إعلان موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل You على Netflix

مسلسل You الموسم الثاني
ميرهام محمود
ميرهام محمود

3 د

إنها أخيرًا اللحظة التي كنا ننتظرها بشغف وصبر استمرا طويلًا، فقد تم الإعلان رسميًا عن موعد إطلاق الموسم الثاني من المسلسل المشوق “You”، فمنذ عرض الجزء الأول من عامان ونحن ننتظر أي أخبار عن الجزء الجديد وما سيحمله من أحداث. فسيعود لنا من جديد في أواخر العام الجاري خلال عطلة عيد الميلاد. وستكون جميع الحلقات متوفرة كاملة كدفعة واحدة على Netflix.

مسلسل You هو مسلسل ذو حبكة نفسية، عرض لأول مرة في 26 ديسمبر 2018 على شبكة Netflix.


تحديد موعد عرض الموسم الجديد

قامت شبكة Netflix بنشر ملصق جديد للمسلسل خاص بالموسم الثاني على صفحتها بموقع Twitter يظهر فيه الأبطال وقد أعلنت من خلاله موعد عرض الجزء الثاني من العمل في 26 ديسمبر القادم، أي بعد عامان تمامًا من تاريخ عرض الموسم الأول.


معلومات عن مسلسل YOU

ينتمي المسلسل لنوعية التشويق والإثارة، وهو أحد أعمال Netflix، يقوم ببطولته Elizabeth Lail في دور “Guinevere Beck” و Penn Badgley يقوم بدور “Joe Glodberg”.

ذو صلة

يتكون المسلسل من 10 حلقات ولكنك تشعر خلال مشاهدته أنه طويل لأنه يحتوي على الكثير من التفاصيل في الشخصيات والأحداث، فيجعلك تدخل في عقل كل شخصية وتعرف خلفيتها النفسية سواء من مواقف أو تصرفات، فتفهم الدوافع التي تخفيها كل شخصية وراء ما تقوم به من أفعال.

هو عمل مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم “You” من تأليف الكاتبة الأمريكية “Caroline Kepnes”، صدرت الرواية في 25 سبتمبر 2014 وتمت ترجمتها إلى 14 لغة.


تفاصيل الموسم الجديد

لا نعرف إذا كانت “Beck” ستكون موجودة في الموسم الثاني أم لا، ولكن هذا الجزء سوف يضطر “Joe” للتعامل مع ما حدث في الموسم الأول، وبحسب ما قالته منتجة المسلسل “Sera Gamble” لموقع Cosmopolitan، فإننا سنرى “جو” ينتقل من مسرح الأحداث الرئيسي في نيويورك لينتقل للعيش في لوس أنجلوس ولكنه مضطر إلى فعل ذلك ليس تطوعًا أو رغبة منه وهذا ما سنراه في الحلقة الأولى.

كما ذكرت أن الجزء الثاني من المسلسل سوف يقوم على الجزء الثاني من الرواية أيضًا والذي صدر تحت عنوان “Hidden Bodies” والذي سنقترب خلاله من شخصية “Joe” أكثر لنتعرف على ماضيه وتفاصيل حياته السابقة قبل أن يقابل “Beck”، فسنرى دوافع تصرفاته وطفولته الصعبة أيضًا التي عانى فيها كثيرًا والتي -طبقًا لما صرحت به Sera Gamble للموقع السابق ذكره- بأنه لا يمكنه تبرير التصرفات التي يقوم بها البطل، فالكثير منا قد عانى من ظروف عصيبة خلال طفولته ولكنه لم يقم بمثل تلك الأفعال.


قصة مسلسل You

يحكي المسلسل قصة شاب صاحب متجر للكتب “Joe Goldberg” يعجب بفتاة “Guinevere Beck” تذهب لمتجره لشراء بعض الكتب، ولكن يصل ذلك الإعجاب إلى حد مبالغ فيه يقترب من درجة الهوس نظرًا لطبيعة شخصية البطل “جو” فيراقبها ويحاول معرفة كل شيء عن حياتها حتي يستطيع جعلها تعجب به وتقترب منه، ثم يحاول مساعدتها في تخطي عقبات حياتها والتخلص من أي شيء يعكر صفوها، سواء كان ذلك بإراداتها أم لا.

ماذا يمكنك أن تفعل من أجل الحب؟

الجملة الأساسية التي يعتبرها “Joe” دافعه الأساسي في تصرفاته، هو شخص لديه شغف رهيب بالكتب وعلى درجة عالية جدًا من الذكاء فيجيد الوصول إلى ما يريده بأي طريقة وعندما يدخل حياة “Beck” الكاتبة الشابة الطموحة عن طريق التحري عنها باستخدام حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي، فيجاوب على هذا السؤال من خلال القيام بإزالة أي عقبات تقف بينهما بما في ذلك الأشخاص.

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة