بالتفاصيل كيف وأين تشاهد آبل تي في بلس؟

كل ما ترغب في معرفته عن آبل تي في بلس
0

آبل تي في بلس Apple TV + هي أحدث خدمة بث حسب الطلب دخلت إلى المشهد التلفزيوني التنافسي للغاية والذي سيشمل أيضًا Disney + في غضون أسابيع قليلة و HBO Max في مايو المقبل. 

انطلقت Apple TV Plus الجمعة، 1 نوفمبر، وتتمتع بسعر منخفض نسبيًا، عند 4.99 دولار شهريًا. فيما يلي تفاصيل سريعة لكيفية الحصول على Apple TV + على أجهزتك المختلفة و PlayStation 4 أو Xbox One.

أعمال Apple TV + الحصرية

عند الإطلاق، ليس لدى Apple TV الكثير من المحتوى بعد مثل منافسيها، لكن الشركة تنفق ما يقدر بـ 6 مليار دولار على أعمال جديدة. 6 مليارات دولار يعني أن آبل على قدم المساواة مع ما تنفقه أمازون سنويا، ولكن تتفوق على كليهما نتفليكس ب15 مليار دولار.

وستشمل العروض المستقبلية Servant إخراج إم نايت شيامالان (والذي سيعرض في عيد الشكر)، وإعادة إنتاج Reboot لستيفن سبيلبرج ستوريز، Truth Be Told (بطولة أوكتافيا سبنسر وآرون بول)، وكوميديا جديدة تم إعدادها لمطور ألعاب الفيديو من أولويز صني روب مكليني وتشارلي داي.

تقدم Apple أيضًا عامًا مجانيًا من Apple TV + لأي شخص يشتري جهاز iPhone أو iPad أو Apple TV أو Mac أو iPod جديد بعد 10 سبتمبر. إذا كنت مستخدمًا جديدًا لـ Apple TV + على أجهزتك الجديدة، ففعل اشتراكك بالدخول إلى موقع Apple على الويب وسجل الدخول باستخدام حساب iCloud.

الأجهزة المتوافقة مع Apple TV +

فيما يلي تفاصيل عن الأجهزة التي ستعمل مع Apple +.

متصفح الويب

بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون متصفحات Safari أو Firefox أو Chrome، يتوفر Apple TV للبث على موقع Apple الإلكتروني.

أجهزة استقبال البث المباشر

يتوفر تطبيق Apple TV، الذي سيحمل Apple TV + للمشتركين، من خلال

  • روكو
  • تلفزيون أمازون فاير
  • أجهزة تلفاز ذكية من Samsung و Roku و LG و Vizio و Sony

أجهزة iOS و Android

يمكنك بسهولة التقاط Apple TV + من خلال تطبيق Apple TV على iPhone وأجهزة iOS الأخرى. لا يوجد حاليًا تطبيق Apple TV لهواتف Android أو الأجهزة اللوحية. بالطبع، لا يزال بإمكان المشتركين الدخول عبر موقع Apple TV + على الويب.

وحدة التحكم في الألعاب

عند الإطلاق، لا يتوفر Apple TV + إلا داخل تطبيق Apple TV، وهو حصري لأجهزة Apple. أي أنه لا يوجد تطبيق Apple TV لـ PS4 أو Xbox One أو Nintendo Switch.

وتتوفر خدمة آبل تي في بلس في 100 دولة حول العالم.

 

0

شاركنا رأيك حول "بالتفاصيل كيف وأين تشاهد آبل تي في بلس؟"