طرح الإعلان الدعائي لفيلم “ولاد رزق 2″، والعرض عيد الأضحى المقبل

ولاد رزق2، أحمد عز، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود، عمرو يوسف، كريم قاسم
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

شارك النجم المصري “أحمد داوود” متابعيه على حسابه الرسمي على موقع انستجرام، الإعلان الدعائي الأول لفيلم “ولاد رزق-عودة أسود الأرض”، وهو الجزء الثاني لفيلم “ولاد رزق” الذي عُرض عام 2015.

 

View this post on Instagram

 

ولاد رزق ٢ .. فيلم العيد الكبير ان شاء الله 🙏😍

A post shared by Ahmed Dawood (@adawoodofficial) on

الفيلم بطولة نجوم الجزء الأول: “أحمد عز“، “عمرو يوسف“، “أحمد الفيشاوي”، “أحمد داوود”، “كريم قاسم” و”محمد ممدوح”، وينضم للجزء الثاني النجوم: “خالد الصاوي”، “باسم سمرة” و”سوسن بدر”.

ينتظر عرض “ولاد رزق 2” عيد الأضحى المقبل، ومن المتوقع أن يحقق الفيلم أعلى الإيرادات في دور السينما، بعد أن اكتسح الجزء الأول إيرادات موسم عرضه.

البرومو الأول لـ “ولاد رزق- عودة أسود الأرض” لم يتجاوز خمس وأربعون ثانية، عُرضت خلالها مجموعة سريعة من مشاهد الأكشن والمطاردات، مع ظهور سريع لأبطال العمل.

ولاد رزق-عودة أسود الأرض

تبدأ أحداث الجزء الثاني بعد انقضاء ثلاث سنواتٍ من أحداث الجزء الأول، خلال هذه السنوات حاول الأشقاء الأربعة الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بعدم العودة إلى عوالم الجريمة.

حدث طارئ يبدل حياة الأشقاء ويجبرهم على العودة مرة أخرى لعالم الجريمة والدخول في مواجهاتٍ مع عددٍ من المجرمين المحترفين.

ولاد رزق2، أحمد عز، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود، عمرو يوسف، كريم قاسم

أحمد عز المحرك لأشقائه

يقوم النجم “أحمد عز” بأداء شخصية “رضا”، الشقيق الأكبر وصاحب الكلمة الناهية والتأثير الأكبر على أشقائه، يظهر “رضا” في الإعلان الدعائي مخاطبًا أشقائه: “عينينا على بعض، وضهرنا في ضهر بعض، وتغور الفلوس قدام أذية أي حد فينا، لأن إحنا مش ولاد باكينام، إحنا ولاد رزق”.

وتلخص هذه الجملة التيمة الأساسية للفيلم، فكل ما يجري من أحداث سواء في الجزء الأول أو الثاني، محركه أمر يُهدد تكاتف الأشقاء ولُحمتهم.

ولاد رزق2، أحمد عز، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود، عمرو يوسف، كريم قاسم

فريق العمل

الفيلم من تأليف “صلاح الجهيني”، إخراج “طارق العريان” وإنتاجه أيضًا بالشراكة مع شركة “سينرجي فيلمز”. بطولة النجوم: “أحمد عز”، “عمرو يوسف”، “أحمد الفيشاوي”، “أحمد داوود”، “كريم قاسم”، “محمد ممدوح”، “خالد الصاوي”، “باسم سمرة” و”نسرين أمين”. ويشارك كضيوفٍ شرفيين النجوم:”غادة عادل”، “ريم مصطفى”، “سوسن بدر” و”إياد نصار”.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "طرح الإعلان الدعائي لفيلم “ولاد رزق 2″، والعرض عيد الأضحى المقبل"

أضف تعليقًا