من هو هوارد وولويتز - Howard Wolowitz؟

الاسم الكامل
هوارد وولويتز
الوظائف
مخترع ، مهندس فضائي
تاريخ الميلاد
1981 - 12-09 (العمر 36 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, كاليفورنيا
درس في
معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا
البرج
القوس

شخصيةٌ خياليةٌ من المسلسل الأمريكي الشهير “The Big Bang Theory”.

نبذة عن هوارد وولويتز

ظهرت هذه الشخصية في المسلسل الشهير The Big Bang Theory. وُلد هوارد في 9 كانون الأول/ ديسيمبر 1981 لإحدى العائلات اليهودية، وهو مهندسٌ فضائي ورائد فضاءٍ سابق. يملك هوارد ثلاثة أصدقاء ليونارد وشيلدون وراج، ويقضي أغلب أوقاته معهم، ولكنه غير حائزٍ على شهادة دكتوراه مثلهم.

يدافع هوارد عن نفسه دائمًا بأنه يمتلك شهادة ماجستير في الهندسة الفضائية من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، وأنّه يصمم أجهزةً مهمةً مثل جهاز المرحاض الفضائي الذي يُستخدم في محطة الفضاء الدولية.

يتباهى هوارد دائمًا بأنه زير النساء، ويمتلك ثقةً كبيرةً بالنفس تدفعه لمغازلة كل الفتيات، وغالبًا ما يستخدم  طرائقًا غريبة أو معرفته للعديد من اللغات في ذلك.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات هوارد وولويتز

نشأ هوارد في مدينة باسادينا مع والديه سام وديبي وولويتز، وكانا كثيري الاهتمام به والخوف عليه؛ حيث كانت والدته تُلبسه قفازاتٍ كي لا يصاب بالأمراض عندما كان في الحضانة.

غادر والد هوارد المنزل لسببٍ غير معروف عندما كان هوارد في سن الحادية عشرة، وأمضى هوارد مراهقته منتظرًا عودة والده ولكنّه كان على يقينٍ من عدم عودته. تعرض هوارد في تلك الفترة للعديد من المضايقات وحالاتِ التنمر حيث أمضى طفولته ومراهقته وحيدًا.

درس هوارد في البداية في كلية الطب، ولكنه انتقل منها بعد اكتشاف خوفه من رؤية الدماء. دخل هوارد في مجال التكنولوجيا فيما بعد ودرس في معهد ماساتشوسيتس للتكنولوجيا حيث حصل على شهادة الماجستير من هناك.

إنجازات هوارد وولويتز

استمر أصدقاء هوارد الثلاثة شيلدون وليونارد وراج بإيصال مشاعر الدونية لهوارد بأنّه لا يمتلك شهادة دكتوراه مثلهم، ولكنّه امتلك ثقةً كبيرةً بنفسه كمهندسٍ فضائي وأن مجال عمله معززٌ وموجود على أرض الواقع أكثر من عمل أصدقائه الثلاثة كفيزيائيين معتمدين على النظريات فقط.

اعتُبر هوارد أحد أعضاء إحدى المشاريع الحكومية الشديدة السرية، وأُرسل في منحةٍ قطبية وحصل على منصبٍ مهم في محطة الفضاء الدولية.

يعمل هوارد على أحد المشاريع المهمة في تصميم قمرٍ صناعي في الفضاء يدور حول القمر بدءًا من كوكب المشتري، يلتقط هذا القمر الصناعي صورًا عالية الدقة للقمر، حيث كان يُرى دائمًا وهو يعمل في معداتٍ تُستخدم في مهام وكالة ناسا الفضائية ومحطة الفضاء الدولية، ويُذكر أن هوارد له الحق والأفضلية في الدخول إلى خطوط المراقبة ذات التقنية العالية وكل المعدات والأقسام في محطة ناسا الفضائية.

عمل هوارد على أحد المشاريع السرية في إطلاق مركبةٍ متجولة إلى سطح كوكب المريخ، وعلقت هذه المركبة في إحدى الخنادق على سطح الكوكب أثناء تحركها الأمر الذي جعل هوارد يحاول إعادة تصحيح مسار المركبة. فشل هوارد في ذلك وقرر محو كل شيئٍ يدل على فشله ليكتشف لاحقًا وجود أول علاماتٍ واضحةٍ للحياة على المريخ عن طريق الكاميرات الموجودة على المركبة.

