بعد فان ديزل ومورجان فريمان… ويل سميث في مصر

ويل سميث في القاهرة
0

لم تكن زيارة نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي مصر هي الأهم في الآونة الأخيرة، بل جاءت زيارة نجم هوليوود “الأمير الأسمر” ويل سميث لتكون أحد الزيارات الهامة للعاصمة المصرية، والذي من المقرر أن يقضي بضعة أيام فيها قبل أن يتجه إلى الأقصر وأسوان، لاستكمال زيارته الترفيهية في مصر.

ومن خلال التقرير التالي نرصد أهم 3 زيارات لنجوم هوليوود لمصر في الآونة الأخيرة، حيث تواجد مورجان فريمان منذ عامين في مصر، في زيارة استغرقت 5 أيام، من قبله النجم “فان ديزل” والذي أثارت زيارته للمناطق الشعبية في القاهرة جنون وحب المصريين اتجاهه.

ويل سميث

ويل سميث في القاهرة

في الساعات الأولى من مساء يوم السبت وصل النجم العالمي “ويل سميث” قادماً من المغرب، في زيارة مفاجئة للعاصمة المصرية القاهرة، وقد ظهرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور تجمع معجبي سميث به، أثناء تواجده في العاصمة.

وزار اليوم سميث الأهرامات، وأبو الهول، حيث حرص في زيارته الأولى لمصر برفقة عائلته على الإفطار بجوار الأهرامات وأبو الهول، برفقة عالم الأثار المصري زاهي حواس.

ويل سميث وزاهي حواس
ويل سميث وزاهي حواس وصورة أمام الأهرامات

ودار حديث شخصي بين زاهي حواس، والنجم العالمي حول أصعب قرار اتخذه سميث في حياته، وكيف استطاع التغلب على أصعب اللحظات في حياته.

وفيما يلي ننشر أبرز تصريحات النجم العالمي أثناء زيارته لمصر…

  • لم أكن أتوقع أن تكون مصر بمثل ذلك الجمال، فقد لبيتُ دعوة زاهي حواس منذ عشر سنوات.

    ويل سميث في مصر امام ابو الهول
    سلفي ويل سميث أمام أبو الهول
  • نادم على عدم زيارتي لمصر من قبل.
  • هذه أفضل رحلة حصلت لى فى حياتى، ومصر جميلة أكثر مما نتوقع.
  • منبهر بعظمة بناة الأهرامات.
  • أهم قرار أخذته في حياتي هو توقيعي على أول عمل سينمائي، ووقتها كنت مرعوباً ومرتعشاً، وبالفعل لولا هذا الفيلم ما كنت أنا “ويل سميث”.
  • كان في حياتي ظروف كثيرة أصابتني بالإحباط، ولكن كنت أحول هذا الإحباط للنجاح.
    ويل سميث في مصر
  • سأدعوا جميع أصدقائي وزملائي من نجوم هوليوود إلى زيارة مصر ليستمتعوا بسحرها وأهلها الطيبين.

    ويل سميث في المتحف المصري
    ويل سميث في المتحف المصري
  • وليس هذا فقط ما قاله ويل سميث عن مصر، بل من قبل 4 سنوات تحدث سميث في أحد لقاءاته التليفزيونية عن مصر، وقال أنّه تمنى أن يكون فرعوناً.
  • “السود” كانوا يتمتعون بوضع جيد أثناء العصر الفرعونى، كنت أتمنى أن أكون فرعوناً.
    ويل سميث في مصر أمام الأهرامات

تسع نصائح ملهمة من “ويل سميث” لحياة أفضل

مورجان فريمان

مورجان فريمان في القاهرة

تواجد النجم العالمي مورجان فريمان منذ عامين في القاهرة من أجل تصوير فيلم وثائقي لصالح قناة “ناشونال جيوغرافيك” يحمل اسم “قصة الإله”.

مورجان فريمان في القاهرة على النيل

ولم تختلف زيارة فريمان عن ويل سميث، بل الفارق الوحيد هو تواجد فريمان من أجل تصوير بعض المشاهد من أجل الفيلم الوثائقي.

وزار فريمان أثناء تواجده بمصر، الأهرامات، ومنطقة الحسين التي تقع بوسط القاهرة، وعدد من المناطق الأثرية القابعة في القاهرة وأطرافها.

فان ديزل

فان ديزل في القاهرة

أمّا النجم الهوليودي فان ديزل اختلفت زيارته في مصر عن سابقه من الفنانين، حيث تعمد فان ديزل زيارة المنطقة الشعبية في مصر قبل زيارته للمناطق الأثرية.

ولعل أحد صور فان ديزل بمنطقة شعبية تُعد هي الأشهر من حيث استخدامها في صناعة “الكوميكات الساخرة”، حيث تُعد صورة مختلفة لزيارة نجم بحجم “فان ديزل” لمناطق شعبية.

فان ديزل في مكتبة الاسكندرية

فان ديزل تواجد في مصر عام 2011 وزار “ديزل” آنذاك الإسكندرية، وشرم الشيخ، وبعض الأحياء الشعبية في القاهرة، بجانب زيارته للمناطق الأثرية، ولعل الطريف في الأمر أن زيارة فان ديزل لمصر زاد من صفحته الرسمية على “فيس بوك” 20 مليون متابع خلال أسبوع، ليكون للمصريين نصيب الأسد في شعبية النجم الأمريكي على السوشيال ميديا.

واستغل وقتها النجم الأمريكي التفاعل الملحوظ من قبل المصريين، وظل يشارك الجمهور زيارته لمعالم مصر من مناطق شعبية، وزيارة للإسكندرية وشرم الشيخ، ومنطقة الأهرامات بالجيزة.

0

شاركنا رأيك حول "بعد فان ديزل ومورجان فريمان… ويل سميث في مصر"

أضف تعليقًا