من هي جين ويزنر - Jayne Wisener؟

الاسم الكامل
جين ويزنر
الوظائف
مغنية ، ممثلة
تاريخ الميلاد
1987 - 05-19 (العمر 32 عامًا)
الجنسية
إيرلندية
مكان الولادة
إيرلندا, باليموني
درس في
الأكاديمية الملكية الاسكتلندية للموسيقا والتمثيل
البرج
الثور
الشبكات الإجتماعية

ممثلةٌ ومغنية من أصلٍ إيرلندي وُلدت في بلدة باليموني التي تقع في إيرلندا الشمالية. شاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات الناجحة وبرعت في الغناء مع التمثيل أيضًا.

نبذة عن جين ويزنر

وُلدت جين ويزنر في 19 أيار/ مايو عام 1987 في بلدة باليموني الإيرلندية وترعرعت في بلدة كولراين التي تقع شمال إيرلندا، والتحقت بمدرسة كولراين الثانوية للإناث.

كانت جين ويزنر عضوًا في فرقة “Music Theatre 4 Youth” الموسيقية كمغنية، وتدرَّبت في أكاديمية “Royal Scottish Academy of Music and Drama” قبل أن يتم إكتشافها من قبل أحد مستكشفي المواهب.

نجحت جين ويزنر في المشاركة في فيلم “Sweeney Todd: The Demon Barber of Fleet Street” بشخصية جوانا باركر، وهو أحد أفلام الرعب الناجحة، وغنّت ويزنر العديد من الأغاني في ذلك الفيلم. كما ظهرت جين ويزنر في العديد من البرامج التلفزيونية فيما بعد، ولعبت العديد من الأدوار المهمة في العديد من المسلسلات.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات جين ويزنر

مثَّلت ويزنر بلدة أنتريم التابعة لإيرلندا الشمالية في مهرجان "Rose of Tralee" للمسابقات، وهو حدثٌ سنوي في إيرلندا. كانت ويزنر أيضًا جزءًا من فرقة " Musical Theatre 4 Youth" الموسيقية حيث ظهرت أيضًا في الإنتاج التلفزيوني" Falling".

شاركت ويزنر في الإنتاج الشبابي لقصة " West Side Story" في منتدى " Millennium Forum" في مدينة ديري الواقعة في إيرلندا الشمالية، حيث كان الإلهام الأساسي لهذه القصة الموسيقية هو مسرحية الأسطورة ويليام شكسبير التي تُدعى روميو وجولييت.

قام أحد مستكشفي المواهب باستشعار موهبة ويزنر وشجّعها على المشاركة بتجارب الأداء في دور جوانا باركر لفيلم " Sweeney Todd"، وهو من بطولة جوني ديب وإخراج تيم بورتون. يتحدث الفيلم عن حلّاقٍ للرجال يُدعى سويني يقتل زبائنه بموس الحلاقة، وقد تطلب الفيلم شخصية بنت صغيرة بعمر الخامسة عشر، في الوقت الذي كانت به ويزنر في عمر التاسعة عشر.

بعد أن علمت ويزنر بذلك، أرسلت لقائمي العمل صورًا لها دون مساحيق تجميل، فوافقو على مشاركتها في الفيلم. كانت ويزنر في قمّة سعادتها، لأنها لطالما اعتقدت أنّ المظهر الطفولي للشخص غير مفيد أحيانًا.

تدرّبت ويزنر في أكاديمية الأكاديمية الاسكتلندية الملكية للموسيقا والتمثيل، لكنها توقفت عن التدريب بعد حصولها على دور جوانا باركر في فيلم " Sweeney Todd".

إنجازات جين ويزنر

قدّمت ويزنر أول مشاركةٍ مسرحيةٍ لها في العرض الأول من إحدى المسرحيات الموسيقية في مسرح " Donmar Warehouse" في المملكة المتحدة عام 2007. ثم ظهرت في فيلم الرعب "Boogeyman 3" في دور إيمي في عام 2008، وهو آخر جزءٍ من سلسلة أفلام "Boogeyman" التي تتحدث عن فتاةٍ تدعى سارة تحاول أن تقنع أصدقائها بأن الرجل البعبع موجود، وفي كل مرةٍ تقول لأحد ذلك، كانت قوى الشر الخرافية تحوم حولها وتستهدفها.

