“ولد الغلابة” يتصدر قائمة الترند، وظهور خاص لـ “تامر حسني” في الحلقة الأولى

أحمد السقا، ولد الغلابة، إنجي المقدم، محمد ممدورح، مي عمر
0

تصدر المسلسل المصري “ولد الغلابة” قائمة ترند مصر على موقع تويتر، بعد عرض الحلقة الأولى على شاشة “MBC مصر”، وحاز بطل العمل النجم “أحمد السقا” على إشادة جماهيرية واسعة، وقدمت أحداث الحلقة قدرًا من التشويق ضمن للعمل نسبة متابعة جيدة.

ولد الغلابة، أحمد السقا، ترند

“ولد الغلابة” في حلقته الأولى فاجئ الجمهور بظهورٍ خاص للنجم “تامر حسني” في مشهدٍ جمعه بالشخصية الرئيسية في المسلسل “عيسى”، ليقدم له مساعدة ما. التفاصيل نستعرضها لكم في السطور التالية.

أبرز أحداث الحلقة الأولى

“عيسى” الشخصية الرئيسية في مسلسل “ولد الغلابة”، صعيدي من “ملوي” إحدى مدن صعيد مصر، مدرس تاريخ في مدرسة حكومية، يعاني حالة شديدة من الفقر، تظهر على هيئته وحال بيته، يرعى والدته وشقيقتين، ويجبره الفقر على العمل كسائقٍ بعد انتهاء ساعات الدوام المدرسي، بعد أن رفض العمل في الدروس الخصوصية لأنها تنافي مبادئه.

تُسرق سيارته على يد مجموعة من اللصوص، وقد كانت مصدر دخله الذي يعقد عليه الكثير من الآمال، و تمرض والدته وتحتاج إلى عملية زرع كبد، تتطلب مبلغًا كبيرًا من المال، لا يملك أي شيءٍ منه،  فكيف يُمكن لـ “عيسي ولد الغلابة” أن يواجه كل ذلك؟!

الموظفون في الأرض

“محمود شلبي” الشخصية التي يظهر بها الفنان “تامر حسني”، موظف بائس في مطابع الأموال، يلتقي مصادفةً بـ “عيسى/أحمد السقا”، اشتراكهما في نفس البؤس جعل من تعارفهما سريعًا للغاية.

يظهر “محمود شلبي” لـ “عيسى” في لحظةِ يأسٍ ونفاذ صبر، بعد أن سُرقت سيارته وأصيب بجرحٍ غائر، ليقدم له مساعدة مادية ومعنوية، ورسالة وصلت إليه في لحظةِ تنوير.

ولد الغلابة

دراما اجتماعية، بطولة: “أحمد السقا”، “محمد ممدوح”، “مي عمر”، “إنجي المقدم”، “هادي الجيار” و”إدوارد”. من تأليف: “أيمن سلامة”، إخراج: “محمد سامي”، وإنتاج: شركة “صبّاح” إخوان.

يستعرض المسلسل حياة رجل صعيدي مكافح يُدعى “عيسى/أحمد السقا”، يجبره الفقر على العمل في مهنتين، الأولى كمدرسٍ في مدرسة حكومية للفتيات صباحًا، وفي المساء يعمل سائقًا لشخصٍ يُدعى “ضاحي/محمد ممدوح”.

تتأزم حياة “عيسى”، فتدفعه الظروف للتخلي عن بعض مبادئه، فيقدم على فعلِ ما يحول العلاقة بينه وبين “ضاحي” لخصومة وعداوة شديدة.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "“ولد الغلابة” يتصدر قائمة الترند، وظهور خاص لـ “تامر حسني” في الحلقة الأولى"