ترتيب الأفلام في شباك التذاكر الأمريكي لنهاية الأسبوع 24/03/2017

شباك التذاكر الأمريكي 24/03/2017
0

ثلاثة أفلام جديدة دخلت على سباق الأفلام بعطلة نهاية الأسبوع الفائتة، هم فيلم المغامرات Power Rangers وفيلم الخيال العلمي والإثارة Life  وفيلم الحركة والكوميديا CHiPs، لكن لم يستطيع أي منهم زحزحة فيلم Beauty and the Beast  عن المركز الأول الذي احتله منذ الأسبوع الماضي، بينما يكاد فيلم The LEGO Batman Movie أن يخرج من سباق الأفلام وذلك باحتلاله المركز قبل الأخير.

والآن فلنتعرف على ترتيب الأفلام في شباك التذاكر الأمريكي لنهاية الأسبوع 24/03/2017.

المركز العاشر -The Belko Experiment

بوستر فيلم The Belko Experiment

بالمركز العاشر فيلم الرعب The Belko Experiment من إخراج جريج ماكلين وكتبه جيمس جن، وهو بطولة توني غولدوين وجون غالاغر جونيور وشون جن، وبدأ عرضه في الولايات المتحدة في 17 من مارس الجاري، وحصد نقد متفاوت بين الإيجابي والسلبي وإيرادات بلغت $7,577,590.

وتدور أحداث الفيلم في مبنى خاص بشركة تجارية كبيرة، حيث تم حبس ثمانين شخص بداخله، ويوجهم صوت لا يعرفون لمن ليلعبوا لعبة مميتة، ولا يبقى أمامهم سوى أن يصبحوا ضحايا أو قتلة.

المركز التاسع – The LEGO Batman Movie

بوستر فيلم The LEGO Batman Movie

يتراجع هذا الفيلم بأسبوعه السابع من المركز السادس الأسبوع الماضي إلى المركز التاسع هذا الأسبوع، لتصبح مجمل إيراداته بصالات العرض الأمريكية $170,841,252، والفيلم من نوع الرسوم المتحركة والأبطال الخارقين بطولة صوتية لويل آرنيت و زاك غاليفياناكيس، وتدور أحداثه حول شخصية باتمان والمغامرات التي يخوضها مع أصدقائه ضد أعدائه مثل الجوكر.

فيلم The Lego Batman … جرعة كوميدية تصور باتمان كما لم نشاهده من قبل

المركز الثامن – The Shack

بوستر فيلم The Shack

يتراجع هذا الفيلم من المركز الخامس للثامن مباشرة بعد دخول الأفلام الجديدة إلى السباق، وهو من أفلام الفانتازيا والدراما، وتدور أحداثه حول أب يفقد ابنته في ظروف مأسوية ويفتقد إلى السبب والدافع للحياة، حتى يقابل تجربة روحانية تغيره تمامًا، الفيلم من إخراج ستيوارز هازلدين ومقتبس من رواية بذات الاسم تأليف وليام بي يونج، وبطولة كل من سام ورزينجتين وأوكتافيا سبنسر، وحقق إيرادات بلغت $49,072,044 بعد أربعة أسابيع من العرض.

المركز السابع – CHiPs

بوستر فيلم CHiPs

فيلم أكشن وكوميديا كتبه وأخرجه داكس شيبرد وهو مقتبس من مسلسل تلفزيوني بذات الاسم، ومن بطورة شيبرد بدور الضابط جون باكير، ومايكل بينا بدور فرانك مع روزا سالازار وادم برودي في أدوار مساعدة.

بدأ عرض الفيلم بالولايات المتحدة في الرابع والعشرين من مارس الجاري، وحصد العديد من التعليقات السلبية، بالإضافة لإيرادات بلغت $7,600,000 فقط.

المركز السادس – Get Out

بوستر فيلم Get Out

تراجع هذا الفيلم بعد عرضه لمدة خمسة أسابيع من المركز الرابع إلى المركز السادس، وهو فيلم رعب من إخراج وتأليف جوردان بيل، وهو أول تجاربه الإخراجية وحقق نجاح تجاري ونقدي كبير، وهو من بطولة دانيال كالويا وكاثرين كينر واليسون ويليامز.

وتدور الأحداث حول شاب من أصول أفريقية وفتاة بيضاء يقعان في الحب، وعندما يكون أكبر هموم الشاب رد فعل والديها عن علاقتهما يجد إنه مقبل على أشياء أكثر رعبًا بكثير، بلغت إيرادات الفيلم منذ عرضه بصالات العرض الأمريكية $147,499,045.

