تعديلات جديدة بشأن المسلسلات المرشحة إلى جوائز الإيمي!  

0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

أعلنت أكاديمية التلفزيون في أمريكا أن مسلسلات American Horror Story: Apocalypse والموسم الثاني من مسلسلي The Sinner وAmerican Vandal لن يندرجوا تحت فئة المسلسلات المحدودة Limited Series، في سباق الترشح إلى جوائز الإيمي لهذا العام. ومن المقرر إدراج مسلسلي American Horror Story: Apocalypse و The Sinner ضمن فئة المسلسلات الدرامية، في حين سينضم مسلسل و American Vandal إلى فئة الأعمال الكوميدية. ويرجع هذا القرار حسب الأكاديمية إلى اعتماد المسلسلات السابقة على إعادة بعض الممثلين الذين شاركوا في مواسم سابقة، فضلًا عن تكرار بعض القصص السابقة.

وتنتج قناة FX مسلسل American Horror Story على مدار السنوات الثمانية الماضية، وكان دائمًا يتنافس في فئة المسلسلات المحدودة، بيد أن هذه هي المرة الأولى الذي يعد غير مؤهل للتنافس ضمن هذه الفئة؛ فقصة الموسم الأخير من المسلسل مرتبطة ببعض الأحداث خلال المواسم السابقة. والأمر ذاته يسري على مسلسل The Sinner، إذ ثمة شخصية رئيسة شاركت في الموسمين الأول والثاني منه، وهي شخصية المحقق هاري أمبروز، الذي يؤدي دوره بيل بولمان.

جوائز الايمي

أما مسلسل American Vandal من إنتاج شبكة نتفليكس، فقد قدم خلال مدة عرضه، التي دامت موسمين قبل إلغائه، قصصًا مختلفة وممثلين مساعدين جددًا في كل موسم، بيد أن الشخصيات الرئيسة ظهرت في كلا الموسمين، مما تسبب في إخراجه من فئة المسلسلات المحدودة.

وفي الواقع، تكتنف الضبابية الحد الفاصل بين المسلسلات المحدودة والمنتظمة، مما قاد إلى بعض الجدل خلال السنوات الماضية. وأطلقت عدة دعوات سابقًا لتصنيف مسلسل American Horror Story ضمن فئة المسلسلات الدرامية، سيما وأنه متعدد المواسم ويعتمد على طاقم الممثلين ذاته في أغلبها. وكانت القوانين المتبعة للترشيح إلى جوائز الإيمي بنسختها الحادية والسبعين قد عرّفت المسلسلات المحدودة على أنها “مسلسلات لا تقل حلقاتها عن اثنتين، ولا تقل مدة عرضها عن 150 دقيقة، ويجب أن تقدم قصة كاملة وغير مكررة تنتهي بنهاية المسلسل، شريطة ألا تظهر الشخصيات الرئيسة في المواسم التالية”.

0

شاركنا رأيك حول "تعديلات جديدة بشأن المسلسلات المرشحة إلى جوائز الإيمي!  "

أضف تعليقًا