لعبت ويزنر دور صوفي في عرض " West End" للفيلم الموسيقي الجديد " The Lost Christmas" للمؤلف لورانس ماك وايت في مسرح " Trafalgar Studios" في لندن. بعدها ظهرت ويزنر في حلقةٍ واحدةٍ وهي الحلقة الأولى من الموسم الثاني من مسلسل " The Inbetweeners" عام 2009، وظهرت أيضًا على المسرح في دور ماري لينوكس من مسرحية "The Secret Garden at the West Yorkshire Playhouse" بين عامي 2009 و 2010.

لعبت ويزنر في عام 2011 دور سالي، وهي شابةٌ في أوائل عمرها في مركزٍ للأحداث الإناث الجانحات على مسرح "The Runaway" وهي قصةٌ مقتبسة ٌعن رواية مارتينا كول.

شاركت ويزنر في دور شخصيةٍ تدعى ساندي مور في مسلسلٍ دراميٍ إيرلندي يدعى "Six Degrees" عُرض على قناة BBC بين عامي 2012 و 2015. وشاركت أيضًا في دور شخصيةٍ تدعى "جاي" في فيلمٍ روائي بريطاني يدعى " Life Just Is " من بطولة الممثل بول نيكولس، ويتحدث هذا الفيلم عن علاقة شابٍ وفتاة يحاولان حلَّ مشاكل علاقتهما المعقدة.

أشهر أقوال جين ويزنر

حياة جين ويزنر الشخصية

تزوجت وبزنر من واين أوستن، وهو يعمل في أحد البنوك في بلدتها كولراين في إيرلندا الشمالية في 6 أيلول/ يوليو عام 2012، حيث احتفلا بالسنوية الخامسة لزواجهما في أيلول الماضي.

تعمل والدة ويزنر "مارغاريت" كمعالجةٍ نفسية، ووالدها "جون" هو موظفٌ حكومي متقاعد.

كانت ويزنر شديدة التعلق بجدّها الذي توفي مؤخرًا، وقالت إنّها تشعر بالحزن الشديد لأنه لم يحضر زفاف أخيها جون الذي كاني شديد التعلق به أيضًا.

حقائق سريعة عن جين ويزنر

  • تألقت ويزنر في دورها سندريلا في دار الأوبرا الكبير بين عامي 2012 و 2013.
  • شاركت ويزنر في  إحدى حلقات المسلسل التلفزيوني الشهير "Doctors" بعنوان "I Know She Lies" بدور ميشيل جاردين، وشاركت أيضًا في فيلمٍ يدعى "Son of Perdition" يتحدث عن كاهن وأتباعه يذهبون في رحلة بحثٍ عن الخلاص من الشياطين والأرواح الشريرة.
  • حذف مخرج فيلم " Sweeney Todd" كل المشاهد الغنائية لويزنر خلال الفيلم، لكنها لم تبدِ تأثّرًا كبيرًا حول الموضوع لأنها عادت وأظهرت موهبتها الغنائية خلال مشاركتها في مسرحيةٍ على مسرح "Donmar Warehouse".
  • لم تنجب ويزنر أولادًا حتى اليوم بسبب عملها الدائم والكثير وهي تعتني بابن أختها وتهتم به عوضًا عن ذلك.
  • ويزنر هي من أشد الدّاعمين للتوعية حول مرض الزهايمر وكانت أحد الحاضرين الأساسيين لافتتاح مركز الزهايمر في بلدة كولراين.
  • تتمنى ويزنر العمل في هوليود ذات يوم حيث قامت بالعديد من تجارب الأداء هناك لكن لم يحالفها الحظ قطّ بالأدوار التي تقدَّمت لها.

المصادر

info آخر تحديث: 2018/06/28