Venom يتجاوز النصف مليار دولار و A STAR IS BORN يحقق 148.72 مليون دولارحتى الآن

0

فيلم Venom الذي كان على قائمة الأكثر انتظاراً لفترة طويلة لم يلبث أن تسبب بخيبة أمل كبيرة وموجة عارمة من الاستهجان، جعلت التقييمات التي نالها سلبية للغاية، إذ نال على موقع RottenTomatoes تقييمًا قدره 30% فقط، وربما يرجع هذا الجدل الكبير وخيبة الأمل بشأن الفيلم إلى التوقعات الكبيرة التي توقعها المتابعين، فجاءت النتيجة بأقل مما تمنوا. لكن إذا عدنا إلى شباك التذاكر فقد حقق الفيلم حتى الآن عائدات مقبولة، إذ تخطى حاجز النصف مليار دولار وذلك قبل صدوره في اليابان والصين.

اقرأ أيضاً: هل هدم فيلم فينوم عالم سوني مارفل السينمائي قبل بدايته؟

ويروي الفيلم قصة غريبة، إذ تعود بعثة فضائية من الفضاء الخارجي بعد تمكنها من اعتراض مذنب محمل بالمواد الحية ولكن هذه الكائنات بحاجة للارتباط بكائن يتنفس الأوكسجين لتتمكن من العيش على الأرض وهنا يبدأ الدكتور دريك بتجاربه غير الإنسانية على المشردين حتى لو كلف ذلك حياتهم. ويكتشف بروك ذلك ويحاول إثبات صحة اكتشافه من خلال التسلل إلى المنشأة، ولكن حادثًا ما يؤدي إلى اتحاد أحد هذه الكائنات به وهنا تبدأ الأحداث بالتوالي.

اقرأ أيضاً:فيلم Venom ليس الأول .. أفلام كوميكس وخارقين خَيّبت آمال مُرتقبيها

Venom

أما الفيلم الذي أصبح حديث للكثير من عشاق السينما، فهو فيلمA STAR IS BORN والذي لم تكن هذه هي نسخته الأولى كما يعرف معظمنا، فقد حقق مراجعات ايجابية للغاية ونال تقييم 90% على موقع  RottenTomatoes  وحقق حتى الآن مبلغًا إجماليًأ قدره 148.72 مليون دولار. وتدور قصة هذا الفيلم، الذي أنتج أربع مرات، حول فتاة تهوى الغناء تقابل ممثلًا شابًا، كان قد شق طريقه في هوليود لكن إدمان الكحول وبعض التصرفات الأخرى بدأت بالتأثير على مسيرته الفنية وبدأ نجمه بالخفوت. ويلتقي الشابان ونشاهد كيف يضع الممثل هذه الشابه الموهوبة على الطريق الصحيح ليصعد نجمها وتحقق نجاحًا تلو الآخر، بينما يتراجع الممثل ومسيرته الفنية تبدأ بالانحدار. فنشاهد صعودها وهبوطه في آن معًا.

اقرأ أيضاً: فيلم A Star Is Born .. برادلي كوبر يستخدم خلطة هوليود السحرية في أول أفلامه

0

شاركنا رأيك حول "Venom يتجاوز النصف مليار دولار و A STAR IS BORN يحقق 148.72 مليون دولارحتى الآن"