من هو داريل فيلبين - Darryl Philbin؟

الاسم الكامل
داريل ماتياس فيلبين
الوظائف
مراقب عمال
تاريخ الميلاد
غير معروف
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, نيويورك

داريل فيلبين هو شخصيةٌ خياليةٌ ظهرت في المسلسل التلفزيوني الأمريكي The Office، والذي عرضته قناة NBC الأمريكية.

نبذة عن داريل فيلبين

داريل فيلبين هو شخصيةٌ خيالية ظَهرت في المسلسل التلفزيوني الأمريكي The Office الذي أُنتج أول موسمٍ منهُ عام 2005 واستمر عرضه حتى عام 2013، يقوم بدور شخصية داريل الممثل كريغ روبنسون. يعمل داريل مراقبًا للعمال في مستودع فرع سكرانتون لشركة توزيع الورق Dunder Mifflin الخيالية أيضًا، التي يقوم بإدارتها المدير الإقليمي مايكل سكوت.

تدور الأحداث مع داريل في الشركة، هو عاطفي عند التعامل مع مايكل سكوت، ويبدو شخصًا أكثر سعادة واسترخاء في المواقف الاجتماعية ويشير إليه مايكل باسم ميتاه روجرز. ومن كونه في موقع المسؤولية في منطقة عملٍ محفوفةٍ بالمخاطر، فإنّه يكره عدم احترام مايكل للقواعد أو السلامة، إذ أنّ مايكل غالبًا ما يعطّل جدول أعماله ويُؤخر شحناته من الخروج في الوقت المحدد.

علاقته مع مايكل متوترة، ويتفاقم الأمر بسبب سلوكيات مايكل الغريبة، وخوفه الأكبر هو أن أحدهم سيمنعه من إخراج الشحنات في الوقت المحدد. أمّا علاقاته مع بقية الموظفين الإداريين منهم أم من هم في المستودعات فهي ودّية.

في البداية يكون أندي برنارد من أعدائه، ولكنّهما في النهاية أصبحا أصدقاء مقربين، من ناحيةٍ أخرى، يعتقد مايكل سرًا أن داريل مجرمٌ لأنّهُ أسود، وفي بعض الأحيان يدعو دوايت إلى الوقوف في مكتب مايكل كحارسٍ شخصي، ومع ذلك فمن الواضح أنّ داريل هو رجلٌ أكثر مسؤوليةٍ بكثير من مايكل.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات داريل فيلبين

شُوهد داريل لأول مرةٍ في الموسم الأول ولفترةٍ وجيزةٍ في حلقة The Alliance، التي ظهرَ فيها دوايت وهو واحدٌ من كبار رجال المبيعات بالإضافة إلى منصبهِ كمساعدٍ للمدير الإقليمي مايكل سكوت، وهو يخرج من الصندوق الذي كان يختبئ به في مستودع الشركة، حيث كانت هذه الحلقة بداية ظهور داريل.

إنجازات داريل فيلبين

في الحلقة التي كانت بعنوان Basketball، يقوم داريل وعمّال المستودع الآخرين باللعب ضد فريق مايكل والعاملين في المكاتب الإدارية في الشركة مبارة كرة سلة، حيث سيكون على الخاسر العمل يوم السبت، لكن مايكل ينهي المباراة عن طريق مكالمةٍ مشكوك بها، رغم أنّ فريقه كان متقدمًا، ويبلغهم أنّه نتيجة لذلك عليهم أن يأتوا إلى العمل يوم السبت، عندها يواجهه داريل وعمّال المستودع الآخرون، حيث يستسلم مايكل بسبب خوفه منهم ويسمح لهم بالعطلة يوم السبت.

يذهب داريل إلى حفلة عيد الميلاد المقامة في الشركة ويسأل مايكل إن كان بإمكانه اقتراض قبعة سانتا منه، لكن مايكل يرفض إعطائها له بسبب وجود بابا نويل أبيض، لكن في النهاية يعطي مايكل القبعة لداريل.

عادةً يُجبر داريل على جدولة الأحداث والمواعيد في المستودع لمايكل، مثل جلسة عمل Men's Day، وكازينو Casino Night، ويحاول داريل العمل أيضًا على تنظيم عمّال المستودع في فريقٍ واحد، لكن سرعان ما تم القضاء على جهوده بواسطة جان ليفينسون وهو نائب رئيس قسم المبيعات الذي يشرف مباشرةً على الشخصية المركزية والمدير الإقليمي لفرع سكرانتون مايكل.

