طرح البوستر الرسمي للفيلم الغنائي “لما بنتولد”، والعرض الأول في مهرجان الجونة

عمرو عابد، سلمى حسن، أمير عيد
0

نشر الفنان والمغني “أمير عيد” بوستر الفيلم الغنائي “لما بنتولد” على حسابه الشخصي على موقع “انستجرام”، وأعلن أن العرض الأول للفيلم سيكون في مهرجان الجونة السينمائي.

الفيلم بطولة شبابية جريئة، سيعرض خارج المسابقة الرسمية للدورة الثالثة من مهرجان الجونة المقام في الفترة من 19 إلى 27 سبتمبر الجاري.

الفيلم آخر سيناريو من تأليف الكاتبة الراحلة “نادين شمس”، إخراج “تامر عزت” في ثاني تجاربه الإخراجية الروائية الطويلة بعد فيلمه الأول “الطريق الدائري”.

لما بنتولد.. القصة

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي غنائي، من خلال استعراض ثلاث قصص حب مختلفة، الأولى لشاب يحاول خلق مسيرته الفنية في الغناء، والثانية لامرأة مسيحية حالمة تقع في حب شاب مسلم، بينما الثالثة لشاب يعمل في مجال التدريب الرياضي؛ متزوج حديثًا ويعيش مع أسرته في نفس المنزل وحلمه أن يستطيع توفير سكن مستقل له ولزوجته.

المخرج “تامر عزت” بدأ تصوير الفيلم منذ عامين، تحديدًا في نوفمبر عام 2017م، يضم الفيلم 9 أغنياتٍ تقوم بربط أحداث القصص المنفصلة.

فريق العمل

فيلم “لما بنتولد” تأليف الكاتبة الراحلة “نادين شمس”، إخراج “تامر عزت” وإنتاج “تامر عزت” و”معتز عبدالوهاب” مؤسس شركة “Team One” للإنتاج الفني.

الفيلم بطولة: “أمير عيد” مغني فرقة “كاريوكي”، في أولى تجاربه السينمائية، “عمرو عابد”، “ابتهال الصريطي”، “سلمى حسن”، “بسنت شوقي”، “محمد حاتم”، “دانا حمدان”، “دعاء عريقات”، “حنان سليمان” و”سامح الصريطي”.

فيلم “لما بنتولد” سيعرض بعد انتهاء حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة ولكنه غير مشارك في المسابقة الرسمية.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "طرح البوستر الرسمي للفيلم الغنائي “لما بنتولد”، والعرض الأول في مهرجان الجونة"