دليلك للتعرف على شخصيات فيلم Wonder Woman “واندر وومان” القادم

فيلم Wonder Woman واندر وومان
0

مع اقتراب موعد عرض فيلم Wonder Woman   واندر وومان في صالات السينمائية حول العالم في اليوم الثاني من شهر يونيو القادم، حيث يعتبر الفيلم السينمائي الأول الذي يعرض إحدى الشخصيات الرئيسية من عالم دي سي على الشاشة الكبيرة.

أردنا أن نقدم لك هذا المقال من أجل التعرف على أبرز الشخصيات الرئيسية التي ستظهر في الفيلم القادم، بدءًا من المرأة المعجزة الشخصية البطلة في الفيلم، والطيار ستيف تريفور، ودكتورة بويزن، وغيرهم الكثير.

قصة الفيلم تتمحور حول شخصية ديانا برنس قبل أن تصبح المرأة المعجزة الخارقة، كانت أميرة الأمازون، وتدربت على أن تكون مُحاربة أمازونية لا تُقهر في جزيرة ثيمسثيرا. إلى أن تحطمت طائرة الطيار الأمريكي ”ستيف تريفور“ على شواطئ جزيرتها.

تريفور يُخبرها عن الفروقات الكبيرة بين عالمها –جزيرتها- والعالم الخارجي وعن الحروب العالمية التي تجري فيها. تُقرر ديانا الرحيل من جزيرتها وذلك من أجل إيقاف الحروب وإنقاذ الأبرياء. تكتشف بعدها قوتها العظيمة ومصيرها الحقيقي.

الفيلم القادم سيكون من بطولة غال غادوت، كريس باين، روبن رايت، داني هيوستن، إوين بريمنر، سعيد التغماوي، إيلينا آنيا، كوني نيلسون، لوسي ديفيس، وديفيد ثيوليس، ومن إخراج باتي جينكينز، ويتم إنتاج الفيلم من قبل تشارلز روفن، زاك سنايدر وزوجته دييبرا سنايدر. مع تواجد ريتشارد سوكل، ستيفن جونز، ويسلي كولر، جيف جونز، وريبيكا روفن بمثابة مُنتجين تنفيذيين.

المرأة المعجزة/Wonder Woman

المرأة المعجزة/Wonder Woman

أسمها الحقيقي ديانا برنس تقوم بلعب الشخصية الممثلة غال غادوت شاهدنها في فيلم ”Fast & Furious 6“، وقد تم تدريبها بجزيرة الأمازونيات في ثيمسثيرا هي وبقية المحاربات، وتعتبر ابنة الملكة هيبوليتا، وهي محاربة قوية تحارب من أجل الخير وتعتبر من بين أقوى ثلاث شخصيات رئيسية في عالم دي سي المصورة جنبًا إلى جنب مع باتمان وسوبرمان. كان أول ظهور لها في كتب الكوميكس التي تنشرها استوديوهات دي سي في العدد الثامن بعنوان ”All Star Comics“ في شهر ديسمبر عام 1941، ولم تظهر في أي أفلامٍ سينمائية حتى ظهورها عام 2016 في فيلم ”Batman v Superman: Dawn of Justice“.

في فيلم ”Wonder Woman“ يتم تدريب ديانا من قبل عمتها المحاربة ”أنتيوبي“، وتقرر بعدها الرحيل من جزيرة الأمازون إلى ”عالم الرجال“ بعد أن يُخبرها الطيار ستيف تريفور عن الفروقات بين عالمها والعالم الخارجي، والحروب العالمية التي تجري بها. ديانا أو المرأة المعجزة تعد واحدة من الأعضاء الرئيسية في فرقة العدالة “Justice League“. بعد فيلم ”Wonder Woman“ ستظهر أيضًا في فيلم ”Justice League“ المقرر عرضهُ في نهاية السنة الجارية.

ستيف تريفر/ Steve Trevor 

ستيف تريفر/ Steve Trevor

يقوم بتجسيد الشخصية الممثل كريس باين الذي شاهدناه في فيلم الخيال العلمي ”Star Trek“، وفيلم الغرب الأمريكي ”Hell or High Water“، وهو طيار وكابتن يخدم في السلاح الجوي للجيش الأمريكي خلال الحرب العالمية الأولى. تتحطم طائرته صُدفةً في جزيرة ثيمسثيرا جزيرة ديانا وبقية الأمازونيات، وهو الشخص الذي شجع ديانا الرحيل من جزيرتها من أجل القِتال في ”عالم الرِجال“. ظهر لأول مرة في كُتب الكوميكس بعنوان ”All Star Comics“ العدد الثامن في شهر ديسمبر من عام 1941، ويعتبر أول رجل حي تقابله ديانا. ظهر أيضًا بلقطة خاطفة في صورة قديمة مع رفِاقهِ من الجيش في فيلم ”Batman v Superman: Dawn of Justice“.

الملكة هيبوليتا/Queen Hippolyta 

الملكة هيبوليتا/Queen Hippolyta

تلعبها نجمة فيلم ”Gladiator“ الممثلة كوني نيلسن. أم ديانا وملكة ثيمسثيرا والمُحاربات الأمزونيات، تمتلك 3000 سنة من الخبرة القتالية، تمتاز بالخلود والعيش لأجل غير مسمى. ظهرت لأول مرة في القصص المصورة الأمريكية التي تنشرها دي سي بعنوان ”All Star Comics“ العدد الثاني في ديسمبر 1941. قامت بتدريب وتربية ديانا جنبًا إلى جنب مع شقيقتها الجِنرال والمُحاربة الأمازونية ”أنتيوبي“، شقيقة الملكة هيبوليتا.

