الفنانة إلهام شاهين تعلن عن تحويل فيلم “يا دنيا يا غرامي” إلى مسلسلٍ تلفزيوني

يا دنيا يا غرامي، إلهام شاهين، ليلى علوي، هالة صدقي
0

أعلنت الفنانة المصرية “إلهام شاهين” عن نيتها تحويل فيلم “يا دنيا يا غرامي” الذي شاركت في بطولته إلى جانب الفنانتين “هالة صدقي” و”ليلى علوي” قبل 23 عامًا، إلى مسلسلٍ تلفزيوني.

“إلهام شاهين” صرحت بهذه المفاجأة خلال لقاءٍ مع برنامج “عرب وود” على هامش تكريمها من مؤسسة “سيدة الأرض” الفلسطينية، وصرحت “شاهين” أن أحداث المسلسل ستكون استكمالًا لأحداث الفيلم الذي عُرض عام 1996.

“يا دنيا يا غرامي” فيلم من تأليف “محمد حلمي هلال” وإخراج “مجدي أحمد علي”، تدور أحداثه حول ثلاث صديقات يعشن في منطقة شعبية، ويكافحن في ظل ظروف معيشية صعبة وأحلام صعبة المنال وقصص حب غير مكتملة.

إلهام شاهين منتجة فاشلة!

خلال اللقاء صرحت “إلهام شاهين” بفشلها في الإنتاج، وأشارت إلى أنها تعمل مع منتجين آخرين لكسب المال الذي يضيع في إنتاجاتها الخاصة.

 

View this post on Instagram

 

#عرب_وود | إلهام شاهين ترد على وجود أعمال فنية من إنتاجها @elhamshahin1

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on

يا دنيا يا غرامي

وصرحت “إلهام شاهين” أيضًا بانشغالها بمشروعِ مسلسل “يا دنيا يا غرامي” في الفترة الحالية، مشيرةً إلى أن الأحداث ستكون استكمالًا لأحداث الفيلم، وتمنت أن تكون البطولة فيه جماعية مع بطلتي الفيلم “ليلى علوي” و”هالة صدقي”.

إشادة بالمسلسلات السورية اللبنانية

بسؤال الفنانة “إلهام شاهين” عن المسلسلات التي تابعتها خلال شهر رمضان، أشادت بمسلسل “خمسة ونص” لـ “نادين نسيب نجيم” و”قصي خولي“، وذكرت أنها تابعت مسلسل “الهيبة” لـ “تيم حسن” و”سيرين عبد النور”، كما أشادت بكتابة الكاتبة اللبنانية “كلوديا مارشيليان” التي تابعت لها المسلسل اللبناني “أسود”.

تكريم مؤسسة سيدة الأرض

كُرمت الفنانة “إلهام شاهين” من قبل مؤسسة “سيدة الأرض” الفلسطينية، حيث جرت مراسم التكريم في أحد فنادق العاصمة المصرية القاهرة، من قبل وفد فلسطيني برئاسة الرئيس التنفيذي للمؤسسة “كمال الحسيني”.

المؤسسة أهدت “إلهام شاهين” ثوبًا فلسطينيًا تراثيًا، وخاتم فضي يحمل ثمانية من معالم فلسطين السياحية، وحصلت على لقب سفيرة “سيدة الأرض”.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "الفنانة إلهام شاهين تعلن عن تحويل فيلم “يا دنيا يا غرامي” إلى مسلسلٍ تلفزيوني"