شاهد كيف ساهمت المؤثرات البصرية في صنع أجدد معارك مسلسل Game of Thrones

مسلسل Game of Thrones - جون سنو
0

يتفق أغلب محبي مسلسل Game of Thrones على أن الحلقة التاسعة من الجزء السادس والتي كانت بعنوان “معركة اللقطاء” هي واحدة من أفضل حلقات الموسم السادس، وحتى واحدة من أفضل حلقات مسلسل Game of Thrones بشكل عام.

مسلسل Game of Thrones معروف بتقديمه معارك مذهلة دائماً، كانت أهمها معركة Blackwater في نهاية الموسم الثاني، ومعركة Watchers on the Wall في نهاية الموسم الرابع، ومعركة Hardhome في نهاية الموسم الخامس، لكن معركة Battle of the Bastards في نهاية الموسم السادس كانت أفضلها بدون شك.

مسلسل Game of Thrones - معركة اللقطاء

ومن المعلومات المثيرة عن الحلقة أنها نالت تقييم 9.9/10 على موقع IMDb، وقام أكثر من 117 ألف مشترك بتقييم الحلقة، وهو رقم ضخم جداً بالنسبة لحلقة في مسلسل تلفزيوني، خصوصاً أن العديد من المسلسلات المهمة لم يقم بتقييمها مثل هذا العدد الضخم.

المعركة تميزت بكونها دموية وعنيفة، وشاركت في شخصيات مهمة من المسلسل، وتم العناية بأدق التفاصيل فيها، ولتصويرها بأفضل شكل ممكن استعان المخرج بطاقم كبير من الممثلين الكومبارس، وعدد كبير من الأحصنة بالإضافة لعدد من مدربي الأحصنة.

لكن على الرغم من العناصر الواقعية التي تميزت بها المعركة، إلّا أن إضافة مؤثرات بصرية لتعديل المعركة كان أمراً أساسياً، وتم استعمال المؤثرات البصرية بشكل ممتاز، وهو الأمر الذي ساعد على تصوير المعركة بأفضل شكل ممكن.

مسلسل Game of Thrones - المؤثرات البصرية

مخرج الحلقة ميغيل سابوشنيك هو واحد من أفضل مخرجي المسلسل، وقام بعمل أسطوري بإخراج الحلقة، ويمكنك معرفة تفاصيل عن أكثر عن كيفية استعمال المؤثرات البصرية في الحلقة من خلال الفيديو التالي:

إذا أردت معرفة تفاصيل أكثر عن تصوير المعركة… يمكنك مشاهدة الفيديو التالي الذي يشرح فيه فريق عمل مسلسل Game of Thrones كيف تم تصوير بعض مشاهد المعركة:

يمكنك قراءة مراجعتنا لحلقة معركة اللقطاء من خلال الرابط هنا.

0

شاركنا رأيك حول "شاهد كيف ساهمت المؤثرات البصرية في صنع أجدد معارك مسلسل Game of Thrones"