من هي هايدن بانتير - Hayden Panettiere؟

هايدن بانتير
الاسم الكامل
هايدن ليزلي بانتير
الوظائف
مغنية ، ممثلة
تاريخ الميلاد
1989 - 08-21 (العمر 29 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, نيويورك
البرج
الأسد
الشبكات الإجتماعية

هايدن بانتير الممثلة والمغنية الأمريكية الشابة، تميزت بالكثير والكثير من الأعمال التي أوصلتها الى شهرة عالمية من مسلسلات والبومات غنائية، لها نسبة إعجاب كبيرة جداً وخاصة من قبل الشبان وذلك لجمالها وأنوثتها.

نبذة عن هايدن بانتير

هايدن بانتير ممثلة ومغنية أمريكية دخلت الى عالم الشهرة في عمر مبكر حيث قامت بعرض إعلان وهي لا زالت رضيعة، ولها الكثير من الأعمال السينمائية والالبومات الغنائية، ومما ساعدها على ذلك أنوثتها وجمالها.

تعود أصول والديها الى الايطالية وكذلك الألمانية والأنجليزية ولكنها ولدت وعاشت في الولايات المتحدة وتحمل الجنسية الأمريكية. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن هايدن بانتير.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات هايدن بانتير

ولدت الممثلة هايدن بانتير في 21 من أغسطس في العام 1989 في ولاية نيويورك، والدتها كانت السبب وراء دخولها مجال الشهرة، فملامح ابنتها الناعمة كانت مطلوبة بقوّة في الإعلانات التجاريّة، وهذا ما جعلها تدفع بها إلى تصوير الدعايات والإعلانات.

بدأت مشوارها مع الشهرة عندما دفعت بها أمها إلى الإعلانات التجارية، وهي طفلة رضيعة لم تكمل عامها الأول بعد، وعند وصولها إلى سن الرابعة عرفت طريقها إلى شاشة التليفزيون في مسلسل السوب أوبرا One Life to Live.

واستمر ظهورها فيه حتى عام 1997، بعدها ظلت تنتقل بين الأفلام والمسلسلات التليفزيونية إلى أن جاءت انطلاقتها الحقيقية في دور “كلير” في المسلسل الناجح Heroes.

إنجازات هايدن بانتير

تعددت وتنوعت أعمال النجمة هايدن بانتير في مجال التمثيل والافلام والرسوم المتحركة والغناء أيضاَ وتعتبر من الفتيات المميزات على الشاشة لرشاقتها وأنوثتها وجمالها.

شاركت هايدن في العديد من الأفلام بصحبة عدد من نجوم هوليوود المخضرمين؛ فظهرت مع النجم ديزل واشنطن في Remember the Titans، والنجم تيم ألين في Joe Somebody.

ومن أعمالها أيضاً: المهندس المعماري والسيدة جيب 2006، شانغهاي ويوميات فتاة جديدة 2007، اليراعات في الحديقة 2008، أنا أحبك يا بيث كوبر 2009، ألفا وأوميغا 2010، سكريم 4 عام 2011، المزور صحيح 2012، العهد والأمانات 2016.

ومن الاغاني التي غنتها هايدن: الحب مثل الالغام، تقويض مع تشارلز أستن، الأغنية الخطأ ولن نغير مع كوني بريتون، لمجدك، أنا فتاة، تضعني بإعتبارك، موسيقى ناشفيللي وغيرهم.

بينما تميل هايدن الى هواياتها في غير أوقات عملها، فهي تستمتع بالرقص والغناء والسباحة ولعب البيانو والجمباز وتمارس ركوب الخيل.

وقد حصلت بانتير على جائزة زحل عام 2006 لأفضل ممثلة في دور مساند عن دورها في مسلسل هيروز.

حياة هايدن بانتير الشخصية

بعد الشائعات الكثيرة التي تناقلتها وسائل الإعلام الأجنبيّة لأكثر من سبعة أشهر، أطلّت النجمة الشقراء هايدن بانتير في عام 2013 لتؤكد خبر ارتباطها الرسمي بحبيبها الملاكم الأوكراني ولاديمير كلاتيشكو الذي يكبرها بثلاثة عشر عاماً، بعدما حيّرت الجميع بسبب سكوتها رغم ارتدائها الخاتم منذ مارس 2012. أنجبت بنت في عام 2014 وأسمتها كايا.

حقائق سريعة عن هايدن بانتير

  • حصلت على جائزة الفنان الصغير لأفضل عمل في سن تحت العاشرة.
  • عانت من مرض إكتئاب ما بعد الولادة بعد إنجاب إبنتها كايا.

أحدث الأخبار عن هايدن بانتير

هايدن بانتير تطل مجددا فى مسلسل الدراما الموسيقى Nashville - اليوم السابع

  تعرض شبكة قنوات "سى إم تى" التليفزيونية، مساء اليوم الخميس، الحلقة الـ 6 من الموسم السادس من مسلسل الدراما الموسيقى Nashville بطولة النجمة هايدن بانتير، والتى من ...

بالصور| الحسناء هايدن بانتير تشجع لوس أنجلوس ليكرز - Masralarabia

  التقطت عدسات الكاميرا صورا للممثلة والمغنية الأمريكية “هايدن بانتير” وهي مدرجات ملعب ستابلز سنتر وهي تشجع فريقها المفضل لوس انجلوس ليكرز.

هايدن بانتير وأماندا بيت متألقات على الرغم من الحمل في الـ Emmy awards - جريدة الدستور

  استطاعت النجمتان 'هايدن بانتير' و'أماندا بيت' أن تجذبا عدسات الكاميرات في حفل Emmy awards، الذي اقيم أمس في لوس أنجلوس، حيث ظهرتا بإطلالة جذابة ومثيرة علي ...

هايدن بانتير... تشعر بالصدمة - الجريدة

  تشعر النجمة هايدن بانتير بالصدمة إذا لم تشارك في مسلسل "هيروز"، الذي اشتهرت به خلال أجزائه السابقة، لأنها تعتبر هذا العمل أحد أبرز الأسباب التي حققت لها النجومية.

بالصور.."هايدن بانتير" تتألق بفساتين الزفاف - بوابة فيتو

  ظهرت النجمة 'هايدن بانتير' بإطلالة غاية في السحر والجمال للترويج لفساتين زفاف مثيرة للغاية في مجلة 'Brides' للعرائس. وقالت 'لا بأس من أن تكون العروس مثيرة في ...

فيديوهات ووثائقيات عن هايدن بانتير

المصادر

info آخر تحديث: 2019/06/17