من هو ديف روبن - Dave Rubin؟

ديف روبن
الاسم الكامل
ديفيد جوشوا روبن
الوظائف
كوميدي ، مقدم برامج
تاريخ الميلاد
1976 - 06-26 (العمر 43 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, نيويورك
درس في
جامعة بينغهامتون،مدرسة سبوسيت الثانوية
البرج
السرطان
الشبكات الإجتماعية

ديف روبن هو مدون صوتي ويوتيوبر ومعلق سياسي أمريكي، ولد في نيويورك في 26 يونيو 1976.

نبذة عن ديف روبن

ديفيد جوشوا روبن معلق سياسي أمريكي ويوتيوبر ومقدم برنامج حواري سياسي The Rubin Report، وظهر أيضاً في البرنامج الحواري الإذاعي كمعلق The Six Pack وفي البرنامج The Ben and Dave Show.

يرتبط روبن عموماً بالمجال السياسي، ومعروف أنه ليبرالي تقليدي، أثار روبن الكثير من الانتقادات في برنامجه The Rubin Report، لتوفيره منصة إعلامية لعدد من الشخصيات المثيرة للجدل، في مايو 2019، سجلت قناته على اليوتيوب أكثر من 150 مليون زيارة. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن ديف روبن.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات ديف روبن

ولد ديفيد جوشوا روبن في 26 يونيو 1976 في بروكلين في نيويورك، وينتمي لأسرة يهودية علمانية إلى حدٍما، نشأ في لونغ إيلاند وعاش فترة مراهقته في سبوسيت في نيويورك، ومن ثم انتقل إلى الجانب الغربي الأعلى إلى منهاتن وعاش فيها لمدة 13 عاماً،

تخرج روبن من مدرسة سبوسيت الثانوية عام 1994، وفي عام 1998، حصل على درجة الباكلوريوس في العلوم السياسية من جامعة بينغهامتون في فيستال نيويورك.

إنجازات ديف روبن

بدأ حياته المهنية في عام 1998 في الكوميديا، وذلك بالاشتراك في المسابقات المفتوحة في مدينة نيويورك كستاندآب، وفي عام 1999، أصبح متدرباً مع جو ستيوارت في برنامج The Daily Show.

وفي عام 2000، واصل روبن مسيرته المهنية في Comedy Cellar في مدينة نيويورك، في نفس العام انضم إلى الكوميديين في مسلسلpublic-access television وهو برنامج محاكاة ساخر لبرنامج إخباري يدعى The Anti-Show،الذي تم تصويره سراً في استوديوهات NBC في 30 روكفلر بلازا.

في 2002، شارك في تأسيس العديد من نوادي الكوميديا مثل Joe Franklin's Comedy Club وThe Comedy Company في ميدان التايمز في نيويورك، وواصل العمل كستاندآب حتى 2007.

كان مقدماً لبرنامجين Hot Gay Comics وThe Ben and Dave Show عن طريق البودكاست التفاعلي، ومن ثم تحول إلى سلسلة تلفزيونية بعنوان here!. في مايو 2009، اشترك روبن بإعداد وتقديم برنامج The Six Pack، وهو برنامج حواري إذاعي على البودكاست، من أوكتوبر 2011 إلى ديسمبر 2012، قدّم برنامج The Six Pack كبرنامج حواري مباشر على إذاعة Sirius XM ، بينما كان يعمل في إذاعة Sirius XM، أعدّ ديفيد على حسابه الخاص على يوتيوب برنامج Rubin Report في سبتمبر 2012.

وفي يناير 2013، بدأ The Rubin Report يبث على شبكة شباب الأتراك وانتقل روبن من نيويورك إلى لوس أنجلوس، وفي نفس العام تم ترشيحيه من قبل LA Weekly لجائزة Funniest Twitter، حيث تم ذكر تغريداته الكوميدية والسياسية في تايم وبليتيكو وصالون.

في 1 مارس 2015، أعلنت قناة يوتيوبThe Young Turks أن روبن سوف ينتقل إلى شركة RYOT الإعلامية. بعد فترة وجيزة، استئناف العرض على قناة أورا حيث ظهر لأول مرة في 9 سبتمبر 2015، غادر Ora TV في عام 2016، واختار عرض The Rubin Report بشكل مستقل.