يُعلّم داريل مايكل عباراتٍ خاصة به يسميها عبارات الرجل الأسود مثل fleece it out و going mach five و bippity boppity gimme the zoppity بالإضافة إلى ذلك، يعلم داريل مايكل مصافحةً خاصةً به.

يقدّم داريل عرضًا خلال تدريب السلامة، والذي يتضمن ندوةً حول سلامة مكان العمل للموظفين، لكن داريل يخرج عن جدول الندوة بشكلٍ متكرر ما جعل مايكل يبدو مثيرًا للشفقة أمام الجميع.

ينقذ داريل بعد ذلك حياة مايكل من خلال الحديث معه عن القفز من مبنى عندما يحاول مايكل إظهار مخاطر الاكتئاب، مما يعني ضمنًا أنّ مايكل شجاع لأنّه يستمر في النهوض ويعيش حياته كل يوم.

في حلقة The Negotiation، يسعى داريل للتفاوض على زيادة الراتب مع مايكل، وعندما يكتشف أن مايكل بالكاد يكسب بالكاد لقاء عمله، يقرر مساعدة مايكل في الحصول على راتبه الخاص عن طريق رحلةٍ إلى نيويورك، وهذا لا يمنعه من السخرية من مايكل حيث لاحظ داريل أن مايكل كان يرتدي بدلةً نسائية.

يبدأ داريل بمواعدة كيلي الموظفة في قسم خدمة العملاء في الشركة التي كانت مهتمةً أكثر بجعل رايان صديقها السابق يشعر بالغيرة، لكن في فترةٍ لاحقة تبدأ علاقة داريل وكيلي بالتحول للأسوأ عندما يعود رايان للاهتمام كيلي ونتيجة لذلك ينفصلان عن بعضهما.

في حلقة Weight Loss يشارك فرع سكرانتون في مسابقةٍ لإنقاص الوزن لمعرفة الفرع الذي يمكن أن يفقد الوزن الأكثر تراكمًا، حيث يقوم داريل بأخذ أوزان الموظفين ويحفزهم على خسارة الوزن.

في حلقة Lotto يفوز عمال المستودع باليانصيب ويخرجون منه، مما يترك داريل للتفكير في كيفية حل المشكلة العالقة دون هروب، حيث يقوم  في نفس الحلقة بتعيين عاملةٍ جديدةٍ في المستودع تدعى فال وبدأ ينجذب إليها.

بعد حصول جيم على عرض عملٍ في فيلادلفيا، يقدم لداريل موقعًا في نشاطه التجاري الجديد، حيث يوافق داريل على العرض، ويستخدم هذه الفرصة الجديدة للتخلص من فال، حيث يشعر بأن هذه العلاقة قد وصلت إلى طريقٍ مسدود، بدلًا من إخبارها أنّه يريد الانفصال عنها.

أشهر أقوال داريل فيلبين

حياة داريل فيلبين الشخصية

كان داريل متزوجًا، وكان اسم زوجته السابقة هو جوستين لكنّهما تطلقا، ولديه ابنةٌ صغيرة منها تعيش معه اسمها جادا وهي مهمةٌ للغاية بالنسبة له.

يشعر داريل بالانجذاب نحو كيلي، لكنهما ينفصلان عن بعضهما البعض. ثمّ ينجذب إلى فال العاملة الجديدة، لكنّه يهرب منها أيضًا.

حقائق سريعة عن داريل فيلبين

  • داريل لديه حساسية من فول الصويا، واعتبر ذلك علامةً على سوء حظهِ حيث أثار غضبه حقيقة أنّ فول الصويا موجودٌ في كل شيء.
  • يوجد لدى داريل شقيقة اسمها غوينيث، وتبين لاحقًا من موقع الشركة المنتجة NBC الإلكتروني أن داريل تصالح مع زوجته وانتقلوا إلى مدينة أوستن.
  • على الرغم من أن داريل لديه مظهر خارجيٌ قاسٍ، إلّا أنّه يمكن أن يشعر بالقلق في حالات الضغط المرتفع، مثل المقابلات مع المدير الإقليمي.
  • يبدو أنّ داريل هو الشخصية الوحيدة في البرنامج الذي ينادي مايكل بالاسم المختصر مايك إلى جانب أندي.

فيديوهات ووثائقيات عن داريل فيلبين

المصادر

info آخر تحديث: 2018/07/07