أبرز المسلسلات الجديدة المرتقبة التي سيتم عرضها في 2017

0

كان العام 2016 حافلاً بالأعمال التلفزيونية الكبيرة والمميزة جداً، سواء من ناحية النقاد أو الجمهور، أذكر منها مسلسل Stranger Things الذي نال إعجاب فئة كبيرة جداً من المشاهدين، ومسلسل The Crown الذي تحدث عن حياة الملكة اليزابيث والذي نال أيضاً استحسان الأغلبية، عدا عن مسلسل Westworld الرائع الذي تابعناه معاً وقمنا بمراجعته على أراجيك، ويمكنك قراءة مراجعات الحلقات وكل ما يخص المسلسل من هنا، كما يمكنك الإطلاع على أفضل المسلسلات الأجنبية  لسنة 2016.

أما بالنسبة لعام 2017، فهنالك عدة مسلسلات سيتم عرضها هذا العام ينتظرها الجمهور، لنستعرض معاً أبرز تلك المسلسلات

Taboo

بوستر مسلسل توم هاردي taboo

تجري  أحداث المسلسل عام 1814، وهو من بطولة توم هاردي الذي يلعب دور المغامر جيمس ديلاني الذي يعود من افريقيا إلى بريطانيا بـ 14 ماسة مسروقة، وذلك للانتقام من مقتل والده. تم بث الحلقة الأولى من هذا المسلسل المكون من 8 حلقات في 7 كانون الثاني على قناة BBC ONE في بريطانيا، وفي 10 كانون الثاني على قناة FX في الولايات المتحدة، وحصل المسلسل حتى الآن على تقييم 9.4 على موقع IMDB.


 Beyond

بوستر مسلسل beyond

يستيقظ مراهق من غيبوبة بعد 12 سنة ليكتشف أنه قد اكتسب قدرات خارقة، ويجد نفسه محصوراً وسط مؤامرة خطيرة، تم عرض حلقة حتى الآن وحصل على تقييم 7.5. المسلسل من بطولة جوردان كالواي وبوركلي دوفيلد.


Emerald City

بوستر مسلسل Emerald City

سيعود ساحر أوز مرة أخرى على شكل مسلسل تلفزيوني، فبعد دمار مدينة كينساس بإعصار مدمر، تجد دورثي نفسها في أرض اوز، وفي رحلة بحثها عن الساحر في هذه الأرض تلتقي بساحرات، وجنود فاقدي الذاكرة، زولد صغير والعديد من الأمور الغامضة والمغامرات السحرية.

المسلسل من انتاج شبكة NBC وبدأ في 6 كانون الثاني، المسلسل حصل على تقييم 7.4 حتى الآن.


A Series of Unfortunate Events

بوستر مسلسل A Series of Unfortunate Events

مسلسل من انتاج شبكة نتفلكس وبطولة نيل باتريك هاريس، المشهور بـ بارني ستينسون في مسلسل How I met your mother.

المسلسل مبني على قصة للأطفال بنفس العنوان من تأليف ليموني سنيكيت، ويتألف من 8 حلقات وستتوفر جميعها في 13 كانون الثاني على شبكة نتفلكس.


Powerless

بوستر مسلسل Powerless

مسلسل مأخوذ من كتب كوميكس DC ومن انتاج شبكة NBC، وهو من نوع كوميدي-أكشن.

حسناً لكي أكون صريحاً، عندما شاهدت التريلر الخاص به تبادر في ذهني فوراً: لماذا تفعلين ذلك يا DC؟

المؤثرات ضعيفة جداً والتريلر لم يكن محمّساً لمشاهدة العمل، على الأقل بالنسبة لي، ماذا عنكم؟


Prison Break

بوستر مسلسل بريزون بريك Prison Break

المسلسل الأكثر انتظاراً لهذا العام، ورغم أنه تجديد لأجزاء سابقة إلا أنني رأيت أنه من الضروري أن يتواجد في هذه القائمة. سيعود مايكل سكوفيلد وأخاه لينكولن في عملية هروب رابعة في تاريخهم، هذه المرة من سجن في اليمن، أغلب أبطال الأجزاء السابقة سيعودون بشخصياتهم الرئيسية، ومنهم سارة كاليس بدور تانكريدي، روبيرت كنيبر بدور تي باغ، أمواري نولاسكو بدور سوكريه وروكموند دونبار بدور بنجامين مايلز (فرانكلن).

المسلسل سيعود على شبكة Fox في الرابع من ابريل/نيسان.


Legion

بوستر مسلسل Legion

من الجهة الثانية، فإن مارفل على وشك أن تطلق مسلسل Legion بالتعاون مع FX وذلك في 8 شباط القادم.

ليجيون عبارة عن شخص من عالم X-Men يصاب بانفصام في الشخصية، ويعتقد أن الأصوات والرؤى التي تحدث له قد تكون أحداث حقيقية.

وعلى عكس Powerless، فإن التريلر الخاص به جيّد من حيث المؤثرات والجودة، لذلك قد نكون على موعد مع عمل يرقى فعلاً لاسم مارفل، والمسلسل من بطولة دان ستيفانز.


