النهاية: مسلسل “يوسف الشريف” القادم، والعرض رمضان 2020

مسلسل النهاية، يوسف الشريف
0

كشف النجم المصري “يوسف الشريف” عن تعاقده مع شركة “سينرجي” المملوكة للمنتج “تامر مرسي” على مسلسل رمضان القادم، كما تم الكشف عن اسم العمل، وإصدار بوستر مبدئي.

“النهاية” هو عنوان العمل الدرامي القادم لـ “الشريف” في رمضان 2020، بعد أن غاب لعامين متتالين عن موسم الدراما الرمضانية، فقد كانت آخر أعماله التلفزيونية مسلسل “كفر دلهاب” في رمضان 2017.

ويظهر “يوسف الشريف” في البوستر بنصف وجه ترتسم عليه علامات الخوف والرهبة، بينما يحيط به الدمار من الجهتين، في إشارة لنهاية شيء ما، وقد كتبت كلمة النهاية باللغتين العربية والإنجليزية.

سينرجي تُراهن على محمد رمضان ويوسف الشريف

شركة “سينرجي” المملوكة للمنتج “تامر مرسي” أنتجت هذا العام 15 مسلسلًا تلفزيونيًا من أصل 25 مسلسلًا ينافسون في موسم دراما رمضان، أبرزهم: “زلزال”، “كلبش 3″، “لمس أكتاف”، “حكايتي” و”هوجان”.

ومع قرب انتهاء الموسم الرمضاني، وتصدر “زلزال” لقائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة، بحسب قوائم الترند ومؤشرات البحث الخاصة بموقع جوجل، نجحت “سينرجي” في التعاقد مع “محمد رمضان” على مسلسل رمضان القادم.

“يوسف الشريف” فرس الرهان لعددٍ من المواسم الرمضانية، صاحب الجماهيرية العريضة، ومسلسلات التشويق التي تدير رؤوس متابعيها، غاب لعامين ليعود مع “سينرجي” أيضًا.

وبذلك تبدأ “سينرجي” المنافسة مبكرًا، بحجز مسلسلي أبرز نجوم الدراما التلفزيونية “محمد رمضان” و”يوسف الشريف”.

اقرأ أيضًا:

بعد نجاح مسلسل زلزال.. محمد رمضان يتعاقد على مسلسل جديد في رمضان 2020

النهاية 2020!

نشر المنتج “تامر مرسي” صورةً على حسابه الرسمي على موقع انستجرام، تجمعه بالنجم “يوسف الشريف”، ويُعلن من خلالها تعاقده على مسلسل “النهاية” المقرر عرضه رمضان 2020.

“النهاية” فكرة “يوسف الشريف”، سيناريو وحوار “عمرو سمير عاطف”، إخراج “ياسر سامي”، تصميم أزياء “إنجي علاء”، وسيكون متاح للمشاهدة عبر شاشة قنوات DMC وCBC و ON E و الحياة، وأيضًا عبر تطبيق Watch it.

آخر أعمال يوسف الشريف

آخر أعمال النجم “يوسف الشريف” للدراما التلفزيونية، مسلسل “كفر دلهاب” الذي ينتمي لفئة دراما الرعب والإثارة، وهو من إنتاج “تامر مرسي”، تأليف “عمرو سمير عاطف”، وإخراج “أحمد نادر جلال”.

أما عام 2018، فقد كان حاضرًا بفيلم “بني آدم” الذي عُرض في موسم عيد الفطر، الفيلم ينتمي لفئة التشويق والإثارة، فكرة “يوسف الشريف”، سيناريو وحوار “عمرو سمير عاطف”، وإخراج “أحمد نادر جلال”.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "النهاية: مسلسل “يوسف الشريف” القادم، والعرض رمضان 2020"

أضف تعليقًا