من هو جوناثان ماجورز - Jonathan Majors؟

الرئيسية » شخصيات » أمريكية » جوناثان ماجورز Jonathan Majors
جوناثان ماجورز
الاسم الكامل
جوناثان مايكل ماجورز
الوظائف
،
تاريخ الميلاد
1989-09-07 (العمر 31 عامًا)
الجنسية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, كاليفورنيا
درس في
جامعة نورث كاليفورنيا،مدرسة ييل للدراما
البرج
العذراء

“جوناثان ماجورز” يعد أحد الممثلين الأمريكيين الصاعدين، حيث نال شهرة واسعة عن دوره في فيلم “The Last Black Man in San Francisco” وفي عدة مسلسلات مثل “When We Rise” و “Lovecraft Country”.

نبذة عن جوناثان ماجورز

ولد “جوناثان ماجورز” في مدينة ” لومبوك” الواقعة في ولاية كاليفورنيا في السابع من أيلول/ سبتمبر من العام 1989، ترعرع في قاعدة “فاندينبيرغ” العسكرية وقضى جزءًا من طفولته فيها، إلى أن انتقل وهو في سن الخامسة مع عائلته إلى مدينة “دالاس” في ولاية تكساس، حيث تابع دراسته الثانوية في مدرسة “دانكفيل” حتى حاز منها على الشهادة الثانوية في العام 2008.

وبعد مدة من الزمن دخل جوناثان المجال الفني حيث شارك في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، وكأي ممثل سينمائي آخر فقد تعرضت مسيرته الفنية لفترات سيئة لم تلقَ نجاحًا واسعًا وأخرى جيدة حقق فيها العديد من الإنجازات.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات جوناثان ماجورز

بعد تخرجه من الثانوية العامة في العام 2008، قضى "جوناثان" فترة نقاهة امتدت لعام، ليتابع بعدها دراسته في كلية الفنون في جامعة "نورث كاليفورنيا"، بعد ذلك التحق جوناثان باستديو "Terry Knickerbocker Studio" ليدرس التمثيل.

وفي وقت لاحق انضم جوناثان في العام 2016 إلى مدرسة "ييل للدراما" في نيو هافن ليتابع دراسته في التمثيل ويتخرج منها.

سجل "جوناثان" ظهوره الأول على الساحة الفنية من خلال مشاركته في فيلم"Do Not Disturb" في جزئه "The Prom" حيث لعب دور "مايك".

إنجازات جوناثان ماجورز

شارك "جوناثان" في فيلم "The Last Black Man in San Francisco" عام 2019، واستطاع أن يحقق أداءً غير مسبوق حظي بالكثير من الإشادة عن دوره بشخصية "مونتغمري ألين".

إضافة لذلك فقد "شارك" جوناثان" في العديد من الأفلام الأخرى مثل "Hostiles" عام 2017، و "White Boy Rick" عام 2018 و "Captive State" عام 2019 و"Gully" UHL 2019 و"Da 5 Blood" عام 2020.

أما في المسلسلات فقد ظهر للمرة الاولى في دور الشاب "كين جونز" في المسلسل "When We Rise" عام 2018، وشارك أيضًا في سلسلة "Lovecraft Country" عام 2020 التي أنتجتها شركة "HBO".

رُشح جوناثان لجائزة "Independent Spirit" كأفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم The Last Black Man in San Francisco.

أشهر أقوال جوناثان ماجورز

حياة جوناثان ماجورز الشخصية

ولد جوناثان في مدينة لومبوك لعائلة مسيحية من أصول أفريقية، حيث عمل أبيه كضابط في القوة الجوية في قاعدة "فاندينبيرغ" في مدينة "لومبوك"، وهي القاعدة التي قضى جوناثان سنواته الأولى فيها.

رحل مع أمه وإخوته عن مدينة "لومبوك" عندما بلغ من العمر خمسة سنوات، وذلك بعد أن هجر والده العائلة، حيث انتقلت العائلة بعد ذلك إلى تكساس.

لـ"جوناثان" أخت أكبر منه تدعى "مونيكا" وأخ أصغر اسمه "كاميرون"، وعندما  أكمل الثانوية العامة كان قد أصبح لديه طفلة وعلى الرغم أن عمر طفلته قد أصبح سبع سنوات فجوناثان لم يتزوج إلى الآن، ومن غير المعروف من هي والدة طفلته.

لطالما تعرض "جوناثان" في فترة المراهقة للكثير من التنمر في الحي الذي عاش فيه، وأقام الكثير من العداوات وكان يفتعل العديد من المشاكل وتم فصله من المدرسة، وطرد من المنزل وعاش لمدة من الزمن في سيارته، فعمل بعدها في مطعم بدوام جزئي بالتزامن مع بداية ظهور اهتماماته بالمسرح.

حقائق سريعة عن جوناثان ماجورز

قدرت ثروة جوناثان في العام 2020 بما يعادل 2 مليون دولار.
في أوقات فراغه، يحب السفر ومشاهدة الأفلام وممارسة الرياضة والقراءة.
لقد عانى من إعاقة طفيفة في الكلام وأُجريت جراحة للسانه لتجربة الأداء لدى دخوله مدرسة الدراما.
يطلق على نفسه اسم تلميذ أوغست ويلسون، الذي أخرج مسرحياته في مدرسة ييل للدراما.

فيديوهات ووثائقيات عن جوناثان ماجورز

المصادر

آخر تحديث: 2021/03/10