ترتيب الأفلام في شباك التذاكر الأمريكي لنهاية الأسبوع 10/03/2017

0

لم يدخل على سباق شباك التذاكر الأمريكي الأسبوع الماضي سوى فيلم واحد جديد وهو الفيلم المنتظر بشدة Kong: Skull Island، وهو تقديم مختلف لقصة كينج كونج القرد العملاق، متوقع من هذا الفيلم إيرادات عالية على الرغم من كونه منافس لفيلم آخر قوي للغاية وهو Logan، وسنشاهد الأسابيع القادمة عن ماذا سيسفر هذا النزاع.

والآن فلنتعرف على ترتيب الأفلام في شباك التذاكر الأمريكي لنهاية الأسبوع 10/03/2017.

المركز العاشر – Fifty Shades Darker

فيلم Fifty Shades Darker

يتبادل هذا الفيلم المراكز مع فيلم La La Land، ليصبح في المركز العاشر بعدما احتل التاسع الأسبوع الماضي، وذلك بتراجع في إيراداته بلغ -54.2%، وتصبح مجمل إيراداته منذ بدأ عرضه قبل خمسة أسابيع $112,922,485.

يستكمل هذا الفيلم أحداث الجزء الماضي Fifty Shades of Grey، حيث العلاقة العاطفية بين كل من انستازيا “داكوتا جونسون” والسيد غراي “جيرمي دورنان” تدخل في مرحلة أكثر استقرارًا ويتخلى الأخير عن الكثير من مبادئه من أجل الحب.

مراجعة أراجيك فن للفيلم: فيلم Fifty Shades Darker … ووجهات النظر المتباينة حوله

c5ab_video url=”https://www.youtube.com/watch?v=n6BVyk7hty8″ width=”800″ height=”450″ ].

المركز التاسع – La La Land

صورة فيلم La La Land

يحمل هذا الفيلم إصرارًا كبيرًا على عدم مغادرة قائمة العشرة الكبار، فهو يتقدم للمركز التاسع بعدما كان في المركز العاشر الأسبوع الماضي، وقد قلت إيراداته بنسبة -40.7%، لتصبح بالمجمل $148,445,589 خلال الأربعة عشر أسبوعًا من العرض.

الفيلم رومانسي من بطولة ايما ستون التي حازت على جائزة الأوسكار عن دورها هذا، وريان جوسلنج، وإخراج داميان شازيل، ويتميز بالأغاني الرقيقة وبالطبع الموسيقى الرائعة.

مراجعة أراجيك فن للفيلم: فيلم La La Land أفضل أفلام 2016 أم Overrated آخر؟

المركز الثامن– John Wick: Chapter Two

صورة فيلم John Wick: Chapter Two

يكمل هذا الفيلم سلسلة تراجعه بقفزة جديدة للخلف هذه المرة من المركز الخامس إلى الثامن، ويعتبر هذا الفيلم من أفضل أفلام الحركة والأكشن التي عُرضت في 2017 حتى الآن، وهو من بطولة كيانو ريفز وروبي روز، ويتناول حياة جون ويك وصراعاته.

تراجعت إيرادات الفيلم هذا الأسبوع بنسبة -43.8%، وبذلك تكون مجمل إيراداته منذ بدء عرضه $87,423,211.

مراجعة أراجيك فن للفيلم: فيلم John Wick Chapter 2 .. وأوسكار أفضل قاتل

المركز السابع- Hidden Figures

صورة فيلم Hidden Figures

وأيضًا للأسبوع الثالث على التوالي يظل هذا الفيلم محتلًا المركز السابع بسباق الأفلام بصالات العرض الأمريكية، لتتراجع إيراداته بنسبة -27.7%، وتصبح بالمجمل $162,865,186 خلال اثنا عشر أسبوعًا من العرض المتواصل.

الفيلم نسائي من بطولة أوكتافيا سبنسر، وتاراجي بيندا، وجانيل موناي، وكيفين كوستنر، وتدور أحداثه حول ثلاث سيدات يعملن في وكالة ناسا للفضاء خلال فترة الستينات، ويحاولن إثبات قدراتهن بعيدًا عن العنصرية سواء بسبب اللون أو الجنس.

مراجعة أراجيك فن للفيلم: فيلم Hidden Figures ينتصر للمرأة بأثر رجعي

المركز السادس – Before I Fall

صورة فيلم Before I Fall

يظل للأسبوع الثاني هذا الفيلم محتلًا المركز السادس، وهو فيلم دراما من إخراج ري روسو يانغ، ومقتبس من رواية بذات الاسم وهو من بطولة زوي دويتش وهالستون سيج، وتدور أحداثه حول فتاة في سنتها النهائية بالمدرسة الثانوية، تعيش حياة جميلة تتمناها كل مراهقة، ولكن تكتشف أنّها تعيش يومها الأخير الذي يتكرر، وتحاول الخروج من هذه الحلقة المفرغة بكل السبل.