American Gods

بوستر مسلسل American Gods

مسلسل مبني على أحداث الرواية الأصلية لـ نيل غايمان، كان من المقرر أن تقوم HBO بإنتاج المسلسل لكن تم إهماله بسبب بعض الصعوبات، فاستقرّ في النهاية على شبكة STARZ، والتي أخذت عنها انطباعاً سيئاً بعد مسلسل شياطين دافنشي.

المسلسل يركز على ريكي وايتلز وظل القمر الغامض،  والذي تم إطلاق سراحه من السجن لإقحامه في معركة بين الآلهة القديمة والجديدة.

من المقرر عرض المسلسل في 2017 لكن لم يتم إعلان موعد رسمي بعد.


Riverdale

بوستر مسلسل Riverdale

مسلسل من انتاج شبكة The CW مبني على أحداث شخصية الكوميكس أرشي وأصدقائه في بلدته الصغيرة مع منافسيه. فبانتهاء The Vampire Diaries العام القادم كان على الشبكة انتاج مسلسل جديد لمحبين وعشاق مسلسلات الفانتازيا الشبابية.

المسلسل سيعرض أيضاً في 2017 لكن لم يتم تحديد موعد عرض رسمي بعد، وهو من بطولة كي جي أبا بدور آرشي آندرو، و ليلي رينهارت بدور بيتي كوبر.


Big Little Lies

بوستر مسلسل Big Little Lies ريز ويذرسبون

ستعود شبكة HBO بإطلاق مسلسل جديد في 19 شباط القادم، من بطولة نيكول كيدمان وريز ويزرسبون، لورا ديرن وآدم سكوت، والقائمة تطول.

المسلسل مأخوذ من رواية تحمل نفس الاسم لـ ليانا موريارتي، وسيتكون من 7 حلقات بمعدل ساعة كاملة لكل حلقة.


Iron Fist

بوستر مسلسل Iron Fist

المسلسل الثاني لمارفل هذا العام، من بطولة فين جونز الذي شارك بدور لوريس تاريل في صراع العروش، سيقوم بلعب دور البطل الخارق صاحب القبضة الحديدية راند.

راند في الأساس راهب بوذي وخبير في الفنون العسكرية القتالية، والذي عاش في ميتم بعد أن فقد والديه في سن العاشرة.

سيبدأ عرض المسلسل في 17 آذار على شبكة نيتفليكس وسيتكون من 13 حلقة.


The Deuce

بوستر مسلسل The Deuce

مسلسل من انتاج شبكة HBO وتأليف دافيد سيمون، مؤلف مسلسل The Wire.

سيتكلم المسلسل عن صناعة الجنس في نيويورك في فترة السبعينات، من بطولة جيمس فرانكو وماغي غيلينهال، لم يتم تحديد موعد رسمي للمسلسل بعد، إلا أنه سيعرض في 2017.


Star Trek: Discovery

بوستر مسلسل Star Trek: Discovery ستار تريك

سيعود مسلسل ستار تريك بنسخته الجديدة التي تحصل أحداثها قبل النسخة الأصلية بعشر سنوات. المسلسل من انتاج شبكة CBS وسيتم عرضه في أيار القادم.

يقول المنتج بريان فولر أن المسلسل سيعرض كرواية وأن حلقاته الـ 13 ستعرض كـ فصول، وليس واضحاً بعد ما الذي سيكون على المحك.

الممثلة ميشيل يوه ستلعب دور هان بو، أنطوني راب بدور ل.ت.ستيميت ودوغ جونز بدور سارو.


The Handmaid’s Tale

بوستر مسلسل The Handmaid's Tale

في 26 نيسان القادم، ستطرح شبكة Hulu المسلسل المقتبس عن الرواية الكلاسيكية البائسة للكاتبة الكندية مارغريت آتوود التي تحمل نفس الاسم.

تجري أحداث المسلسل في المستقبل الكئيب، ويتحدث عن امرأة تُجبر للعيش كـ سريًة تحت حكم ديكتاتوري متعصب دينياً.


The Defenders

بوستر مسلسل The Defenders

المسلسل الثالث لمارفل بالاشتراك مع Netflix. سنتعرف من خلاله على فريق جديد ومجموعة جديدة من مجموعات سلاسل مارفل.

يتألف أبطال هذه المجموعة من شارلي كوكس بدور ديرديفل، إيلودي يونغ بدور إيليكترا، كريستن ريتر بدور جيسيكا جونز، مايك كولتر بدور لوك كيدج، فين جونز بدور آيرون فيست وجون بيرنتال بدور بونيشر. بالمناسبة لـ بونيشر سيكون هناك أيضاً مسلسل خاص به من بطولة جون بيرنتال أيضاً، وسيعرض في 2017 على نتفلكس.

شخصياً أتمنى ألا يكون المسلسل بنفس مستوى لوك كيدج الذي كان مملاً بعض الشيء، المسلسل لم يتم تحديد موعد عرض رسمي له بعد، إلا أنه من المسلسلات المنتظرة وخاصة من عشاق مارفل.

0

شاركنا رأيك حول "أبرز المسلسلات الجديدة المرتقبة التي سيتم عرضها في 2017"