0
الأطفال ملائكة مرسلون من السماء إلينا، هذا ما تسوده الاعتقادات لدى جميع المجتمعات ومنذ أقدم العصور. من الناحية الاجتماعية وكونك فردًا عاديًا في هذا المجتمع فإن التقاطك لصور شخصية لك ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي لن تشكل أي عائق لك على عكس ما يعتقده بعض الفنانين حيث أن الكثير منهم يمتنع عن إظهار أطفالهم على صفحاتهم الخاصة معتبرين صور أطفالهم خصوصيات عائلية لا ينبغي نشرها أو الإشهار بها. سنتناول في هذا المقال الموضوع الذي يطرح مَن هم الفنانين الذين امتنعوا عن إظهار أطفالهم على مواقع التواصل الإجتماعي ومن لا.

أقرأ أيضًا: مشاهير ارتكبوا جرائم إنسانية بعضها غير أخلاقي .. وحكم عليهم بالسجن!

مشاهير لا يريدون أن يظهروا وجوه أطفالهم

تولين بكري

تولين بكري

لنبدأ أولًا بتولين البكري وهي ممثلة سورية من مدينة حلب الشهباء، بدأت مسيرتها الفنية منذ عمر 10 سنوات، إلا أنها وفي عمر الخامسة عشر تزوجت رجل أعمال من أصول سورية ويقيم في السعودية وابتعدت عن عملها طيلة فترة زواجها، وكان زوجها رجل سيئ على حد قولها فكان يضربها باستمرار ويمارس أساليب قاسية معها لكنها أُجبرت على التحمل من أجل أولادها حيث أنجبت منه 3 أولاد هم (جودي، طلال، ولولوة)، إلا أن تولين لم تستطع أن تتحمل معاملة زوجها أكثر فهربت إلى سوريا تاركةً له أولادها، الأمر الذي دفع زوجها إلى تهديدها وإجبارها على التخلي عن الأولاد بصورة قانونية. وحتى الآن لم يُنشر أي صور تخص أولاد النجمة تولين.

معين شريف

معين شريف

هو فنان لبناني ولد في بعلبك، تعلم الفن في مدرسة الراحل وديع الصافي الذي اعتبره الابن الروحي له، تزوج من اللبنانية مريم شريف ولديه منها ثلاثة أولاد هم (معين، ومنى، وعلي). الفنان معين شريف من فئة الفنانين الذين يفصلون بين حياتهم الشخصية وعملهم، فحديثه عن حياته الشخصية في أغلب مقابلاته شبه معدوم وهو يرفض أن يدخل أبناءه وزوجته في جو الشهرة ولم يقم بإظهارهم في أي مقابلة ولم ينشر أي صورة لأبنائه أو حتى صورة عائلية له مع زوجته وأبنائه.

جيجي حديد

جيجي حديد وزين مالك

اسمها الأصلي جيلينا نورا حديد وهي عارضة أزياء أمريكية مشهورة من أصول فلسطينية، بدأت علاقتها مع المغني البريطاني زين مالك في عام 2015 ثم انفصلا لفترة وعادا لبعضهما في يونيو عام 2018، وحاليًّا أنجبا طفلة في سبتمبر الماضي، إلا أنهما لم يكشفا عن اسمها ولم يقوما بعرض صورة واضحة لها، فهم لم ينشروا سوى صورة تجمعهم في عيد الهالوين ولم يظهرا فيها وجه طفلتهما الأولى أبدًا.

أقرأ أيضًا: العلوم في أسبوع: من إظهار ديكساميثازون فاعلية جيدة ضد كوفيد-19، إلى زيادة انبعاثات الكربون مرة أخرى في العالم!

بسام كوسا

بسام كوسا

وهو ممثل سوري قدير يلقب بعميد الدراما السورية وعمادها وجوكرها، وهو أحد الفنانين البعيدين كل البعد عن وسائل التواصل الاجتماعي فلا يملك حسابات شخصية على أي موقع أو تطبيق ولا يهوى مشاركة صور تخصه، وهو متزوج ولديه ولدان وهما (ثائر وورود)، فقد حاول أن يجعل حياته الشخصية بعيدة تمامًا عن التداول الإعلامي ونجح في ذلك.

