من هو برايان غريفين - BrianGriffin؟

الاسم الكامل
برايان غريفين
الوظائف
منظر
تاريخ الميلاد
1990 - 11-30 (العمر 28 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, تكساس

برايان غريفين، شخصيةٌ خياليةٌ من مسلسلِ Family Guy من مواليد عام 1991. هو كلبٌ ذكيٌ ومتطورٌ، حيث يملكُ القدرةَ على الكلامِ. يعيش مع عائلةِ غريفين، ولديه طموحٌ بأن يصبح كاتبًا ناجحًا.

نبذة عن برايان غريفين

برايان غريفين، هو الكلبُ الناطقُ لعائلةِ غريفين في مسلسلِ Family Guy، وهو شخصيةٌ خياليةٌ أدّى صوته الممثلُ سيث ماكفارلن.

وُلد في مزرعةٍ في المناطقِ الريفيةِ لمدينةِ أوستن بولاية تكساس. مكروهٌ جدًا من قبلِ جاره المهووس بالجنس غلين كاغماير، ولكنّه بارعٌ في المحافظةِ على علاقاتهِ مع صديقهِ المقرب ستيوي غريفين.

في حلقة Life Of Brian من مسلسلِ Family Guy يُقتل برايان بسيارةٍ قادمةٍ، ويُستبدل بكلبٍ من أصلٍ أمريكي – إيطالي يُسمى فيني، وبعدَ حلقتين يقومُ ستيوي بإعادتهِ بواسطةِ لوحة الإرجاع الموجودة في آلتهِ الزمنية.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات برايان غريفين

برايان هو كلب لابرادور ريتريفر أبيض يقف على رجليه الخلفيتين. مثل أي كلبٍ آخر، هو قصيرٌ جدًا ويبلغ تقريبًا ضعف حجم ستيوي. يرتدي طوقًا أحمرًا عليه قلادةٌ ذهبية. عمره ثمان سنوات ما يعادل بالنسبة للكلاب 56 سنة.

في المواسم الأولى للبرنامج، كانت حركةً جريئةً أن يعبر برايان الكلب عن السلوك البشري، الآن أصبح برايان أكثر ارتباطًا بسلوكه البشري، لذلك ستكون حركةً جريئةً لبرايان أن يعبر عن سلوك الكلاب الآن.

والدا برايان هما بسكيت وكوكوا.

إنجازات برايان غريفين

ظهر برايان في شارة النهاية من حلقة Homerland. كانت شارة النهاية تكرر نكتة حلقة الأريكة، حيث أنَّ مسلسل The Simpsons إلى جانب شخصياتٍ من باقة برامج شبكة فوكس التلفزيونية مثل Family Guy، !American Dad، The Cleveland Show، و Bob's Burgers كانت جميعها ضمن الموسم الخامس والعشرين لحفلة The Simpsons.

في حلقة The Simpsons Guy غادر برايان مدينة كواهوغ، لأن بيتر قام بهجومٍ مضحك جعل العائلة كلها تخرج من المدينة. ذهب برايان وبقية العائلة إلى مدينة سبريننغفيلد Springfield حيث عاشوا لعدة أيامٍ مع عائلة سيمبسونز The Simpsons.

عندما كان هناك، لم يكن يُعامل كما في المنزل، فقد عُومل برايان ككلبٍ عادي وأُرسل إلى المطبخ ليأكل من وعاء الطعام. أصبح صديقًا للكلب سانتا، الذي كان يشعر بخيبة أملٍ كبيرة، واعتقد أنَّ باستطاعته أن يكون أكثر حريةً ليفعل كل ما يريد. لاحقًا كان يمشي بصحبة الكلب سانتا مع كريس، وفكَّ سلسلته وأطلق سراحه. وبدأ يركض سانتا بسرعةٍ كبيرة حتى غاب عن الأنظار. قام كريس وبرايان بمطاردته في محاولةٍ لإعادته، ولكنهما فقداه، وكانا مضطرين لإخفاء أنّه رحلَ، وفي النهاية عاد في الوقت الذي غادروا فيه وعادوا إلى مدينة كواهوغ.

برايان كلبٌ متطورٌ وذكي، وأكثر عضوٍ إنساني في كل العائلة بالرغم من أنّه حيوان. هو مثل صوت العقل لكل أفراد العائلة، وعادةً يكون الشخص الوحيد الذي يبقى هادئًا في اللحظات التي يقفز فيها الآخرين فوق الجدران ويتصرفون بجنون.

برايان شاعري وفيلسوف ويفكر كثيرًا بكل شيء، وهو كاتبٌ يعلن عن نفسه بسلسلة كتبٍ يطمح إلى نشرها، حيث يأخذ الأحداث من أيام حياته ويضعها في كتبه. بالرغم من أنه يبدو مثاليًّا ومميزًا مع تقدم المسلسل، لكن يظهر في أعماقه الرجل المغرور الأناني الذي يرى نفسه أفضل بكثيرٍ من شخصه، وتفكيره قليل بمشاعر الآخرين.

برايان كلبٌ طموح يحب أن يصف نفسه ويستخدم حوارات مميزة محاولًا جعل الآخرين يرونه كشخصٍ مبدع للحصول على هذا النوع من الاحترام. في كثيرٍ من الأوقات، استخدم فقط هذه الشخصية لجعل امرأة تنام معه.

يدّعي أنه يحب النساء من أجل شخصياتهن، ولكن الواضح أنّه فقط يريد ممارسة الجنس معهن. وفي بعض الأحيان لا يعرف عن ماذا يتحدث، ويفعل ما يفعله لأنَّ غروره يتغذى على تقدير الآخرين له. وبالرغم من أنَّ غروره يحتاج للتقدير يأتي من واقع أنه بالكاد يمضي بعض الوقت مع أمه وأبيه لذلك لا يحصل أبدًا على تقديرهما، ولهذا غالبًا ما تمَّ إهماله من عائلته الحالية لأنَّ السياسة التي تعمل بها عائلة غريفين أنّه عندما يتواجه الغباء مع الذكاء دائمًا يفوز الغباء.

بالرغم من أن برايان كلب doucheba، إلّا أنَّه يفعل الشيء الصحيح بينما يعتني كثيرًا بعائلة غريفين حيث يعتبرهم عائلته ويساعدهم إذا كانوا بحاجة لإصلاح أخطاؤه ومن المحتمل أنه يتوق في أعماقه للحب الحقيقي بينما يحاول تحقيق هدفه بأن يصبح كاتب ناجح.

أشهر أقوال برايان غريفين

حياة برايان غريفين الشخصية

برايان تزوج من ميغ غريفين وأيضًا من جيليان رسل، ولديه طفلٌ يدعى ديلان فلانيغان.

حقائق سريعة عن برايان غريفين

استخدم سيث ماكفارلن صوته العادي عندا أدى صوت برايان.
سلالة الكلب الخاصة هي لابرادور ريتريفر.
يقود برايان سيارة من نوع تويوتا Toyota Prius.
اسمه الأخير ليس غريفين لأنه بالأصل ليس عضوًا من عائلة غريفين. وقد كان اللقب غريفين مجرد مجاملةٍ من عائلته بالتبني كطريقةٍ للتعبير عن امتنانهم له كونه مخلصٌ جدًا ومشهودٌ له في منزل العائلة.

فيديوهات ووثائقيات عن برايان غريفين

المصادر

info آخر تحديث: 2018/07/07