إيتا كاندي/Etta Candy

إيتا كاندي/Etta Candy

إيتا كاندي شخصية كوميدية تُجسدها الممثلة لوسي ديفيس ظهرت في فيلم الرعب الكوميدي ”Shaun of the Dead“ عام 2004. نستطيع القول بأنّها تعمل كسكرتيرة للطيار ستيف تريفر من خلال العروض الدعائية الذي شاهدنها للفيلم. ظهرت في كُتب الكوميكس تحت عنوان ”Sensation Comics“ العدد الثاني في عام 1942، إيتا كاندي كانت واحدة من ”Holliday Girls“، مجموعة من النساء اللاَّتِي ذهبن في مغامرات شيقة مع المرأة المُعجزة ديانا. إيتا كانت دائمًا على استعداد للقتال مع ديانا، ورافقتها في كثير من الأحيان، والقِتال جنبًا إلى جنب معها.

مارو-دكتورة بويزن/Maru-Doctor Poison 

مارو-دكتورة بويزن/Maru-Doctor Poison

مارو أو دكتورة السموم -كما تطلق عليها- تلعبها الممثلة الإسبانية إيلينا أنايا مِن أبرز الأفلام السينمائية التي ظهرت فيها هو الفيلم الإسباني ”The Skin I Live In“، وفيلم ”Van Helsing“. مِن الواضح أنّ لديها خبرة في السموم والكيمياء وستكون واحدة من الأشرار التي ستواجهها المرأة المعجزة. دكتورة بويزن أو كما تُلقب أيضًا بالأميرة مارو تُعتبر من الشخصيات الكلاسيكية الشريرة للمرأة المعجزة، كانت ظهورها الأول في قصص الكوميكس بعنوان ”Sensation Comics“ العدد الثاني عام 1942 وكانت تعمل للنازيين.

 أنتيوبي/Antiope 

 أنتيوبي/Antiope

تُجسدها الممثلة الغنية عن التعريف روبن رايت نجمة مسلسل ”House of Cards“. تشغل منصب جِنرال المُحاربات الأمازونيات في الفيلم، وتُعتبر شقيقة الملكة هيبوليتا أم ديانا، ساعدت أيضًا بتدريب ديانا في المعارك وجعلتها مُحاربة لا تُقهر. ظهرت لأول مرة في كُتب الكوميكس الخاصة لعالم دي سي بعنوان ”Wonder Woman Vol. 1“ العدد 312 في فبرابر 1984، وظهرت أيضًا في ”Wonder Woman Vol. 2“ العدد الأول في شهر فبرابر من عام 1987.

السير باتريك مورغان/Sir Patrick Morgan

 السير باتريك مورغان/Sir Patrick Morgan

السير باتريك مورغان يعتبر أحد الأعضاء في مجلس الحرب خلال الحرب العالمية الأولى، وكان ضد الحرب ودعا للسلام والهدنة، ويعتبر مفاوض للسلام من أجل إيقاف الحروب. ظهر في كُتب الكوميكس الخاصة للمرأة المعجزة ”Wonder Woman“. يلعبه الممثل الإنجيلزي ديفيد ثيوليس من أبرز أعماله ”Harry Potter“ و ”The Theory of Everything“.

الجنرال إيريك لودندورف/General Erich Ludendorff 

الجنرال إيريك لودندورف/General Erich Ludendorff

يعود الممثل داني هيوستن لتجسيد دور شخصية شريرة أخرى في فيلم ”Wonder Woman“ حيث قام بلعب دكتور سترايكر الشرير في فيلم ”X-Men Origins: Wolverine“. سيلعب هيوستن دور إيريك لودندورف جِنرال في الجيش الألماني خلال الحرب العالمية الأولى، ويُعتبر حليف للدكتورة بويزن وعدو لدود للمرأة المعجزة.

 سمير/Sameer 

 سمير/Sameer

سمير وكيل سري يجسده نجم فيلم ”American Hustle“ الممثل الفرنسي المغربي الأصل  سعيد التغماوي، وهو حليف للطيار ستيف تريفور. لا نعرف الكثير عن شخصية سمير غير مشاهدته إلى جانب تريفور وديانا من خلال العروض الدعائية للفيلم، إلّا أنّ التغماوي صرح للمجلة “Ultra” الفرنسية حيثُ قال: ”سأكون شخصيةً خارقةً، ولكن التفاصيل سرية جدًا، لذلك لا أستطيع أن أقول لكم الكثير“. ظهر في القصص المصورة الخاصة للمرأة المعجزة، وظهر في الصورة القديمة مع كريس باين في فيلم ”Batman v Superman: Dawn of Justice“.

فيلم ”Wonder Woman“ سيتم عرضه بصالات العرض في 2 يونيو القادم، وسيكون الفيلم الرابع في عالم دي سي السينمائي الموسع الذي بدأ حديثًا في فيلم ”Man of Steel“ عام 2013، ومِن ثُم أفلام ”Batman v Superman: Dawn of Justice“ و ”Suicide Squad“ اللّذين تم عرضهما العام الماضي، وسيتبعهم أحد أضخم أفلام دي سي هذا العام فيلم ”Justice League“ في 17 نوفمبر القادم.

 

0

شاركنا رأيك حول "دليلك للتعرف على شخصيات فيلم Wonder Woman “واندر وومان” القادم"