النحس لا يفارق “زي الشمس”، شخص ما يحرق أحداثه و”مريم نعوم” تغضب وترد!

زي الشمس، مريم نعوم، دينا الشربيني
0

يبدو أن النحس لن يفارق مسلسل “زي الشمس”، الذي يخرج من أزمة ليقع في أخرى على الفور. فبعد كثير من الأزمات كان آخرها الحرب المشتعلة ما بين المخرجين “كاملة أبو ذكري” و”سامح عبد العزيز”؛ حول مجهود كلٍ منهما في المسلسل وكتابة الأسماء على التتر، ها هو يعاني من أزمة جديدة ستكون أشد من كلِ سابقاتها.

اقرأ أيضًا:

حرب مشتعلة ما بين المخرجين “كاملة أبو ذكري” و”سامح عبد العزيز” بسبب “زي الشمس”!

الأزمة الجديدة تمثلت في قيامِ شخصٍ ما بحرق أحداث المسلسل، من خلال منشورٍ على موقع فيسبوك، كشف خلاله الكثير من المفاجآت المتعلقة بمقتل شخصية “فريدة/ ريهام عبد الغفور”، وهي القصة الأبرز في المسلسل.

حرق أحداث زي الشمس

منشور الحرق أحدث ضجة واسعة على موقع فيسبوك، ودفع بالسيناريست “مريم نعوم” للرد على صاحب منشور الحرق، فاتهمته بإضاعة مجهود طاقم العمل، الذي اجتهد في ظروف صعبة جدًا ليخرج العمل إلى النور.

اقرأ أيضًا:
المخرجة “كاملة أبو ذكري” تنسحب من مسلسل “زي الشمس”، فما دخل عمرو دياب؟

التفاصيل في السطور التالية.

حرق أحداث يُطيح بمفاجآت المسلسل!

“زي الشمس” معالجة درامية لمسلسل إيطالي يحمل اسم “Sorelle” أي “الأختين”، عُرض عام 2017. ويُمكن لمن شاهده أن يُخمن أحداث المسلسل المصري، خاصةً وأن أحداث الحلقات الأولى من “زي الشمس” متشابهة لحدٍ كبير مع أحداث “Sorelle”.

ويبدو أن الشخص الذي أحرق أحداث المسلسل، وكشف عن أسباب مقتل شخصية “فريدة” واسم قاتلها، قد شاهد النسخة الإيطالية، وبناءً على ذلك كتب منشوره الذي أغضب صُناع “زي الشمس” وعلى رأسهم السيناريست “مريم نعوم”.

مريم نعوم ترد

السيناريست “مريم نعوم” صاحبة فكرة تمصير المسلسل، والمشرفة على فريق المعالجة الدرامية والسيناريو والحوار، غضبت من حرق أحداث المسلسل، وكتبت تعليقًا على المنشور، تتهم فيه صاحبه بإضاعة مجهود طاقم عمل المسلسل، الذي اجتهد ليخرج العمل إلى النور في ظروفٍ صعبة للغاية، وأن هذه الفعلة المستهترة أذى كبير في شهر يستوجب الرحمة.

مريم نعوم“زي الشمس” نقل فكرة أم نسخ أحداث؟

البعض فسر غضب “مريم نعوم” بأنه إشارة على صحة ما كُتب عن النهاية، مع توقعات بتغيير هذه النهاية، خاصةً وأن المسلسل قيد التصوير.

مصادر من داخل العمل صرحت بأن نهاية مسلسل “زي الشمس” ستكون مختلفة تمامًا عن نهاية المسلسل الإيطالي “Sorelle”، ولا يُمكن الكشف عنها لأنها ما زالت قيد الكتابة. وأضاف أيضًا أن أحداث المسلسل المصري لا تتطابق مع أحداث المسلسل الإيطالي، فهما يشتركان في الفكرة الأساسية فقط.

على كلِ حال، أحداث المسلسل هي الفيصل بين المشاهد العربي وصُناع “زي الشمس”، فبعد أن أصبحت أحداث المسلسل الإيطالي مكشوفة، سنرى إن كان “زي الشمس” يتشابه معه في الفكرة فقط، أم هو نسخ للأحداث دون إبداع.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "النحس لا يفارق “زي الشمس”، شخص ما يحرق أحداثه و”مريم نعوم” تغضب وترد!"

أضف تعليقًا