فيلم Get Out … فيلم ذكي يعالج ظاهرة العنصرية بشكل لم تشاهده من قبل

المركز الخامس – Logan

بوستر فيلم Logan

يتراجع هذا الفيلم من المركز الثالث الأسبوع الماضي إلى الخامس هذا الأسبوع، وهو آخر أفلام شخصية ولفرين التي دأب على تقديمها خلال السبعة عشر عامًا الماضية هيو جاكمان، وهو عاشر أفلام سلسلة أكس مين، وثالث الأفلام المخصصة لوولفرين، والفيلم من إخراج جيمس مانجولد وشارك فيه كل من باتريك ستيوارت ودافني كين، ووصلت إيرادات الفيلم بعد أربعة أسابيع من العرض بصالات السينما الأمريكية إلى $201,455,596.

فيلم Logan … وولفرين كما لم نعهده من قبل

المركز الرابع – Life

بوستر فيلم Life

يحتل المركز الرابع في أسبوعه الأول من العرض فيلم الخيال علمي والرعب Life من إخراج دانيال سبنيوزا وبطولة جاك جلينهال وريان رينولدز وربيكا فيرجسون ويتتبع قصة ستة أشخاص هم طاقم سفينة فضائية وجدت أول دليل على وجود حياة بكوكب المريخ ولكن يكتشفون أشياء أخرى لم يتوقعوها، وبدأ عرض الفيلم في الولايات المتحدة بالرابع والعشرين من مارس الجاري.

المركز الثالث – Kong: Skull Island

بوستر فيلم Kong: Skull Island

بأسبوعه الثالث يتراجع هذا الفيلم من المركز الثاني الأسبوع الماضي للمركز الثالث هذا الأسبوع، وهو فيلم فانتازيا ووحوش أخرجه جوردان فوجت روبرتس، وهو إعادة تقديم لقصة كينج كونج الشهيرة، وشارك فيه مجموعة من أشهر النجوم مثل توم هيدلستون وبري لارسون وصامويل جاكسون، ويقدم قصة مجموعة من العلماء والجنود خلال حرب فيتنام يقابلون كونج على جزيرته.

بدأ عرض الفيلم في الولايات المتحدة في العاشر من مارس الجاري، وحظي بنقد إيجابي بصورة عامة، وبلغت إيراداته بعد عطلة نهاية الأسبوع هذه $133,502,238.

فيلم Kong: Skull Island … لا تعبث مع “كونج” فهو دائمًا ينتصر

المركز الثاني – Power Rangers

بوستر فيلم Power Rangers

فيلم أبطال خارقين وهو الإنتاج الثالث من سلسلة أفلام بذات الاسم، وكذلك هو إعادة تقديم هذه الشخصيات التي شاهدناها سابقًا في مسلسل تلفزيوني، وهو من بطولة نعومي سكوت وإليزابيث بانكس وداكري مونتجمري، وفي هذا الفيلم يتم تجميع فريق من طلبة المدرسة الثانوية لوقف خطر يهدد العالم.

بدأ عرض الفيلم في الولايات المتحدة بالرابع والعشرين من مارس الجاري، وحصل على نقد متأرجح بين الجيد والسيء مع إيرادات بأسبوعه الأول بلغت $40,500,000.

المركز الأول – Beauty and the Beast

بوستر فيلم Beauty and the Beast

يحتل Beauty and the Beast المركز الأول وهو فيلم المغامرة والخيال والرومانسية المنتظر بشدة من إنتاج ديزني، وهو إعادة إنتاج لنسخة الرسوم المتحركة القديم التي قدمتها ديزني بالتسعينات من القرن الماضي.

تناول الفيلم ذات القصة بنفس التفاصيل تقريبًا حول الأمير الشاب المتغطرس الذي يرفض مساعدة الساحرة فتقوم بتحويله إلى وحش هو وكل سكان قصره، وتعطيه وردة فيها خلاصه أو نهايته، ولا يبقى أمامه سوى انتظار الحب الحقيقي الذي يأتي على شكل فتاة جميلة مثقفة هي بيل.

بدأ عرض الفيلم في السابع عشر من مارس الجاري، وهو بطولة ايما واتسون بدور بيل، ودان ستيفنز في دور الوحش ولوك ايفانز بدور جاستون، مع بطولة صوتية لايان ماكلين ووايون ماكجريور ، وحصد إيرادات خلال الأسبوعين الماضيين بصالات العرض الأمريكية $316,952,887.

فيلم Beauty and the Beast … عندما تدخل بقدميك عالم ديزني الساحر

0

شاركنا رأيك حول "ترتيب الأفلام في شباك التذاكر الأمريكي لنهاية الأسبوع 24/03/2017"