مايكل جاكسون

مايكل جاكسون من إحدى حفلاته

هو نجم عالمي أمريكي الجنسية، تزوج مرتان وانفصل، لديه ثلاثة أولاد، ومن المعروف أن أولاد النجم العالمي مايكل جاكسون أمضوا طيلة فترة طفولتهم وهم بعيدين عن الأضواء قدر الإمكان، ويحظى أولاده بحراسة شديدة جدًا لدرجة أنهم نادرًا ما يظهرون، ولكن نحصل من حين لآخر على أخبار جديدة من ابنته باريس حيث قامت بمشاركة صورة تجمعها مع أخوتها عام 2017.

جورج كلوني

جورج كلوني وأمل علم الدين

وهو ممثل أميريكي مشهور، زوجته تدعى أمل علم الدين، وقد أعلنا عن ولادة توأمهما وهما ولد وبنت في يونيو عام 2017 وأطلقا عليهما اسم إيلا وألكسندر، ولكن منذ ولادة التوأمان لم يقم الزوجان بمشاركة أي صورة تخص الطفلان، كان ذلك حتى يوليو الماضي حيث تسربت صور تخص التوأمان في مجلة فرنسية.

مشاهير لم يُمانعوا من إظهار وجوه أطفالهم لوسائل التواصل الاجتماعي

من جهة أخرى فهناك فئة من الفنانين الذين لم يكن لديهم أي مشكلة في إظهار وجوه أولادهم ومشاركة تفاصيل حياتهم اليومية أحيانًا مع الجمهور والمتابعين وهم كثيرون نذكر منهم التالي.

نانسي عجرم

نانسي عجرم وعائلتها

هي فنانة لبنانية معروفة من محافظة جبل لبنان، في عام 2008 تزوجت من طبيب الأسنان فادي الهاشم وأنجبا طفلتهما الأولى في نفس يوم ميلاد نانسي وهو 16 مايو عام 2009 وسما طفلتهما (ميلا) وغنت لها اغنية بعنوان (يا رب تكبر ميلا)، قررت عجرم عدم إظهار وجه ابنتها في البداية، وفيما بعد ظهرا معًا على غلاف مجلة تدعى بريستيج في جلسة حصرية لهما، بعد ذلك بفترة ظهرت ابنتها معها في فيديو كليب (يا كثر). في أبريل عام 2011 رزقت نانسي وزوجها فادي بابنتهما الثانية وأسمتها (إيلا) وأصدرت لها اغنية بعنوان (حضري لعبك)، في نفس يوم ولادتها.
وفي يناير عام 2019 أنجبت طفلتها الثالثة واسمها (ليا) وأطلقت لها أغنية بعنوان (ليا). وتشارك نانسي عجرم الجمهور صور لها مع بناتها بشكل متكرر.

ديمة بياعة

ديما بياعة وولديها

وهي ممثلة سورية ولدت لعائلة فنية وهي ابنة الممثلة مها المصري، تزوجت من الفنان تيم حسن عام 2002 وأنجبت منه ورد وفهد إلا أنهما انفصلا في عام 2012 وفي نهاية العام نفسه أعلنت ارتباطها برجل الأعمال المغربي أحمد الحلو. تشارك النجمة ديمة بياعة أحيانًا صور لها تجمعها بولديها (ورد وفهد) ولم تقم بإخفاء أولادها عن الظهور أبدًا.

نور عريضة

نور عريضة وابنتها

وهي عارضة أزياء لبنانية مشهورة، لديها ملايين المتابعين على حسابها الشخصي على إنستجرام، متزوجة من رجل يدعى جورج بدوي ولديهما طفلة واحدة تدعى أيلا. تشارك نور عريضة متابعيها دومًا بفديوهات طريفة تجمعها مع ابنتها وتظهر فيها عفويتها وعفوية طفلتها ومن خلال الفديوهات غالبًا ما يتم سماع صوت ضحكة زوجها ولكنه لا يظهر معهم في الفيديوهات.

هذا كان موقف بعض الفنانين من إظهار أبنائهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وأنتم هل فكرتم يومًا فيما لو كنتم مشهورين ماذا سيكون موقفكم من إظهار أولادكم.

0

شاركنا رأيك حول "ما سبب امتناع بعض الفنانين عن إظهار وجوه أطفالهم؟"