“أحمد السقا” يُعلق على تشابه “ولد الغلابة” مع “Breaking Bad”، ويكشف سر قبول “محمد ممدوح” لدور “ضاحي”

عمرو أديب، أحمد السقا، إنجي المقدم، مي عمر، محمد ممدوح
0

حل فريق عمل المسلسل المصري “ولد الغلابة”، النجوم “أحمد السقا“، “إنجي المقدم”، “مي عمر”، “كريم عفيفي” والمخرج “محمد سامي” ضيوفًا على برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي المصري “عمرو أديب” على شاشة “MBC مصر”.

وخلال الحلقة احتفل “أديب” مع الفريق بنجاح المسلسل، وتحدث معهم حول ردود الأفعال الجماهيرية والنقدية، وكواليس العمل بشكلٍ عام وتسكين الأدوار بشكلٍ خاص.

وتطرق “أديب” أيضًا لأبرز أزمة واجهت صُناع المسلسل، اتهامهم بسرقة عددٍ من الأفكار من المسلسل الأمريكي الشهير “Breaking Bad”، وكيف وصل الأمر إلى المواقع العالمية.

اقرأ أيضًا:

النصف الثاني من مسلسل “ولد الغلابة” يقتبس أحداثه من مسلسل Breaking Bad!

التفاصيل في السطور التالية.

تعليق “أحمد السقا” و”محمد سامي” على تشابه “ولد الغلابة” مع “Breaking Bad”

علق المخرج “محمد سامي” على الاتهام بسرقة أفكار المسلسل الأمريكي الشهير “Breaking Bad”، بأن كل الأعمال التي تقدم على الشاشة لها علاقة ببعضها البعض، وأن الأفكار تتشابه لأن التيمات الدرامية منحصرة في 26 تيمة فقط.

وأضاف “سامي” أنه شاهد مسلسل “Breaking Bad”، ويجد أن هناك اختلافًا كبيرًا ما بينه وبين مسلسله “ولد الغلابة” من حيث الشخصيات والأحداث، وأن أوجه التشابه بسيطة للغاية.

أما النجم “أحمد السقا” فصرح أنه لم ينزعج من هذا الاتهام على الرغم من تداوله عالميًا في مواقع شهيرة مثل “Hollywood Reporter” و”Independent”، لأن الاتهام ظهر بعد الحلقة الرابعة والعشرين، ما يشير إلى أن العملين مختلفين تمامًا، وأوجه التشابه جاءت من قبيل الاقتباس لا السرقة.

اقرأ أيضًا:

فضيحة عالمية لمسلسل “ولد الغلابة”.. “هوليوود ريبورتر” تكشف تشابهه مع مسلسل “Breaking Bad”

كيف اقتنع النجم “محمد ممدوح” بالمشاركة في 10 حلقاتٍ فقط

أدى النجم “محمد ممدوح” دور “ضاحي” في مسلسل “ولد الغلابة”، ومساحة الدور اقتصرت على 10 حلقاتٍ فقط، في الوقت الذي يُؤدي دور البطولة في مسلسل “قابيل”، الأمر الذي أثار تساؤلات جماهيرية عن سر قبوله لهذا الدور.

الإعلامي “عمرو أديب” تطرق لهذه التساؤلات، فجاء رد النجم “أحمد السقا” أن “ممدوح” ممثل ذكي وأخ طيب، بدأ معه في فيلم “إبراهيم الأبيض”. أما “إنجي المقدم” فقد علقت بالقول أن “محمد ممدوح” ممثل شاطر وذكي، وأضافت “مي عمر” بأنه ممثل حقيقي.

أما المخرج “محمد سامي” فقد أعاز الأمر لحالة الحب التي يُكنها الفنانون للنجم “أحمد السقا”، مشيرًا إلى أنه لم يلقى أي رفض من أي فنان للمشاركة في عملٍ لـ “السقا” حتى لو كانت المشاركة بمشهدٍ واحدٍ فقط.

مسلسل ولد الغلابة

“ولد الغلابة” دراما اجتماعية وتشويق، يستعرض تحول مدرس تاريخ مثالي لسائق ينقل المخدرات ما بين الصعيد والقاهرة، ثم انغماسه في عالم الجريمة والمخدرات.

المسلسل من بطولة: “أحمد السقا”، “مي عمر”، “إنجي المقدم”، “محمد ممدوح”، “كريم عفيفي” و”إدوارد”. تأليف “أيمن سلامة”، إخراج “محمد سامي” وإنتاج شركة “صباح إخوان”.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "“أحمد السقا” يُعلق على تشابه “ولد الغلابة” مع “Breaking Bad”، ويكشف سر قبول “محمد ممدوح” لدور “ضاحي”"

أضف تعليقًا