من هي أنجيلا مارتن - Angela Martin؟

أنجيلا مارتن
الاسم الكامل
أنجيلا نويل مارتين سكروت
الوظائف
تاريخ الميلاد
1971-06-25 (العمر 49 عامًا)
الجنسية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, لويزيانا
البرج
السرطان

شخصيةٌ وهميةٌ في مسلسل NBC الفكاهي The Office جسدتها الممثلة أنجيلا كينزي.

نبذة عن أنجيلا مارتن

بالإضافة إلى ترؤُس قسم المحاسبة، فإن أنجيلا أيضًا مسؤولةُ سلامةِ المكتب والرئيسة السابقة للجنة تخطيط الأحزاب. وهي مصدرٌ دائمٌ للشكاوى لقسم الموارد البشرية.
تعيش أنجيلا مع العديد من القطط، وهي تعشقُ ملصقاتِ الأطفال الرضع الذين يصوَّرون كالبالغين، وهي نباتية، وتقوم بالغناء أحيانًا. عندما ترتكب خطأً، فإن استجابة أنجيلا الأولى عادة هي إلقاءُ اللوم على شخصٍ آخر، بالإضافة إلى إهانته.

إنّ رهاب أنجيلا القوي ضد المثليّة يجعلها تكره البرنامج الشعبي “Will and Grace”. وهي منافسةٌ سابقةٌ في مسابقة ملكة جمال الأطفال، وتستمتع عندما يقوم الآخرين بتقييمها. تميل إلى تنسيق الألوان التي تجدها ضبابية، بما في ذلك اللون البرتقالي والأخضر، والتي تبدو دائمًا أنها تتوافق مع ألوان الملابس التي يرتديها فيليس أو ميريديث.

تقوم أنجيلا بكبت عواطفها إلى درجةِ أنّها في بعض الأحيان تنفعل بسبب مسائلٍ تافهةٍ نسبيًا. كما تبدو أنّها شخصيّةٌ محافظة، رغم نفاقها في بعض الأحيان. تسخر من بام التي تواعد رجلين في نفس الوقت (روي وجيم) في كثيرٍ من الأحيان في المكتب، على الرغم من أنّها هي نفسها قد واعدت أندي، دوايت، والسيناتور، وخانتهم في نفس الوقت مع بعضهم البعض.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات أنجيلا مارتن

كانت في الموسمين الأولين شخصيةً ثانويّة، ولكن مع بدء علاقتها مع دوايت اكتُشِفَت شخصيتها عدة مرات، وأصبحت أنجيلا خلال الموسم الثالث والرابع، الشخصية الرئيسية الثانية في العرض بعد جيم هالبرت. لديها أخت كانت مقربةً جدًا منها، ولكنها لم تتحدث معها لستة عشر عامًا بسبب خلافٍ لم تعد تذكره، ويبدو أنّها غير قادرة على الاعتذار، وهي مشكلةٌ تعاني منها في حياتها الشخصيّة والمهنيّة.

تدّعي أنجيلا أنها تزن ثمانين رطلًا، وترتدي مقاساتٍ صغيرةٍ كمقاسات الأطفال. بالإضافة إلى ذلك، ولأنّها لا تجد ما يناسبها من الملابس في عديدٍ من المتاجر، فإنها أحيانًا تتسوق من متجر " American Girl"، حيث تشتري ملابسًا مخصصةً لدمى العرض الكبيرة، وهي قصيرةٌ جدًا بحيث يسخر الجميع من طولها ويلقون الدعابات حول ذلك.

إنجازات أنجيلا مارتن

ترأست أنجيلا من الموسم الأول إلى الرابع لجنة تخطيطِ الأحزابِ (PPC) وأدارتها بقبضةٍ من حديد. عادةً عندما يوصي أحد أعضاء اللجنة بفكرةٍ ما، تردّ أنجيلا على الفور بتعليقٍ أو توبيخٍ حاد.

يتكون الحزب من أنجيلا، بام، فيليس وميريديث، على الرغم من أنّ ميريديث لم تكن موجودةً عندما خططت اللجنة لحفل عيد ميلادها المفاجئ. أصبحت كارين عضوًا منتظمًا في PPC بعد أن نُقلت إلى سكرانتون، ولكن طردتها أنجيلا لأفكارها غير المناسبة خلال فترة أعياد الميلاد.

