من هو أندي بيرزاك - Andy Biersack؟

الاسم الكامل
أندي دينيس بيرزاك
الوظائف
عازف ييانو ، مغني
تاريخ الميلاد
1990 - 12-26 (العمر 28 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, سينسيناتي
درس في
مدرسة الفنون الإبداعية والأدائية
البرج
الجوزاء
الشبكات الإجتماعية

أندي بيرزاك هو مغني أميركي وعازف بيانو. وهو المؤسس والمغني الرئيسي لفرقة الروك الأميركية Black Veil Brides، والعضو الأخير المتبقي من أعضاء الفرقة الأصلية.

نبذة عن أندي بيرزاك

استولى نهوض المواهب اليافعة والصاعدة في الولايات المتحدة بشكل قوي على الصناعة الموسيقية الأميركية في الفترة الأخيرة. مر على بدأ هذه الظاهرة أكثر من عقد، مع انشهار المغني جستين تيمبرلك ولم تتوقف حتى هذا اليوم. في السنوات الأخيرة، استولت على أضواء الشهرة أسماء جديدة مثل إيد شيران، زاري، شون مينديز وآخرون. أصبحت مظاهرهم الجميل وأرقامهم المتزايدة، مشهورة بشكل كبير واستحوذت على مخيلة الفئة الشابة من الناس حول العالم.

وأحد الشباب اليافعين الذين أصبح اسمهم مألوفًا هو أندي بيرزاك. وهو مغني وعازف بيانو أميركي مشهور الذي ظهر لأول المرة في العالم الموسيقي بكونه المغني الرئيسي لفرقة Black Veil Brides. وهو الذي أسس الفرقة والعضو الأخير المتبقي منها. تبنى بيرزاك لاحقاً اسم Andy Black كجزء من محاولته للوصول إلى الشهرة وطور نمط جديد من الموسيقى الذي كان على نهج فرق موسيقية سابقة مثل Kiss، Motley Crue. خلال بضعة أعوام انتقل أندي بيرزاك من نجاح إلى أخر وحقق الشهرة على مستوى أميركا.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات أندي بيرزاك

ولد أندي في مدينة سينسيناتي، ولاية أوهايو في عائلة كاثوليكية تقليدية. تلقى تعليمه في مدرسة الكاثوليكية الابتدائية، كجزء من التربيته الأميركية التقليدية. أخذ بيرزاك يهتم بالموسيقى اهتماماً كبيراً في سن مبكر، متبعاً فرق مثل The Damned وThe Misfits.

إنجازات أندي بيرزاك

غالباً ما كان بيرزاك عرضة للمضايقة من قبل الفتية الأكبر منه سناً في المدرسة نظراً إلى حسه الموسيقي المختلف مقارنة بما كان سائد في تلك الفترة، ولكن على الرغم ذلك، حافظ على اهتمامه بالموسيقى وفي الواقع استمر ليصور مثالاً عن هذه المضايقة في أحد الفيديوهات الموسيقية الخاصة به.

ثم مضى بيرزاك ليكمل تدريبة في مجال الموسيقى في مدرسة الفنون الإبداعية والأدائية في مدينة سينسيناتي التي ولد فيها. حيث صرح أن تدربه في المدرسة سيشكل مستقبله ويحدد انتقاله اللاحق إلى كاليفورنيا، ليتقدم بشكل أكبر في مسيرته الموسيقية. وتبين أن انتقاله هذا إلى أن يكون نقطة انطلاق لمسيرته نحو النجومية.

خلال فترة المراهقة، أظهر بيرزاك رغبته في تشكيل فرقة خاصة به عدما بدأ هو وبعض أصدقائه بتشكيل مجموعة موسيقية تدعى Biersack، سميت على اسمه. كانت هذه هي المجموعة التي تحولت فيما بعد إلى فرقة الروك Black Veil Brides المشهورة.

وقعت الفرقة اتفاقاً مع شركات تسجيل موسيقية مهمة في بداية عام 2009، وهذا خولهم لإصدار أول فيديو موسيقي لهم Knives and Pens. كانت الغاية من هذا الفيديو هو نشر الوعي حول مشكلة المضايقة التي تعرض لها بيرزاك سابقاً خلال سنواته الدراسية في المدرسة. أكد نجاح هذا الفيديو أن الألبوم الذي تصدر الإحصائيات We Stich These Wounds قد تم إصداره.

كان نجاح الألبوم ظاهرة استثنائية حيث استطاع كسر الرقم القياسي للمبيعات بأكثر من 13000 نسخة. كانت السنوات الثالث المقبلة للفرقة بارزة على مستوى النجاح حيث أصدرت الفرقة ألبومين أخرين في عام 2011 وعام 2013. كما أصدر الألبوم الرابع للفرقة في عام 2014. أدى نجاح الفرقة إلى جعل العديد من الذين يعملون في هذا المجال أن يقفوا ويظهروا الاهتمام. وثبت أيضاً بأن تكون نقطة انطلاق لمسيرة بيرزاك الانفرادية عندما أطلق مشروعه الفردي تحت اسم Andy Black.

خلال مسيرته الشخصية، اتبع بيرزاك نمطاً موسيقاً مختلفاً يتماشى مع موسيقا سنثسيزر وغوثك روك، والذي كان اتجاهاً متخلف عما كان يعزفه مع فرقته The Black Veil Brides.

حيث كانت هذه المبادرة عملاً إضافياً بغض النظر عما كان بيرزاك يقوم به مع فرقته ولم يؤدي ذلك إلى خروجه من الفرقة. سرعان ما أصدرت أول أغنية انفرادية له They Don’t Need to Understand في مايو عام 2014.

وسرعان ما تبع ذلك إصدار بيرزاك لألبومه الموسيقي الجديد في عام 2016. بالإضافة إلى مسيرته المهنية في الغناء، مثل أندي بيرزاك أيضاً في بعض الإعلانات التابعة لشركة AT&T ولمشروع Montana Meth. كما بدأ العمل مع سلسلة على الانترنت Funny or Die. كما كان الفيلم الطويل الذي يدعى Legion of the Black مشجع لمساندة الألبوم الثالث للفرقة.

أشهر أقوال أندي بيرزاك

حياة أندي بيرزاك الشخصية

في أبريل عام 2016، تزوج بيرزاك من جوليت سيمس. كما صرح بيرزاك أيضاً في الفترة الأخيرة عن بعض الإصابات الخطيرة التي تعرض لها خلال حفلاته المؤخرة. ومن أكثر الإصابات التي تعرض لها فظاعة هي تلك التي تعرض لها بسبب سقوطه عن المسرح بعلو 15 قدم أثناء تأديته عرضاً في هوليوود.

حيث تتطلب من الفنان أخذ بعض الوقت لكي يتعافى من إصابته ويعود إلى وضعه الطبيعي. كما عانى أيضاً من إصابات خطيرة في الأنف في عام 2011، ولكن تعافى منها بشكل سريع واستمر بتأدية العروض بعد فترة قصيرة من هذا الحادث.

حقائق سريعة عن أندي بيرزاك

هو المؤسس والمغني الرئيسي لفرقة Black Veil Brides.
تعرض أندي للمضايقة بشكل كبيراً نظراً إلى طريقة لبسه وبسبب ذوقه الموسيقي.
انتقل إلى لوس أنجلوس لمثيل بعض الأدوار ويمكن رؤيته في عديد من الإعلانات.
اسمه الفني اعتاد أن يكون Andy Six ولكن غيره لاحقاً إلى اسمه الحقيقي.

فيديوهات ووثائقيات عن أندي بيرزاك

المصادر

info آخر تحديث: 2019/03/31