عمل هوارد لاحقًا على مشروع التخلص من الفضلات الجسدية في الفضاء الذي يدعى المرحاض الفضائي، ولاحظ خلال العمل في المشروع  وجود خللٍ في المعدات بسبب ضعفها البنيوي. أُنهي المشروع بعد العديد من المحاولات الفاشلة لإنجازه كاملًا، ووصف شيلدون هوارد بأنه "سبّاك الفضاء".

يتولى هوارد منصب القائد في كل المشاريع العملية الصغيرة بين أصدقائه باعتباره المهندس الوحيد بين ثلاثة فيزيائيين. وكان هوارد القوة الرئيسية وراء مشروع "M.O.N.T.E"، وهو مشروع روبوت قاتل مصمم للدخول في مسابقة قتال الروبوتات. دُمِر الروبوت على يد أحد الروبوتات المشاركة في القتال في إحدى المباريات غير الرسمية قبل بدء المنافسة.

طوَّر هوارد ذراعًا آليةً من أجل محطة الفضاء الدولية، ولكنه فيما بعد أدرك مدى حقيقة اليد وفعاليتها فاستخدمها لأغراضٍ شخصية، وأودى به ذلك إلى المستشفى بسبب حادثةٍ محرجة حدثت معه خلال استخدامه لها.

زار هوارد محطة الفضاء الدولية كأحد أخصائيي الحمولة الصافية، وأطلق عليه فيما بعد لقب رائد الفضاء غير المرغوب به "Froot Loops" وهو أحد أنواع رقائق الفطور، أراد هوارد أن يطلق عليه لقب "Rocket Man"، وهي أغنيةٌ لآلتون جون.

سُجلت أهم إنجازات هوارد بعد ذلك عندما بنى مع صديقه ليونارد عدّادًا نسبيًّا متعدد الأسلاك للكشف عن الجسيمات الكونية.

أشهر أقوال هوارد وولويتز

حياة هوارد وولويتز الشخصية

سكن هوارد مع والدته حتى تزوج، وبقيت والدته تعامله كالأطفال حتى بعد زواجه لأنه كان ابنها الوحيد. توفيت في وقتٍ لاحق أثناء نومها في فلوريدا تاركةً هوارد في حزنٍ شديد.

واعد هوارد العديد من الفتيات مثل بيني التي رفضته وفتاةٌ أخرى تدعى كريستي؛ حيث أقام علاقةً جنسية معها ولكنه تركها بعد أن اكتشف أنها فتاةٌ ماديّة، وقام بمغازلة الكثير منهن بالعديد منم الطرق حيث كان يغريهن بالسحر أو بالحيل الورقية.

وفي نهاية طريقه مع النساء، تزوج من فتاةٍ تعمل كنادلةٍ تدعى برناديت عرّفته عليها صديقته بيني، أنجب الزوجان طفلةً تدعى هولي وبانتظار مولودٍ جديد.

حقائق سريعة عن هوارد وولويتز

  • يستطيع هوارد التحدث بسبعة لغاتٍ مختلفةٍ إلى جانب الأمريكية مثل الفرنسية ولغة الماندرين والروسية والعربية والفارسية واليابانية، وبإمكانه أيضًا التحدث بلغة الإشارة الأمريكية.
  • رُفض هوارد من قبل الكثير من السيدات بسبب أسلوبه في التعامل مع النساء؛ فهو يظن بأنه رومنسي ولكنه يظهر دائمًا كشخصٍ تتحكم به غريزته الجنسية، وحسب ما قالت صديقته بيني بأنه أحيانًا مثيرٌ للاشمئزاز.
  • يعاني هوارد حساسيةً ضد المكسرات وخصوصًا الفول السوداني حيث تصل به حساسيته إلى تشوهٍ في الوجه إذا تناوله، وفي أحد الرحلات له هو و راج وليونارد إلى لاس فيغاس، نشر تغريدةً على حسابه على التويتر بأنّه يشعر بالوحدة والملل وأنه سينتحر بتناول علبة كاملة من الفول السوداني.
  • انتشرت شائعة عن مثلية هوارد وعن وجود علاقةٍ بينه وبين صديقه راج على الرغم من معرفة أصدقائه بهوسه بالنساء، إذ ظنّت والدة ليونارد التي تدعى بيفرلي هوفستادر بأن هوارد وراج سيتزوجان زواجًا مثليًّا. علمت والدة هوارد بالأمر، ولكنها لم تصدقه عندما علمت بعلاقته مع برناديت.

فيديوهات ووثائقيات عن هوارد وولويتز

المصادر

info آخر تحديث: 2018/09/09

شاركنا رأيك حول "هوارد وولويتز"