من هي أليسا وايت-غلوز - Alissa White-Gluz؟

الاسم الكامل
أليسا وايت-غلوز
الوظائف
كاتبة أغاني ، مغنية
تاريخ الميلاد
1985 - 07-31 (العمر 33 عامًا)
الجنسية
كندية
مكان الولادة
كندا, مونتريال
البرج
الأسد
الشبكات الإجتماعية

أليسا وايت-غلوز هي فنانة كندية، اشتهرت كونها المغنية السابقة وأحد الأعضاء المؤسسين للفرقة الموسيقية الكندية The Agonist، حاليًا هي المغنية الرئيسية الحالية لفرقة ديث ميتال السويدية Arch Enemy.

نبذة عن أليسا وايت-غلوز

أليسا وايت-غلوز ولدت في 31 يوليو 1985 في مونتريال، كندا. هي مغنية ميتالكور في فرقة كندية. تتمكن من استخدام  غناء عذب مثالي مع صوت قوي وصراخ في الغناء يمكنها أن تمزج بشكل جيد جدًا في أغانيها، حيث نمطها في الأغاني كون أكثر ميلًا إلى melodic death metal.

تستطيع تغيير نوعية نوع الصوت دون أي صعوبة.

وقد ساهمت أليسا في نجاح فرقة   The Agonist بفضل أسلوبها الغنائي ولكن أيضًا بفضل شخصيتها حيث ظهرت في طبعتين من مجلة Revolve.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات أليسا وايت-غلوز

ولدت أليسا وايت-غلوز في 31 يوليو 1985 في مونتريال، كندا. كانت بدايات أليسا في الغناء مع فرقة The Agonist، حيث في عام 2004، شكلت وايت-غلوز The Agonist مع زملائها أعضاء الفرقة داني مارينو Danny Marino وكريس كيلز Chris Kells.

إنجازات أليسا وايت-غلوز

في 17 آذار 2014، أعلنت فرقة Arch Enemy عبر بيان صحفي أن أليسا ستحل محل المغنية السابقة أنجيلا غوسو Angela Gossow.

أصدرت وايت-غلوز بيانًا على صفحتها على الفيسبوك قالت إنها تركت The Agonist، وأن Vicky Psarakis قد حلت محلها.

قالت أليسا عن تركها للفرقة: "كان لي كل نية كتابة وتسجيل ألبوم آخر هذا العام، ولكن قرر زملائي في الفرقة السابقة اختيار مسار مختلف، وأتمنى أن أتمكن من تغيير الوضع ولكن القرار المؤسف كان خارج سيطرتي ... أتمنى لهم حظًا سعيدًا الآن ووقتنا للعمل معًا قد انتهى."

في أغسطس 2015، كشفت وايت-غلوز في مقابلة أن أعضاء آخرين من  The Agonist في الواقع قد طردوها خارج الفرقة، وقطع رغمًا عنها أي شيء له علاقة مع المجموعة. وقالت:

" لم أكن أعرف أنه خلال الجولة حول أوروبا مع  The Agonist، كانوا في الواقع وراء ظهري يحاولون  العثور على شخص ليحل محل لي، وانتظروا لانتهاء الجولة بالكامل  حتى العرض الأخير في عام 2013 الذي كان في 7 ديسمبر. قدمنا العرض و في اليوم التالي جاءوا جميعا إلى بيتي طردوني من الفرقة."

أجرت وايت-غلوز مقابلة أخرى في عام 2017 حيث قدمت تفاصيل عن ظروف رحيلها وكيف اعتبرت أنها الخيانة الكبرى التي شعرت بها في حياتها.

رغم ذلك، تألقت أليسا مع فرقة Arch Enemy، حيث أصدروا عدد من الألبومات منها War Eternal في 2014، و Stolen Life في العام التالي. ومن ثم خلال 2016 و2017 أصدرت الفرقة As The Stages Burn! وWill To Power.

ذكرت أليسا أنها رغم تواجدها مع فرقة Arch Enemy عملت على إصدار ألبومها المنفرد الخاص وقد أطلقت عليه اسمها Alissa وذلك في 2017.

أشهر أقوال أليسا وايت-غلوز

حياة أليسا وايت-غلوز الشخصية

باعتبارها ناشطة في مجال حقوق الحيوان، حصلت أليسا على جائزة  Libby من شركة PETA لعملها في حملة دولية تدعو إلى مكافحة  صيد المهر الكندي.

هي نباتية منذ أن كان عمرها 15 عامًا.

كانت أليسا في علاقة ارتباط مع ألكس أريان Alex Erian من 2012 حتى 2014.

كما أنها معروفة  بشعرها الأزرق و فخورة به ،و بأزيائها الممزقة المميزة .

حقائق سريعة عن أليسا وايت-غلوز

  • التقدير الذي تلقته هو السبب في أن أليسا ليس فقط أكثر البنات جمالًا و اثارة في الميتال ولكن هناك جانب آخر منها هو أليسا العاطفية الحساسة التي تراعي مشاعر جميع الحيوانات.
  • هي من  الناشطين النباتيين لحقوق الحيوان (الذي لا يتضمن تعاطي الكحول والتبغ أو غيرها من المخدرات) التي عبرت عنه من خلال فرقة The Agonist من خلال حملتها الشخصية ضد ذبح الحيوان.

فيديوهات ووثائقيات عن أليسا وايت-غلوز

المصادر

info آخر تحديث: 2018/02/27