تعليق دينا الشربيني ونجوم مسلسل “زي الشمس” على ألغاز النهاية ونية إنتاج جزءٍ ثانٍ

عمرو أديب مع نجوم زي الشمس دينا الشربيني وريهام عبد الغفور وأحمد السعدني
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

حل نجوم مسلسل “زي الشمس”، “دينا الشربيني“، “ريهام عبد الغفور”، “أحمد السعدني”، “عمر السعيد”، والأطفال “ملك حسن”، “آدم سمير” و”ياسين أمير” ضيوفًا على برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي المصري “عمرو أديب” على شاشة “MBC مصر”.

خلال الحلقة احتفل “أديب” مع نجوم المسلسل بنجاح “زي الشمس”، وتحدث معهم حول ردود الأفعال الجماهيرية والنقدية، وكواليس العمل بشكلٍ عام وأصعب المشاهد بشكلٍ خاص.

تطرق “أديب” أيضًا لنهاية المسلسل الصادمة، وحاول أن يحصل على شرحٍ لها من الضيوف؛ لاستيضاح بعضٍ من ألغازها، وتساءل إن كان هناك نية حقيقة لإنتاج جزءٍ ثانٍ بالفعل.

التفاصيل في السطور التالية.

اللغز الأول علاقة “فريدة” و”مصطفى”

بدأ الإعلامي “عمرو أديب” أسئلته حول نهاية مسلسل “زي الشمس”، بالسؤال عن المشهد الأخير الذي يجمع “فريدة/ ريهام عبد الغفور” و”مصطفى/ أحمد داوود”، وطبيعة العلاقة بينهما.

أجابت “دينا الشربيني” أن المشهد يشير إلى أن “مصطفى” ليس الملاك أو الشخص المثالي كما ظهر طوال حلقات المسلسل، وأن هناك لغزًا يحيط به أيضًا.

بينما أجابت “ريهام عبد الغفور” بالقول أن المسلسل أشار في البداية إلى أن “مصطفى” شخص متعدد العلاقات النسائية، و”فريدة” أيضًا متعددة العلاقات وتسعى لجذب اهتمام الرجال دائمًا، فجاء المشهد الأخير كنهاية مفتوحة تثير خيال المشاهد حول العلاقة التي قد تنشأ بينهما، علاقة عاطفية أم مجرد تعارف.

وعلق “أحمد السعدني” بالقول أن النهاية المفتوحة مقصودة لطرح التساؤلات وإثارة خيال المشاهد، وأن الحلقة الأخيرة جاءت لإجابة السؤال الأهم “من قتل فريدة؟”.

اللغز الثاني غرق عمر

تساءل “أديب” إن كان “عمر/ أحمد السعدني” قد مات غرقًا، فأجابت “دينا الشربيني” بالقول أن الأمر ليس حاسمًا، فقد قيل في المسلسل أنه غريق، ما يحتمل أن يكون على قيد الحياة أو فارقها، لكنها نفت فرضية انتحاره.

ورفض الضيوف أن يحسموا أمر “عمر” لاحتمالية إنتاج جزءٍ ثانٍ يكشف هذا اللغز.

هل هناك نية لإنتاجِ جزءٍ ثانٍ؟

لم تكن إجابة الضيوف حاسمة بهذا الشأن، فقد أجاب “أحمد السعدني” بالقول: “الله أعلم”. فيما أشارت “دينا الشربيني” أن هناك رغبة لإنتاج جزءٍ ثانٍ ولم يتم حسم الأمر بعد.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "تعليق دينا الشربيني ونجوم مسلسل “زي الشمس” على ألغاز النهاية ونية إنتاج جزءٍ ثانٍ"

أضف تعليقًا