من هو علي السُليمان - Ali Al Suleiman؟

الاسم الكامل
علي السُليمان
الوظائف
كـاتب ، متـرجم
تاريخ الميلاد
1996-01-01 (العمر 24 عامًا)
الجنسية
تـركية،سـوري
مكان الولادة
تركـيا, اسـطنبول
درس في
جامعة اسـطنبول،جامعـة دمشق
الشبكات الإجتماعية

علي محمود السليمان ( ولد في 1 كانون الثاني 1996 في اسطنبول ، تركيا) مؤلف سوري وتركي ومترجم تركي-عربي في السفارة التركية في لبنان.ومترجم مسلسلات تركية مع موقع النور. ولاسم علي معانٍ ودلالات عديدة، يمكنك التعرف عليها من خلال: معنى اسم علي.

نبذة عن علي السُليمان

علي محمود السليمان ( ولد في 1 كانون الثاني 1996 في اسطنبول ، تركيا) مؤلف سوري وتركي ومترجم تركي-عربي في السفارة التركية في لبنان.ومترجم مسلسلات تركية مع موقع النور.

ولاسم علي معانٍ ودلالات عديدة، يمكنك التعرف عليها من خلال: معنى اسم علي.

بدايات علي السُليمان

علي ولد في اسطنبول بتركيا ، ودرس التعليم الابتدائي والمتوسط والثانوي من 2003 إلى 2013 في دمشق ، في سوريا ، وحصل على شهادة عامة في التعليم ، وبدأ الدراسة في جامعة دمشق في 2013 إلى 2017 وتخرج منها. في قسم الأدب العربي في عام 2017 بدأت الدراسة في جامعة اسطنبول في الأدب التركي وتخرج في عام 2019.

إنجازات علي السُليمان

يشارك في العديد من الأنشطة الاجتماعية التي تقدمها المنظمات غير الحكومية مثل قطر الخيرية وله نشاط مكثف على منصات التواصل الاجتماعي ومعروف بتأثيره في الكتابة كما يعمل مترجمًا من التركية إلى العربية مع عدة قنوات ، بما في ذلك قناة الحكومة التركية " تي آر تي " وهو يعمل على ترجمة مسلسل عاصمة عبد الحميد إلى العربية.

من مؤلفاته:

الحرب الإقليمية بين تركيا والمملكة العربية السعودية.
دراسات من القرآن الكريم والحديث النبوي الشريف.

المصادر

info آخر تحديث: 2020/10/24