأجير عبر الأنترنت لفيلم Trolls World Tour يحقق 100 مليون دولار حتى الآن"