من هو دي تريكس - D-trix؟

الاسم الكامل
دومنيك ساندوفال
الوظائف
راقص ، ممثل
تاريخ الميلاد
1985 - 10-15 (العمر 34 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, روزفيل
البرج
الميزان
الشبكات الإجتماعية

دومينيك ساندوفال راقص أمريكي موهوب، اشتهر من خلال برنامج الرقص الشهيرso you think you can dance.

نبذة عن دي تريكس

دومونيك ساندوفال أو كما يسمى دي تريكس هو راقص أمريكي موهوب وأحد مشاهير اليوتيوب، ظهر في الموسم الثالث من برنامج الرقص الشهير so you think you can dance  ووصل إلى التصفيات النهائية لكنه لم يفز في البرنامج حيث جاء في الترتيب الخامس من هذا الموسم الذي فازت فيه صبرا جونسون.

بعد النجاح الذي حققه في هذا العرض تألق كراقص في عدد قليل من الفيديوهات المنتشرة، لكنه لم يحصل على فرص كبيرة في هذا المجال. ومع ذلك فقد صمم على مواجهة كل الصعاب، وحقق الفوز في برنامج America’s Best Dance Crew وأصبح حكم في برنامج ABDC.

حتى أنه أطلق برنامج مسابقة الرقص الخاصة به على الانترنت اسمه Dance Showdown.  أسلوب الرقص المفضل لديه هو البريك دانس لكنه حريص على تعلم أنواع جديدة للرقص. دومنيك أحد الأعضاء المفعمين بالحيوية والنشاط في Quest crew. يملك أيضاً قناته الخاصة على اليويتوب اسمها The Dominic Show ويصل عدد المشتركين في هذه القناة إلى 3.5 مليون. ويوجد فيها أكثر من 200 مقطع فيديو مع عدد مشاهدات يصل إلى نصف مليار.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات دي تريكس

ولد دومنيك ساندوفال في روزفيل بولاية كاليفورنيا، في 15 أوكتوبر عام 1985. والداه من أصول فلبينية أميركية انفصلا بعد بضعة شهور من ولادته، ثم تم تبنيه من قبل كونراد بيت ساندوفال.

اكتشف ولعه بالرقص بعمر الثلاثة عشر وبدأ برقص البريك دانس وتعلم أيضاً رقص الهيب هوب بسهولة. شارك لأول مرة في مسابقة رقص عندما كان في الصف الخامس. بعمر العشر سنوات ظهر في NBA (الرابطة الوطنية لكرة السلة) وأيضاً في الرابطة الوطنية لكرة السلة النسائية.

وفاز بـ Evolution 2 Competition في أورلاندو فلوريدا عام 2005 جنباً إلى جنب مع فرقة البريك دانس Flexible Flav. كان من المعجبين ببرنامج الرقص الجديد So you think you can dance على شبكة FOX وقرر أن يشارك في تجارب الأداء بالموسم الثالث وأخذ دروس في تصميم رقصات الهيب هوب قبل الدخول في تجارب الأداء للبرنامج. كما أنه تدرب أيضاً على أنواع أخرى من الرقصات لتوسيع مجال خبرته.

إنجازات دي تريكس

قبل أن يبدأ بث برنامج So you think you can dance في 24 مايو 2007، خضع ساندوفال لتجارب الأداء في لوس أنجلوس وتم قبوله ضمن أفضل 200 راقص للمشاركة في المرحلة الثانية من البرنامج. ثم دخل في اختبار آخر ليتم اختياره في قائمة أفضل 20 مشارك وتم استدعاءه للمشاركة في نهائيات البرنامج في هوليوود.

خلال البرنامج شارك في عدة رقصات مع صابرا جونسون الفائزة في هذا الموسم. كان لدى دومينيك شعبية كبيرة وصوت له الجمهور حتى وصل إلى الأسبوع الثامن من البرنامج. اشتهر برقصة الديسكو مع صابرا على أغنية No More Tears (Enough is Enough).

