الموسم الثالث من مسلسل True Detective على الأبواب… فهل شاهدت المواسم الماضية؟

0

صحيح أنَّ ظهوره في فيلم The Hunger Games لم يكن كبيرًا بما يكفي كباقي فريق العمل، وقد اقتصر دوره على جزء واحد من أربعة أجزاء، لكن الحقيقة أنَّ حضوره كان واضحًا ومؤثرًا بشدة، فقد قدّم البطل الأسود الذي نحب رؤيته دائمًا في أفلام هوليوود.

ماهر شالا علي، الممثل الأمريكي، والذي أسلم في السابعة عشر من عمره، وقد نال مؤخرًا جائزة الأوسكار ليصبح أول ممثل مسلم يحصد هذه الجائزة عن دوره في فيلم Moon Light، وها هو يستعد للظهور كبطل للموسم الثالث من مسلسل الجريمة والغموض الأمريكي مسلسل True Detective.

روح الموسم الأول تعود من جديد

مسلسل True Detective الموسم الثالث

تشير التقارير إلى أنَّ الموسم الجديد سيحمل طابع الموسم الأول، والذي علق بأذهان جميع من شاهدوه، حيثُ تدور أحداثه حول قضية البحث عن بعض الأطفال المفقودين في ولاية ميسوري الأمريكية، وهو ما دفع المحقق للسفر إلى هناك.

من هنا تبدأ الدراما، دراما الذكريات والبحث والألم، حيثُ يجد المحقق نفسه في حالة من النوستالجيا، متذكرًا طفولته وأسرته وارتباطهما بذلك المكان.

وبجانب علي، فهناك الكثير من النجوم قد انضموا لفريق عمل الموسم الثالث منهم: راي فيشر، ولوني تشافيس، وكارمن إيجوجو، وغيرهم من النجوم، وتشير أدوار النجوم إلى أنَّ العملَ سيقدّم خليطًا من الذكريات، وكذلك الغموض والبحث عن الأطفال المفقودين، وهو ما يشكّل مزيجًا مميزًا من المشاعر لمحبي الدراما الأمريكية.

ظهر التريلر أخيرًا

بعد الكثير من الإعلانات عن المواعيد المعدة مسبقًا، والتي تغيرت بسبب التضارب، أطلقت شركة HBO أخيرًا التريلر الرسمي للموسم الثالث.

صراع العروش يعطل ظهوره قليلًا!

في ذلك الوقت الذي صار العمل جاهزًا للخروج على الشاشات، تضاربت المواعيد وبدا من المهم أن يخرج الموسم الأخير من صراع العروش Game of Thrones إلى النور، فهو الموسم الذي انتظره الملايين من متابعي المسلسل.

وعليه فقد أَعْلَنَتْ شبكة HBO أنَّ الموعد الرسمي لخروج الموسم لشاشات العرض سيكون في يناير / تشرين الثاني 2019.

لا تفوّت الموسمين الماضيين

ربما لن تفوتك الأحداث، ولن تستشعر شيئًا غريبًا أو ناقصًا إذا شاهدت الموسم الثالث مباشرةً، فكلّ موسم منفصل بذاته، لكن الحقيقة أنَّ الموسم الأول من المسلسل أحدث نجاحًا كبيرًا جدًا، حيثُ أنَّه قدّم فكرة الغموض والجريمة لكن بصورة جديدة وغير معتادة، أعادت إلى الأذهان روايات وقصص الجريمة الكلاسيكية، لكن بصورة أكثر احترافيةً وتنوعًا.

فقد شكّل الثنائي ماثيو ماكونهي وودي هارلسون نقطة نجاح وانطلاق هامة للمسلسل وللمواسم التالية، وقد شاركهم في ذلك مجموعة من النجوم مثل: ألكسندرا داداريو، وكولين فاريل، وغيرهم من النجوم، وقد استطاعوا في ثمان حلقات أن يقدموا نموذجًا مختلفًا وناجحًا.

كما أنَّ المسلسل يمكن تصنيفه ضمن أعمال الـ Anthology، وهي أعمال درامية قائمة على المقتطفات الأدبية من الكتب والروايات والشعر، وقد بين نجاح المسلسل اهتمام المشاهدين بذلك النوع من الدراما.

وأمَّا عن الموسم الثاني فقد دار بعض الجدل والنقاش حول مدى نجاحه، فقد تحدث مدير البرامج في شبكة HBO ميشيل لومباردو عن الموسم الثاني، وقال إنّه يمكن التعامل معه على أنَّه نقطةُ فشل في مشوار المسلسل، لكن البعض أرجع ذلك إلى أنَّ الموسم الثاني بدا أمام الجميع كظلٍ للموسم الأول، كتابع له، فقصته ربما لم تحمل جديدًا أو تشكّل فارقًا كبيرًا عن الموسم الأول.

وقد بدت السعادة جليةً عند الإعلان عن أنَّ الموسم الثالث سيكون بنفس روح الموسم الأول وبراعته، وقد أشار ميشيل إلى ذلك بحديثه عن قراءة بعض الحلقات، وشعر بروعة كبيرة وتفاؤل حيال الموسم الجديد، وكيف أنَّ المؤلف أخرج خلاصة الإبداع في الحلقات الجديدة.

فهل سيكون الموسم الجديد حقًا موافقًا للتوقعات؟!

0

شاركنا رأيك حول "الموسم الثالث من مسلسل True Detective على الأبواب… فهل شاهدت المواسم الماضية؟"