لماذا سينتهي مسلسل The Crown بالموسم الخامس؟

مسلسل The Crown
0

قرار Netflix بالتوقف عن إنتاج مسلسل The Crown الذي حصل على العديد من الجوائز منها 26 ترشيحًا لجائزة إيمي فاجأ الكثيرين في هذه الصناعة، حيث المبتكر بيتر مورجان قد خطط في السابق للمسلسل أن يكون على ست مواسم. حيث تم الإعلان عن الخبر يوم 31 كانون الثاني (يناير)، الذي تضمن أيضًا أخبارًا بأن إيميلدا ستونتون ستتولى منصب الملكة إليزابيث، حصل الأمر في نفس الوقت الذي تم فيها الانتهاء من مسلسل آخر شهير على نتفليكس هو مسلسل BoJack Horseman، إلى نهايته بعد ستة مواسم.

المسئول عن مسلسل Bojack، رافائيل بوب-واكسبيرج، اعلن أن انتهاء المسلسل في وقت قريب لم تكن فكرته. وقال لصحيفة ذا هوليوود ريبورتر تي لست غاضبا من ذلك، لكن خطتي لم تكن دائما أن اجعل الملسل من ستة فصول”.

كل من المسلسلين BoJack و The Crown من أفضل ستة من الإصدارات الأطول على Netflix والتي وصلت إلى خمسة مواسم  من أصل 55 عمل أصلي على Netflix انتهت أو ستنتهي هذا العام، اختتمت تسعة منها فقط بثلاثة مواسم وخمسة بعد أربعة مواسم. تشتمل المجموعة الأخيرة على GLOW و 13 Reason Why.

تميل المسلسلات إلى أن تصبح أكثر تكلفة مع تقدمهم في المواسم، ويعتبر The Crown من أغلى أعمال Netflix.  مع ذلك، كان قرار تقليص مدة مسلسل ذا كراون في النهاية قرارًا اتخذه المبدع مورغان: “في البداية كنت أتخيل أن المسلسل يمكن أن يظل لمدة ستة مواسم، لكن الآن وقد بدأنا العمل على القصص للموسم الخامس، أصبح من الواضح أن هذا هو الوقت والمكان المناسبين للتوقف”.

0

شاركنا رأيك حول "لماذا سينتهي مسلسل The Crown بالموسم الخامس؟"