من هو إيموري كوهين - Emory Cohen؟

الاسم الكامل
إيموري إسحاق كوهين
الوظائف
تاريخ الميلاد
1990-03-13 (العمر 31 عامًا)
الجنسية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, مانهاتن
البرج
الحوت

إيموري كوهين وهو ممثل أمريكي استطاع خلال فترة زمنية قصيرة جداً إقناع عدد كبير من الجمهور الأمريكي بموهبته.

نبذة عن إيموري كوهين

إيموري كوهين وهو ممثل أمريكي الجنسية. بدأ مسيرته الفنية في عمر مبكّرة وكانت أول مشاركاته السينمائية وهو في عمر الثامنة عشر، وبعد تلقيه للتدريب والتأهيل الأكاديمي في هذا المجال استطاع أن يظهر موهبة كبيرة جذبت أنظار الجمهور السينمائي الكبير.

شارك إيموري كوهين بأكثر من عشرين عملاً سينمائياً وبحوالي ثلاثة أعمال تلفزيونية على مدار اثني عشر عاماً فقط، وفاز بجائزتين سينمائيتين وسط ترشيحات عديدة. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن إيموري كوهين.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات إيموري كوهين

ولد إيموري كوهين في 13 مارس عام 1990 في مدينة مانهاتن التابعة لولاية نيويورك من الولايات المتحدة الأمريكية، تلقّى علومه الابتدائية والثانوية فيها كما أظهر موهبته التمثيلية في مراحله العمرية الأولى من خلال النشاطات المدرسية المسرحية،

ففي عام 2008 تخرّج إيموري من مدرسته الثانوية إليزابيث إيروين "Elisabeth Irwin High School" وحصل على منحة دراسية كاملة لدراسة التمثيل في جامعة الفنون البصرية لمدينة فيلادلفيا "The University of the Arts" في ولاية بنسلفانيا، ليخوض بعدها المجال المهني التمثيلي ويخضع لبعض التدريبات الأكاديمية في مدينة نيويورك أيضاً.

إنجازات إيموري كوهين

عام 2008 كان أول مشاركاته السينمائية من خلال الفيلم الدرامي "Afterschool" حيث جسد من خلاله شخصيةTrevor والفيلم القصير "Tess and Nana".

عام 2009 كان من أبطال الفيلم السينمائي الدرامي "The Hungry Ghosts" حيث أدّى من خلاله شخصية Matthew وهو فتى مراهق يتعرض لبعض المشاكل.

عام 2012 شارك في بطولة الفيلم الدرامي "Four" إلى جانب الممثل الأمريكي     Wendell Pierceوقد نال إيموري أول جوائزه التمثيلية عن هذا الدور في حفل توزيع الجوائز السينمائية المُقام في لوس أنجلوس " Los Angeles Independent Film Festival"، كما شارك في هذا العام في السلسلة التلفزيونية الموسيقية " Smash"" والفيلم السينمائي الدرامي البوليسي " The Place Beyond the Pines" والفيلم الدرامي " Nor'easter".

عام 2013 شارك في الفيلم الكوميدي الدرامي " All Is Bright" وأدّى من خلاله شخصية Lou، والفيلم الدرامي " Beneath the Harvest Sky" الذي جسّد من خلاله دور البطولة إلى جانب الممثل الأمريكي Callan McAuliffe.

عام 2014 شارك في فيلم الجريمة الدرامي " The Gambler" بشخصية Dexter.

عام 2015 جسّد دور البطولة في الفيلم الدرامي الرومانسي " Brooklyn" إلى جانب كل من Saoirse Ronanو Domhnall Gleeson، وفيلم الجريمة والغموض "" Stealing Cars، وفي هذا العام نال إيموري كوهين ثاني جوائزه التمثيلية من " Hamptons International Film Festival".

عام 2016 كان أحد أبطال الفيلم البريطاني " Detour"، والفيلم السينمائي " The Duel " وفيلم الأكشن والجريمة " Vincent N Roxxy"، كما بدأ في هذا العام بالظهور في السلسلة الدرامية " The OA" التي بُثّت على موقع Netflix ودامت حتى عام 2019، حيث جسّد من خلالها شخصية Homer Roberts وتواجد على مدار أربعة عشر حلقة متتالية.

عام 2017 شارك في الفيلم السينمائي " Hot Summer Nights" والفيلم الحربي " War Machine" الذي تقاسم بطولته مع Brad Pitt والكثير من نجوم هوليوود، كما تواجد في فيلم الجريمة الأمريكي " Shot Caller".

عام 2018 كان أحد أبطال فيلم الدراما والجريمة " Lords of Chaos" واستند هذا الفيلم على كتاب صدر عام 1998 وحمل الاسم ذاته.

عام 2019 شارك في الفيلم السينمائي " Sweetheart" وفيلم " The Wolf Hour" وفيلم الأكشن والجريمة " Killerman"، كما تواجد في السلسلة الدرامية التلفزيونية " The Loudest Voice" على مدار ثلاث حلقات.

عام 2020 يتابع إيموري كوهين تحضيراته في كل من الفيلم السينمائي " Big Gold Brick" و" The Education of Fredrick Fitzell" ولم يحدد أي موعد بعد لإصدار أي منهما.

أشهر أقوال إيموري كوهين

حياة إيموري كوهين الشخصية

لم يصرّح إيموري كوهين عن أي تفاصيل تخصّ علاقاته الخاصة.

حقائق سريعة عن إيموري كوهين

  • إيموري كوهين هو الولد الوحيد لوالديه "دونا ونويل كوهين" وهو من أصل يهودي روسي.
  • رُشّح إيموري هوكين عن فيلمه " Brooklyn" لثلاثة جوائز عام 2015 من " Detroit Film Critics Society" و "San Diego Film Critics Society"و "New York Film Critics Online"، وجائزة واحدة عام 2016 من " International Cinephile Society" إلا أنه لم ينل أي منها.
  • برأيه أن كل ممثل لديه نقاط القوة والضعف الخاصة به، أما عن نقاط قوته فيرى أنها السهولة والثقة.
  • عندما كان صغيراً كان يتابع الشخصية الخيالية "بيتر بان" وكان ينجذب إلى الشخصيات الشريرة في هذه السلسلة مثل الكابتين هوك والأولاد الضائعين.

فيديوهات ووثائقيات عن إيموري كوهين

المصادر

info آخر تحديث: 2020/10/24