أفضل إصدارات نتفلكس الجديدة في 2020
0

مع بداية العام الجديد، تمتلك نتفليكس في جعبتها العديد من المسلسلات والأفلام الأصلية التي تم طرحها بداية من شهر يناير، بالإضافة إلى قائمة طويلة من الأفلام والمسلسلات غير الأصلية التي ستضمها للعرض على منصتها.

مسلسلات وافلام نتفليكس الأصلية 2021

Headspace Guide to Meditation

يأتي في شكل رسوم متحركة لطيفة، هو المسلسل التلفزيوني الثاني الذي بدأ عرضه هذا الشهر. المسلسل من بطولة “أندي بوديكومب” وهو المؤسس المشارك لشركة “هيدسكيب”. يقوم المسلسل بطرح فوائد التأمل ويعرض كيفية القيام به من خلال تقنيات تساعدك على البدء في ممارسته.

The Minimalists: Less Is Now

مسلسل وثائقي اجتماعي يشارك فيه “جوشا فيلدز” و”رايان نيكوديمز” كيف يمكن أن تتحسن حياتنا وتصبح أفضل من خلال العيش بالقليل لا الكثير.

Monarca: Season 2

مسلسل تلفزيوني درامي مكسيكي من إنتاج “دييغو غوتيريز”، من بطولة “أوزفالدو بينافيدس”، “خوان مانويل”، “روزا بيانكي”، و”إيرين أثويلا”. تدور حبكة المسلسل حول رجل أعمال من أصحاب المليارات وأسرته في العالم الفاسد لنخبة رجال الأعمال المكسيكيين المثقلين بالفضائح والعنف.

What Happened to Mr. Cha?

تم إصدار فيلم نتفليكس الجديد في بداية شهر يناير من إخراج “كيم دونغ جيو” وبطولة “تشا إن بيو” و”تشو دالهوان”

Asphalt Burning-Børning 3


فيلم نرويجي كوميدي يدور حول “روي” الذي يذهب في مغامرة على الطريق حتى يكتشف أن الشرطة تلاحقه. الفيلم من إخراج “هالفرد بيراين” وبطولة “كاثرينا جوهانسن” و”ألكسندرا ماريا”.

History of Swear Words

هي سلسلة وثائقية أمريكية يستضيفها نيكولاس كيج تدرس تاريخ كلمات القسم في اللغة الأنجليزية

Surviving Death

وثائقي مستند على كتاب بنفس الإسم للكاتبة “ليزلي كين”، النجاة من الموت مسلسل يستكشف احتمالات الحياة ما بعد الموت في مزيج شيق بين العلم والروحانيات للمخرج “ريكي ستيرن”.

Tony Parker: The Final Shot


المسلسل الوثائقي عن اللاعب الفرنسي الشهير “توني باركر”، المسلسل من بطولته ويستعرض الحياة المهنية للاعب الذي أصبح أعظم لاعب سلة فرنسي ف العالم.

Pieces of a Woman


فيلم درامي من إخراج “كورنيل موندروتشو” من بطولة “فانيسا كيربي”، “شيا لابوف” و”مولي باركر” ويعمل “مارتن سكورسيزي” كمنتج تنفيذي له. ويدور الفيلم حول امرأة تخسر طفلها عند الولادة وتمر برحلة من الحداد تتعلم فيها كيف تتعايش مع خسارتها.

Inside the World’s Toughest Prisons: Season 5


مسلسل وثائقي تلفزيوني يستعرض خلال مواسمه الخمسة الحياة من داخل ستة عشر سجن حول العالم من خلال وجهة نظر المساجين بالإضافة إلى الحراس والأشخاص الذين على صلة بالمساجين.

Lupin


هي سلسلة كوميديا مغامرات فانتازيا فرنسية قام بإعدادها “جورج كاي” و”فرانسوا أوزان” يقوم النجم “عمر سي” بدور “أسان ديوب” رجل مستوحى من مغامرات “أرسين لوبين”، الشخصية التي ابتكرها “موريس لوبلان”.

أقرأ أيضًا: مسلسلات أنمي شتاء 2021 المرتقبة: بداية سنة أنمي قوية تعوضنا عن العام الماضي

Pretend It’s a City

وثائقي تجتمع فيه “فران ليبويتز” مع المخرج “مارتن سكوسيزي” ويدور داخل شوارع نيويورك والعقل الخلاب للكاتبة “ليبويتز”.

Night Stalker: The Hunt for a Serial Killer

وثائقي آخر من إنتاج نتفليكس يحكي كيف تم القبض على أحد أعتى القتلة المتسلسين في تاريخ أمريكا ووضعه بين أيدي العدالة

Outside the Wire


فيلم خيال علمي أمريكي تدور أحداثه في المستقبل القريب من إخراج “ميكائيل هافستروم”و يقوم بدور البطولة “دامسون أدريس”، “كريستينا تونتيري” و”أنتوني ماكي”

Spycraft

مسلسل يعرض أهم الأدوات التي تم استخدامها في عالم الجسوسية بالإضافة إلى الأشخاص الذين اخترعوها، مسلسل قديجعل عقلك يدور إذا كنت من هواة عالم الجواسيس.

The White Tiger


فيلم النمر الأبيض ‏من إخراج “رامين باهراني”، مبني على رواية تحمل نفس الأسم للكاتبة “أرافيند أديغا”. الفيلم من بطولة “أدراش غوراف”، “بريانكا شوبرا“، “راجكومار راو” و”ماهيش مانجريكار” وتم عرضه في صالات السينما في ديسمبر 2020.

Penguin Bloom

فيلم عن قصة حقيقية، يحكي كيف تخطت عائلة آثار حادث مروع بمساعدة غراب صغير أنقذته عائلتها. الفيلم من بطولة “ناعومي واتس”.

Below Zero (Bajocero)


فيلم الجريمة الأسباني المقرر عرضه يوم 29 من هذا الشهر، وتدور أحداثه أثناء مهاجمة عملية ترحيل سجين.

The Dig


هو فيلم درامي قادم من إخراج سيمون ستون ، استنادًا إلى رواية عام 2007 التي تحمل الاسم نفسه “لجون بريستون”، والتي تعيد تصور أحداث التنقيب في “ساتون هوو” عام 1939. الفيلم من بطولة “كاري موليجان”، “رالف فينيس“، “ليلي جيمس“و “جوني فلين”

Finding ‘Ohana

فيلم عائلي أمريكي من إخراج “جود وينغ” وتأليف “كريستينا سترين” وتدور أحداثه خلال مغامرة لشقيقين تجعل علاقتهم بأصولهم أقوى وأفضل.

We Are: The Brooklyn Saints

وثائقي يدور حول برنامج كرة قدم لليافعين في مدينة بروكلين وكيف يقدم المدربين القائمين عليه ملاذًا آمنًا لهؤلاء الشباب الراغبين في التعلم.

أقرأ أيضًا: أفضل مسلسلات أنمي في عام 2020 إصدارات مميزة من عالم الأنمي تستحق المشاهدة

0

شاركنا رأيك حول "ماذا تشاهد على نتفليكس من إصدارات جديدة في بداية2021؟"