أيضاً حصل رقصه المعاصر على أغنية I’ll Stand by You على آراء إيجابية من الحكام، كما أن أداءه على أغنية Stickwitu أقنع الجماهير كثيراً. قدم قبل خروجه من هذا البرنامج عدة أنماط من الرقص مثل jive Viennese Waltz ،krump و hip-hop. و عاد إلى العرض النهائي من البرنامج مع 8 مشتركين آخرين لتقديم رقصة على أغنية Get Up- Ciara.

عاد ساندوفال إلى التلفزيون مع فرقة الرقص Quest Crew في برنامج America’s Best Dance Crew بموسمه الثالث. تم عرض البرنامج في 15 يناير عام 2009. كان عرض المجموعة الأول Sudden Death Challenge على أغنية Hero’ by ‘Nas. كانت الفرقة تحصل دائماً على تصويت الجمهور وكانت تقدم رقصات على أغاني شعبية مثل Let It Rock ،Toxic ،Forever وGot Money. في الأسبوع السابع وجدوا أنفسهم في خطر الخروج من البرنامج لكن لحسن حظهم تم إنقاذهم و استمروا حتى فازوا باللقب. عاد إلى البرنامج كحكم في الموسم السادس في 7 آبريل 2011.

في عام 2011 تألق في الفيلم القصير Agents of Secret Stuff الذي تم عرضه تحت شعار Wong Fu Productions. لعب أيضاً دور جريفتر جنباً إلى جنب مع كريس براون في فيلم الرقص الأمريكي ثلاثي الأبعاد عام 2013 Battle of the Year.

قدم دور الطالب في فيلم Smosh: The Movie وأيضاُ قدم دور البطولة في فيلم الرسوم المتحركة Alvin and the Chipmunks: The Squeakquel. زادت شهرة ساندوفال على مر السنين كأحد نجوم الانترنت حيث لديه 3.5 مليون متابع على قناته على اليوتيوب. ظهر ساندوفال كحكم ضيف فب الموسم الأول من برنامج المواهب Internet Icon.

تعاون أيضاً مع ريان هيغا في مقاطع الفيديو الخاصة به. وعرف باسم D-trix على قناته على اليوتيوب وأطلق مؤخراً أغنية إي تيون بعنوان The Worst Babysitter Ever وظهر كراقص في فيديو Ready To Go (Get me Out Of My Mind) by ‘Panic.

بعد خروجه من برنامج So you think you can dance، قام بجولة في 60 مدينة للترويج للموسم الثالث بصفته أحد أفضل 10 راقصين. عاد إلى برنامج So You Think You Can Dance كعضو في All-star. حيث كان حكام هذا الموسم نايجل ليثغو و آدم شانكمان. بعد أن جمع ملايين الأصوات، فاز دومنينك وفرقته Quest crew في الموسم الثالث من America’s Best Dance Crew في 5 مارس عام 2009.

حياة دي تريكس الشخصية

يعيش دومنيك في مسقط رأسه روزفيل في كاليفورنيا. كانت تجمعه علاقة مع الراقصة الأمريكية الفائزة بالموسم السابع من ABDC لورين فرودرمان لفترة قصيرة حتى عام 2009. ثم بدأ لاحقاً بمواعدة مصممة الأزياء بيثاني موتا.

شارك مع Quest crew في أعمال ABDC الخيرية وقدم الدعم لمؤسسة Do Something.org التي تهدف إلى إلهام الشباب للبدء بمشاريع تفيد في تطوير المجتمع. ساعد أيضاً في الترويج لفيلم Say it Loud الذي تم إصداره من قبل جوردان كوليمان البالغ من العمر  14 عام، حيث يؤكد الفيلم على أهمية التعليم في المجتمع.

حقائق سريعة عن دي تريكس

بسبب حدوث خطأ بالأوراق الخاصة به تم تسجيله باسم كونراد بيت دومنيك ساندوفال بعد أن تم تبنيه، وبعد أن أصبح عمره 16 سنة  غير اسمه قانونيًا إلى دومنيك ساندوفال.

فيديوهات ووثائقيات عن دي تريكس

المصادر

info آخر تحديث: 2018/02/27