انضم راين إلى اللجنة للمساعدة في التخطيط لحفل عيد الميلاد، وانضم أوسكار إليها للمساعدة في التخطيط لحفل الترحيب الخاصِّ به. كانت أنجيلا صعبةً بشكلٍ خاص على فيليس خلال حفلة "Launch Party"، وقد شعرت بعجزٍ كبير عندما سَئِم فيليس منها وانسحب من الحزب.

أشهر أقوال أنجيلا مارتن

حياة أنجيلا مارتن الشخصية

كان لديها خلال الأجزاء المختلفة من المسلسل العديد من العلاقات، منها علاقةٌ جنسيةٌ سرية مع راعي الكنيسة.

واعدت أنجيلا المدعو آندي خلال الموسمين الرابع والخامس، لكن علاقتها معه كانت مجرّدَ رد فعلٍ بعد أن انفصلت عن حبيبها دوايت.

تزوّجت أنجيلا في العرضِ الثامن من روبرت حين كانت حاملًا بطفلها الأول، بالإضافة إلى وجود ابنٍ لروبرت من علاقةٍ أخرى. أرادت أنجيلا تسمية ابنها "فيليب" تيمنًا باسم قطةٍ لها، ولكن بام الحامل بطفلها الثاني أرادت اسم "فيليب" لتطلقه على ابنها تيمنًأ بجدها.

حاولت أنجيلا أن تقنع باميلا بالتخلي عن الاسم والسماح لها بأخذه، وبعد أن رفضت بام، هدّدت بأخذ الاسم أولًا بأن تلد ولادةً قيصريةً قبلها، بيد أنّها كانت في الشهر السادس فقط من حملها. في نهاية الأمر، تطلق كلتاهما اسم فيليب على طفليهما.

حقائق سريعة عن أنجيلا مارتن

  • أطلقت أنجيلا على قططها الأربعة أسماءًا مثل "عنبر، ميلكي واي، دايان، ولومي".
  • لديها اشمئزاز واضحٌ ومزعج من رئيسها السابق مايكل سكوت، وبالكاد تفهم أفعاله الغريبة المضحكة والمبددة للوقت.
  • خلال العرض، تبدو أنجيلا دائمًا مترددةً في الاعتذار أو القبول باللوم على أي شيء.
  • أُجبِرَت أنجيلا على الاعتراف بأنّها فشلت في تقديم وثائق مهمة، ولكنّها تلوم كيفين زميلها في العمل لعدم تذكرها أساسًا.
  • تشعر أنجيلا بالضيق عندما تعلم أنّ إيرين عقدت خطوبتها مع آندي، ليس لأنّها تشعر بالغيرة من علاقة آندي وإيرين، ولكن بسبب اشمئزازها من الجميع الذين يعرفون أنها تقيم علاقاتٍ جنسيةٍ مع آندي.
  • أُثيرَت مشاعرها وتغرغرت عيناها بالدموع أثناء دعوة أوسكار للانضمام إلى الحزب واعتذارها منه عن رفضها الظاهر لمثليته.
  • تتفق مع دوايت على ممارسة الجنس أثناء الليل. ومع ذلك، يمنعه بام وجيم من الذهاب إلى أنجيلا بحجة أن طفلهما ينجذب إليه ويرتاح في وجوده، لذلك تركها تنتظر في المقعد الخلفي لسيارتها، عارية الصدر بشكلٍ واضح عندما تخرج بام لرؤيتها.
  • تّشُكّ أنجيلا في خيانة روبرت لها، وبعد أن اعترفت بذلك لأوسكار، يتبعان روبرت في صالة الألعاب الرياضية، وعندما يشاهدان روبرت وهو يتصرف بشكلٍ حميمي مع مدربٍ ذكر، يكون رد فعل أوسكار الغريب هو ما دفع بأنجيلا إلى التشكيك أخيرًا في أنّ أوسكار قد يكون الشخص الذي لديه علاقةٌ غراميةٌ مع روبرت. تسعى أنجيلا للانتقام من أوسكار وتستأجر قاتلًا محترفًا لمهاجمته، ولكن يقنعها دوايت بالعدول عن ذلك. تستمر معارك أنجيلا وأوسكار من أجل جذب روبرت عندما يحضر أوسكار خلال حفلة عيد ميلاد ابنها.
  • تتوطد علاقة أنجيلا ودوايت بعد أن ساعدته على رعاية عمته المسنة، ويقومان بتقبيل بعضهما، ولكن بعد ذلك يقول كلاهما أنّها يجب أن تظل وفيةً لزوجها.

فيديوهات ووثائقيات عن أنجيلا مارتن

المصادر

info آخر تحديث: 2020/10/24