فيلم A Rainy Day in New York للمخرج وودي ألان سيبصر النور في ايطاليا!

وودي ألان
0

بعد وضعه على الرف من قبل أمازون فيلم A Rainy Day in New York للمخرج وودي ألان سيعرض في ايطاليا في موسم الخريف عن طريق الشركة الموزعة Lucky Red، بالاضافة إلى أنه من المرجح أن شركات أخرى قد حصلت على حقوق التوزيع للفيلم في بلدان أوربية أخرى.

وقد أوردت المصادر أنه بعد قرار أمازون بوقف عرض الفيلم وقطع علاقاتها مع المخرج ألان، فان الكوميديا الرومانسية من بطولة تيموثي تشالاميت وإيلي فاننينغ وسلينا غوميز وجود لو تباع الآن من قبل FilmNation Entertainment لجلين باسنر مضيفاً أن الصفقات الأوربية قد تمت بالفعل وأغلقت. ومن الجدير بالذكر أن FilmNation Entertainment لم ترد على هذه الأخبار حتى الآن.

لكن شركة Lucky Red الايطالية أكدت أنها ستصدر فيلم A Rainy Day in New York بتارخ الثالث من أكتوبر في ايطاليا، مما يثير تكهنات بأن الفيلم سيعرض في مهرجان البندقية السينمائي، ولكن لا يمكن الوصول في الوقت الحالي إلى مصادر في المهرجان لتأكيد ذلك أو نفيه. وكانت شركة Lucky Red  قد أطلقت فيلم Wonder Wheel للمخرج وودي ألان وكان من بطولة كيت وينسلت و في العام 2017.

 A Rainy Day in New York

حتى الآن لا نعرف الكثير عن قصة A Rainy Day in New York باستثناء أن فرقة رومكوم تضم اثنين من الشباب اللذين يصلون إلى نييورك لقضاء عطلة نهاية الأسبوع، وأنه قد يتضمن سرد لحكاية يلعب فيها رجل كبير في السن له علاقة مع امرأة شابة تلعب دورها فاننينغ البالغة من العمر 19 عاماً أثناء انتاج الفيلم الذي انتهى في العام 2018.

وكانت أمازون قد اتخذت قراراً بوقف عرضه في الولايات المتحدة بسبب مزاعم كانت قد تجددت بشأن قضية التحرش الجنسي من قبل المخرج ألان وجهت إليه من قبل ابنته ديلان فارو، وكان ألان قد أنكر كل ما أُشيع عنه. وبعد خرق أمازون لاتفاقيتها بخصوص ألابع أفلام من ضمنها A Rainy Day in New York مع ألان تكون قد سمحت لألان بالتصرف بالفيلم كما يشاء. و رداً على ذلك أقام المخرج ألان دعوى قضائية ضد أمازون الشركة العملاقة يطالبها بتعويض قدره 68 مليون دولار على الأقل.

 A Rainy Day in New York

وبعد تعاظم حركة #Meetoo والادعاءات التي ظهرت بشأن تحرش ألان بابنته قبل ثلاثة عقود، نأى العديد من الممثلين بأنفسهم عن المخرج بما في ذلك تشالاميت وغوميز اللذين قامو بالتبرع بأجورهم من الفيلم لمنظمات مثل Time’s Up وغيرها. وبالرغم من ذلك صرح الممثل جود لو في مقابلة مع صحيفة نيوورك تايمز أن فعل أمازون غير عادل وعار أنه يتمنى أن يرى الفيلم فقد بذل العاملون فيه الكثير من الجهد وعملوا بجد.

ويعمل حالياً ألان على فيلم جديد تدعمه فيه Mediapro ومقره برشلونة، وكانت قد مولت العديد من أفلامه بما فيها Vicky Cristina Barcelona و Midnight in Paris.

0

شاركنا رأيك حول "فيلم A Rainy Day in New York للمخرج وودي ألان سيبصر النور في ايطاليا!"