“ولاد رزق 2” يسجل أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية!

أحمد داوود، أحمد عز، أحمد الفيشاوي، عمرو يوسف، كريم قاسم
0

تمكن فيلم “ولاد رزق 2” من تحقيق إيرادات قُدرت بـ 8 ملايين و401 ألف و929 جنيهًا مصريًا، أمس الأحد أول أيام عيد الأضحى المبارك، ليسجل أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية.

فيلم “ولاد رزق: عودة أسود الأرض” نجح في كسر الرقم القياسي الذي حققه فيلم “كازابلانكا” في عيد الفطر الماضي، حيث قُدرت أرباحه في أول يوم افتتاح بـ 8 ملايين و51 ألف و678 جنيهًا مصريًا.

ورغم طرح فيلم “الفيل الأزرق 2” منذ أسبوعين، إلا أن المنافسة محتدمة ما بينه وبين “ولاد رزق 2″، فقد حل في المركز الثاني بإيراد يومي بلغ 4 ملايين جنيهٍ مصري، في أول أيام عيد الأضحى.

يذكر أن فيلم “الكنز 2” قد حل في المرتبة الثالثة في صراع الإيرادات، بينما لم يشارك فيلم “خيال مآتة” للنجم “أحمد حلمي” بسبب تأخر عرضه عن الموعد المقرر له.

ولاد رزق-عودة أسود الأرض

تبدأ أحداث الجزء الثاني بعد انقضاء ثلاث سنواتٍ من أحداث الجزء الأول، خلال هذه السنوات حاول الأشقاء الأربعة الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بعدم العودة إلى عوالم الجريمة.

حدث طارئ يبدل حياة الأشقاء ويجبرهم على العودة مرة أخرى لعالم الجريمة والدخول في مواجهاتٍ مع عددٍ من المجرمين المحترفين.

الفيلم ينتمي لفئة أفلام الأكشن والإثارة، وكما يظهر في الإعلان الدعائي المطروح، مشاهد الأكشن والمطاردات أكثر كثافة من الجزء الأول.

فريق العمل

الفيلم من تأليف “صلاح الجهيني”، إخراج “طارق العريان” وإنتاجه أيضًا بالشراكة مع شركة “سينرجي فيلمز”.

بطولة النجوم: “أحمد عز”، “عمرو يوسف”، “أحمد الفيشاوي”، “أحمد داوود”، “كريم قاسم”، “محمد ممدوح”، “خالد الصاوي”، “باسم سمرة” و”نسرين أمين”.

ويشارك كضيوفٍ شرفيين النجوم: ”غادة عادل”، “ريم مصطفى”، “سوسن بدر” و”إياد نصار”.

نجاح جماهيري ونقدي أيضًا

إلى جانب النجاح الجماهيري المتمثل في الإيرادات المرتفعة وإقبال الجماهير على مشاهدة الفيلم، تمكن فيلم “ولاد رزق: عودة أسود الأرض” من تحقيقِ نجاحٍ على الصعيد النقدي أيضًا.

فقد أشاد عدد كبير من النقاد بالفيلم، وحصل على تقييمات إيجابية عدة، مشيرين إلى أنه تلافى الكثير من أخطاء الجزء الأول، وحقق نقلة نوعية في مشاهد الأكشن.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "“ولاد رزق 2” يسجل أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية!"