تحديد موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل The Umbrella Academy

تحديد موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل The Umbrella Academy
0

يعود كل من The White Violin و Spaceboy و The Kraken و The Rumor و The Seance وThe Boy للموسم الثاني من أكاديمية Umbrella. أعلنت نيتفليكس هذا الإعلان صباح يوم الاثنين عبر فيديو أن مجموعة أبطال راجتا سيعودون إلى عملاق البث في 31 يوليو.

استنادًا إلى Dark Horse Comics التي تم ابتكارها وكتابتها من قبل جيرارد واي ورسمها غابرييل با، فإن مسلسل The Umbrella Academy سيعود له كل من الممثلين  Ellen Page و Tom Hopper و David Castañeda و Emmy Raver-Lampman و Robert Sheehan و Aidan Gallagher و Justin H. Min. وسينضم إليهم كل من Ritu Arya و Marin Ireland و Yusuf Gatewood إلى الموسم الثاني ذو  الـ10 حلقات.

سيعود ستيف بلاكمان إلى منصب showrunner، حيث وقع صفقة شاملة لعدة سنوات مع Netflix في فبراير. وسيعمل أيضًا كمنتج تنفيذي إلى جانب جيف إف كينج ومايك ريتشاردسون وكيث غولدبيرغ. يعد كل من جيرارد واي وغابرييل با منتجين تنفيذيين مشاركين، ويتم إنتاج مسلسل The Umbrella Academy  بواسطة UCP (إنتاجات المحتوى العالمي) لـ Netflix.

عُرض الموسم الأول من The Umbrella Academy في 15 فبراير 2019 واحتل المرتبة الثالثة في قائمة إصدارات Netflix الأكثر شعبية لعام 2019. وكان واحد من أعلى ثلاث مسلسلات  على قائمة Netflix الشاملة لأفضل 10 إصدارات من أشهر إصداراتها لعام 2019.

0

شاركنا رأيك حول "تحديد موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل The Umbrella Academy"