انسل إلغورت يلعب دور البطولة في فيلم ستيفن سبيلبرغ القادم West Side Story

إنسيل إلغورت
0

 

وقّع انسيل إلغورت، نجم فيلم Baby Driver، عقدًا للمشاركة في فيلم المخرج ستيفن سبيلبرغ القادم، West Side Story، وذلك بعد رحلة بحث طويلة عن بطل لهذا العمل وفقًا لموقع The Hollywood Reporter. وقالت تقارير صحفية إنَّ ألغورت اختير بعد عناء شديد، فقد كان المخرج وطاقم العمل قلقين إزاء عدم قدرتهم على إيجاد الممثل المناسب لأداء الدور؛ ومرد ذلك إلى كون الفيلم يتطلب ممثلًا ثلاثي المواهب، بحيث يجيد الغناء والتمثيل والرقص، ويبدو أنَّ نجم Baby Driver، الذي أبان عن بعض تلك المواهب في فيلمه السابق، قد نال إعجاب المخرج واستطاع إقناعه بقدراته على أداء هذا الدور بإتقان كامل.

بالطبع، تمثّل West Side Story إحدى أكثر مسرحيات برودواي شهرةً على مرِّ العصور، وهي رواية مقتبسة من قصة روميو وجولييت التي ألفها شكسبير، وليست المرة الأولى التي نراها في هوليود، وستكون القصةُ رومانسيةً حول علاقة الحب بين ماريا وتوني اللّذين ينتميان إلى عائلتين متخاصمتين وعريقتين في عالم الإجرام، وبات واضحًا أنَّ إلغورت سيكون توني، بيد أنَّ البحث مازال مستمرًا عن ممثلة لأداء دور ماريا.

west side story

وإذا تناولنا الموضوع ببعض العقلانية، فسنرى أنَّ أمام سبيلبرغ تحدٍ يتمثل في إنتاج نسخة أفضل من النسخة السابقة التي تميزت بكلاسيكية هوليود، ذات الطابع الممل بعض الشيء. وإذا تمكّن سبيلبرغ من ايجاد ماريا مناسبة لأداء الأغاني وإضفاء الحيوية والتشويق على الفيلم إلى جانب إلغورت، فسيكون ذلك أمرًا ممتازًا لمصلحة العمل.

ولم يحدد حتى الآن موعد صريح للبدء بعمليات التصوير، لكن يبدو أنَّ الصيف القادم سيشهد بداية تلك العمليات، ومن الجدير ذكره أنَّ السيناريو من تأليف توني كوشنر.

اقرأ أيضًا: فيلم Baby Driver… تحفة المخرج إدغار رايت الأفضل على الإطلاق

0

شاركنا رأيك حول "انسل إلغورت يلعب دور البطولة في فيلم ستيفن سبيلبرغ القادم West Side Story"