هل ستقدم مارفل فيلمًا مشتركًا بين شخصيتي سبايدرمان وفينوم؟

0

يود عشاق كتب الكوميكس أن يروا شخصية فينوم، التي يؤديها توم هاردي، وشخصية سبايدرمان، التي يؤديها توم هونلاند، مجتمعين في فيلم سنمائي واحد! وقد قال كيفن فيج، رئيس استوديوهات مارفل، إن هذا الأمر يبدو محتملًا وقابلًا للتنفيذ مستقبلًا. وكما هو معلوم، تمتلك شركة Sony Pictures حقوق شخصيتي سبايدرمان وفينوم، وقد حققت نجاحًا ماليًا كبيرًا حين مشاركتها شخصية سبايدرمان مع شركة ديزني لظهورها في عالم مارفل السينمائي، لذلك، يأمل عشاق مارفل أن تظهر شخصية فينوم أيضًا.

وقال فيج في معرض تعليقه على هذا الأمر: “أعتقد أن الأمر عائد إلى شركة سوني، فهي تمتلك حقوق تلك الشخصيات ولديها فينوم في عالمها، ولا أعرف حقًا ما خططهم المستقبلية بشأنها، ولكن هذا الأمر يبدو محتملًا في مرحلة لاحقة خلال المستقبل”.

اقرأ أيضاً: فيلم Venom ليس الأول .. أفلام كوميكس وخارقين خَيّبت آمال مُرتقبيها

Venom and Spider-Man

وكان فيلم فينوم من إنتاج سوني قد عرض في دور السينما في شهر تشرين الأول عام 2018، وأحدث ضجة كبيرة ومبيعات ضخمة بلغت 855 مليون دولار أمريكي حول العالم، بيد أنه تلقى تعليقات نقدية ضعيفة. وأعلنت سوني في مطلع عام 2019 أنها ستمضي قدمًا في إنتاج جزء ثان من الفيلم، على أن يعود توم هاردي لتأدية دور فينوم، في حين سيؤدي وودي هارلسون شخصية كارنيج، بعدما ظهر لأول مرة في مشهد قصير بعد شارة النهاية.

وكانت الشائعات قد أثيرت حول فيلم مشترك بين سبايدرمان وفينوم منذ أن قررت شركة سوني طرح الفيلم بتصنيف PG-13، وأشارت التقارير حينها أن امتناع الشركة عن عرض الفيلم بتصنيف R هو عدم تلاءم هذا التصنيف مع تصنيف أفلام سبايدرمان. وكانت مارفل قد قدمت فيلمين حتى الآن حول شخصية سبايدرمان، هما فيلم Spider-Man: Homecoming عام 2017، وفيلم Spider-Man: Far From Home الذي سيعرض هذا الصيف. ويعني استمرار أفلام فينوم ضمن تصنيف PG-13 أن هناك احتمالًا كبيرًا لوجود فيلم مشترك بين الشخصيتين مستقبلًا.

اقرأ أيضاً: هل هدم فيلم فينوم عالم سوني مارفل السينمائي قبل بدايته؟

0

شاركنا رأيك حول "هل ستقدم مارفل فيلمًا مشتركًا بين شخصيتي سبايدرمان وفينوم؟"