في عام 2016، قام بالتصويت لصالح المرشح اليبرالي غاري جونسون، ويظهر روبن في كثير من الأوقات كمعلق على الأحداث التي تستضيفها Turning Point USA وهي منظمة طلابية محافظة. وفي نفس العام، أجرى روبن مقابلات مع شخصيات يمينية مثل بول جوزيف واتسون ولورين ساذرن وكاتي هوبكنز وتومي روبنسون في برنامجه تقرير روبن.

يتمتع روبن بالنسبة للبعض بنزعة محافظة ولكنه يصف نفسه بأنه ليبرالي كلاسيكي، لأنه يدعو لإصلاح العدالة الجنائية وإضفاء الشرعية على الماريجوانة وزواج المثليين وشبكة أمان اجتماعية والتعليم العام إضافة لدعمه الإجهاض المشروط، سُؤل روبن عن سياسات ترامب، حيث انتقد روبن استخدام ترامب للأوامر التنفيذية ولكنه لم ينتقد سياسات ترامب الأخرى.

في 2017، كاتي هوبكنز وهي محرضة بريطانية ضد المهاجرين حيث وصفتهم بالطاعون والصراصير، وصفها ديفيد روبن بأنها معتدلة للغاية، وقال أنه لم يسمع شيئاً يوحي أنها متعصبة.

وفي 2018، صرّح روبن وذلك رداً على سؤال عن رأيه بالتيار اليميني أن التيار اليميني يمتلك نزعة دينية في بعض جوانبه، وفقاً لصحيفة ديلي بيست فإن روبن يتجنب التطرق لبعض التفاصيل في القضايا الاقتصادية، كما أنه يقدم آراء متناقضة بموضوع الرعاية الصحية، لذلك من الصعب معرفة موقف روبن في السياسة، وقد أشاد باليمين المتطرفalt-right وانتقد اليسار.

وأيضاً في 2018، صدر تقرير عن Data & Society وصف روبن كجزء من سياسات اليمين المتطرف واستشهد التقرير بمقابلة أجراها مع ستيفان مولينو، حيث طلب روبن من مولينو توضيح آراءه بشأن اختبارات الذكاء حيث اعتبر أن الاختلافات الوراثية هي الأساس، لم يجادل روبن مولينو بل سمح له بالحديث دون تقديم أي رأي آخر مضاد.

في مايو 2018، كسب أكثر من 30000 دولار شهريًا، بحلول مايو 2019، كان لقناة روبن ريبورت على يوتيوب 200 مليون مشاهدة. ينتمي برنامج تقرير روبن إلى المعهد التحرري للدراسات الإنسانية، ويوفر التمويل لهذا العرض.

أشهر أقوال ديف روبن

حياة ديف روبن الشخصية

أعلن روبن أنه مثلي الجنس منذ 2006، وفي 2014، أعلن خطوبته على المنتج ديفيد جانيت، وتزوجا في 27 أغسطس 2015، ويعيشان حالياً في جنوب كاليفورنيا، كما أنه لا إداري.

حقائق سريعة عن ديف روبن

  • وصف روبن لاري كينج بأنه قدوة.أجرى روبن مقابلات مع مجموعة كبيرة من المشاهير الآخرين مثل جوردان بيترسون وبن شابيرو وستيفن كراودر.عمل لعدة سنوات كستانداب ومن ثم انتقل إلى وسائل الإعلام الاجتماعية.
  • يتمتع روبن بالنسبة للبعض بنزعة محافظة ولكنه يصف نفسه بأنه ليبرالي كلاسيكي، لأنه يدعو لإصلاح العدالة الجنائية وإضفاء الشرعية على الماريجوانة وزواج المثليين وشبكة أمان اجتماعية والتعليم العام إضافة لدعمه الإجهاض المشروط.
  • كاتي هوبكنز وهي محرضة بريطانية ضد المهاجرين حيث وصفتهم بالطاعون والصراصير، وصفها ديفيد روبن بأنها معتدلة للغاية، وقال أنه لم يسمع شيئاً يوحي أنها متعصبة.

فيديوهات ووثائقيات عن ديف روبن

المصادر

info آخر تحديث: 2019/07/13