تراجعت إيرادات هذا الفيلم بنسبة -36.0% عن الأسبوع الماضي، لتبلغ مجمل إيراداته في الأسبوعين الماضيين $8,929,594.

المركز الخامس – The LEGO Batman Movie

بوستر فيلم The LEGO Batman Movie

يُكمل هذا الفيلم سلسلة تراجعه ليحتل هذا الأسبوع المركز الخامس بعد المركز الرابع الأسبوع الماضي، وذلك بنسبة تراجع في الإيرادات بلغت -33.2%، وتصبح مجمل إيراداته عن الخمسة أسابيع الماضية $159,023,660.

وهو فيلم رسوم متحركة وأبطال خارقين من إخراج كريس ماكاي، وبطولة ويل آرنيت و زاك غاليفياناكيس، وتدور أحداثه في فلك شخصية باتمان وعالمه الذي يعج بالأشرار.

مراجعة أراجيك فن للفيلم: فيلم The Lego Batman … جرعة كوميدية تصور باتمان كما لم نشاهده من قبل

المركز الرابع – The Shack

بوستر فيلم The Shack

يتراجع هذا الفيلم كذلك مركزًا لينتقل من الثالث إلى الرابع، وهو فيلم فانتازيا ودراما من إخراج ستيوارز هازلدين، ومقتبس عن رواية بذات الاسم من تأليف وليام بي يونج، وبطولة كل من سام ورزينجتين وأوكتافيا سبنسر، وأحداثه الرئيسية تدور حول رجل يعاني بعد وفاة ابنته، ليتلقى دعوة غامضة تغير من رؤيته للأمور.

تراجعت إيرادات هذا الفيلم بنسبة -37.9%  لتصبح بعد أسبوعين من العرض $32,268,691.

المركز الثالث – Get Out

صورة فيلم Get Out

أيضًا يتراجع هذا مركز واحد من الثاني الأسبوع الماضي إلى الثالث هذا الأسبوع، وهو فيلم رعب من تأليف وإخراج جوردان بيل، وذلك في أول تجاربه الإخراجية، وبطولة دانيال كالويا وكاثرين كينر، واليسون ويليامز، وحظي الفيلم بالكثير من النقد الإيجابي.

تدور أحداث الفيلم حول شاب وشابة يقعان في الحب ثم يدخلان في الكثير من التعقيدات المرعبة بعد زيارة لبناية غامضة، بلغت إيرادات الفيلم في شباك التذاكر الأمريكية $111,054,445 وذلك بتراجع بنسبة -25.4% عن الأسبوع الماضي.

المركز الثاني – Logan

بوستر فيلم Logan

يتراجع هذا الفيلم مركزًا من الأول الأسبوع الماضي إلى الثاني هذا الأسبوع، ولا يخفى عن أحد أهمية هذا الفيلم كآخر أفلام شخصية وولفرين وهيو جاكمان الوحيد الذي لعبها، وهذا الفيلم هو العاشر من أفلام الأكس مين، وثالث أفلام شخصية وولفرين، وهو من إخراج جيمس مانجولد، وشارك فيه بجوار جاكمان كل من باتريك ستيوارت ودافني كين.

تراجعت إيرادات الفيلم هذا الأسبوع بنسبة -57.2%، لتصبح إيراداته بصالات العرض الإمريكية بعد إسبوعين من العرض $152,656,733

حقائق وأمور عليك معرفتها قبل مشاهدة فيلم Logan

المركز الأول – Kong: Skull Island

بوستر فيلم Kong: Skull Island

يتربع على عرش سباق الأفلام هذا الأسبوع الفيلم الذي دخل عليه حديثًا Kong: Skull Island، وهو فيلم فانتازيا ووحوش من إخراج جوردان فوجت روبرتس، وكما قلت في المقدمة هو إعادة تقديم لقصة كينج كونج، وهو من بطولة مجموعة أفضل نجوم هوليود مثل توم هيدلستون، والفائزة بجائزة الأوسكار العام الماضي بري لارسون وصامويل جاكسون وغيرهم، ويتتبع قصة مجموعة من العلماء والجنود في حرب فيتنام الذين يسافرون إل جزيرة بالمحيط الهادي ويقابلون هناك مخلوق مرعب.

تم تصوير هذا الفيلم في هاواي وعدد من المواقع حول فيتنام، وبدأ عرضه في لندن بالثامن والعشرين من فبراير 2017 ثم بالولايات المتحدة في العاشر من مارس 2017، وقد حظي بنقد إيجابي بصورة عامة، هذا بالإضافة لإيرادات بلغت $61,015,000 في شباك التذاكر الأمريكي فقط.

0

شاركنا رأيك حول "ترتيب الأفلام في شباك التذاكر الأمريكي لنهاية الأسبوع 10/03/2017"