من هو دارين لوغالو - Darren LeGallo؟

الاسم الكامل
دارين لوغالو
الوظائف
رسام ، ممثل
تاريخ الميلاد
1974 - 07-21 (العمر 44 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
ألمانيا, لاندشتول
درس في
جامعة أبيلين كريستيان
البرج
السرطان

دارين لوغالو هو رسام وممثل أمريكي متزوج من الممثلة آيمي آدامز.

نبذة عن دارين لوغالو

وُلد دارين لوغالو في 21 تموز/ يوليو عام 1974 في لاندشتول، ألمانيا. انتقل إلى الولايات المتحدة الأمريكية عندما كان مراهقًا ودرس الرسم في جامعة أبيلين كريستيان.

تلقى لوغالو دروسًا في التمثيل وشارك في عددٍ من المسلسلات والأفلام، إلّا أنّ أدواره اقتصرت على مشاركاتٍ بسيطة وصغيرة، كما كتب وأخرج أحد الأفلام التي شارك بها.

مسيرته الفنية الأساسية كانت في عالم الرسم حيث له العديد من الأعمال الفنية المعروضة في متاحف ومعارض متعددة، كما أنه شارك في عددٍ من الأفلام كمساهم في إعداد الأعمال الفنية للمشاهد.

دارين لوغالو متزوجٌ من الممثلة إيمي آدامز منذ 2015 بعد علاقة حب دامت 13 عامًا.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات دارين لوغالو

وُلد دارين لوغالو في 21 تموز/ يوليو عام 1974 في لاندشتول، ألمانيا. انتقل إلى الولايات المتحدة الأمريكية مع والديه عندما كان مراهقًا ودرس الرسم في جامعة أبيلين كريستيان في مدينة أبيلين في ولاية تكساس الأمريكية.

إنجازات دارين لوغالو

بدأ دارين لوغالو مشواره في التمثيل عام 2001 بعد أن أخذ دروسًا فيه، وكان أول أعماله في المسلسل التلفزيوني Six Feet Under حيث ظهر في حلقتين فقط. استمر لوغالو في الحصول على أدوارٍ صغيرة في أفلام قصيرة ومسلسلات تلفزيونية منها First Monday، The Big Bang Theory و Pennies، وهو أول عملٍ يجمعه مع زوجته المستقبلية إيمي آدامز، كما عمل معها في Trouble with the Curve.

كتب دارين وأخرج فيلم It Goes عام 2010 كما ظهر في فيلمين وثائقيين هما Stephen Tobolowsky’s Birthday Party عام 2005 و Kingdom Come عام 2011.

أحد أهم مساهمات دارين لوغالو كان في فيلم The Matrix Reloaded عام 2003، والذي لم يظهر فيه كممثل بل عمل في القسم الفني خلف الكاميرا، وهو نفس العمل الذي قام به في فيلم الخيال العلمي Impostor عام 2001.

رغم ظهوره في عددٍ من الأدوار التلفزيونية إلّا أن تركيز لوغالو الأكبر كان على العمل الفني، حيث يعرض معظم أعماله على حساباته على الانترنت بالإضافة إلى متحف تريغ آيسون للفن، حيث له لوحات مختلفة منها: غموض الأحلام، اكتشاف العقل الباطن ونفسية الانسان، بالإضافة إلى سلسلة أعمال فنية بعنوان "لاشيء لا تعرفه".

لوغالو لديه لوحات معروضة في معارض مختلفة منها: New York City’s Bald Hope Gallery و  Santa Monica’s Bergamot Station و Los Angele’s Ghetto Glass Gallery و Seattle’s LTD Art Gallery.

إلى جانب ذلك فإن دارين لديه مواهب تتضمن الكتابة وتأليف الموسيقى، خاصةً الموسيقى الإلكترونية التي يقوم بنشرها على ساوند كلاود.

من الأعمال التي شارك بها كممثل: Date Night عام 2004 و The Master عام 2012 و Lullaby عام 2014 و Cindy’s New Boyfriend عام 2015.

أشهر أقوال دارين لوغالو

حياة دارين لوغالو الشخصية

التقى دارين لوغالو بإيمي آدامز في أحد صفوف التمثيل عام 2001، لكنهما لم يبدآ المواعدة حتى عام 2002، ومنذ ذلك الوقت بقيا على علاقةٍ وثيقة لمدة ست سنوات قبل أن يعلنا خطوبتهما عام 2008.

أنجب الحبيبان أول أطفالهما عام 2010، وفي أيار/ مايو عام 2015 أعلنا زواجهما.

حقائق سريعة عن دارين لوغالو

  • يحب دارين لوغالو قيادة سيارات الرالي.
  • دارين له أصولٌ فرنسية وألمانية.
  • طفلة إيمي ودارين اسمها أفيانا.
  • تُقدر ثروة دارين بحوالي مليون دولار.
  • دارين لوغالو وجاستن تيمبرليك صديقان، وأحد أعمال لوغالو الفنية مسماة على اسم أغنية من ألبوم تيمبرليك "20/20 Experience".

فيديوهات ووثائقيات عن دارين لوغالو

المصادر

info آخر تحديث: 2018/08/16