من هي كيكي بالمر - Keke Palmer؟

الاسم الكامل
كيكي بالمر
الوظائف
مغنية ، ممثلة
تاريخ الميلاد
1993 - 08-26 (العمر 25 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, إيلينوي
البرج
العذراء
الشبكات الإجتماعية

كيكي بالمر هي ممثلة ومغنية كانت الإطلالة الأولى لها في فيلم Barbershop 2: Back in Business، وقد مثلت لاحقًا في فيلم Akeelah and the Bee عام 2006.

نبذة عن كيكي بالمر

وُلدت كيكي بالمر، المغنية والممثلة المعروفة في 26 آب/ أغسطس عام 1993 ، في هارفي، إيلينوي. وبدأ بالغناء والتمثيل في عمرٍ مبكر، وكانت تدهش الحضور في كنيسة بلدتها.

ذاقت الطعم الأول للظهور على مستوى البلاد بدورٍ صغير في Barbershop 2: Back in Business عام 2004، لتلعب دورًا أساسيًا فيما بعد في فيلم Akeelah and the Bee عام 2006.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات كيكي بالمر

وُلدت الممثلة والمغنية المعروفة كيك بالمر في 26 آب/ أغسطس عام 1993، في هارفي، إيلينوي، وسُميت حينها لورين كيانا بالمر. وبدأت بالمر التمثيل والغناء بعمر الخامسة، مدهشةً حضورها في كنيسة بلدتها روبن، إيلينوى.

ومن المؤكد أن التمثيل يسري في مورثات بالمر. فقد عمل والداها، شارون ولاري بالمر اللذان التقيا في صف التمثيل، كممثلين محترفين قبل أن ينتهي بهما المطاف في مهنةٍ منتظمة تشغل كامل وقتهما. حيث حصل لاري على عملٍ في مصنعٍ للدائن، وعملت شارون مع مدرسة لطلاب التوحد متوسطي العمر.
وحصلت قفزة بالمر من مسرح الكنيسة إلى الشاشة الكبيرة بسرعة. فقد حصلت على تجربة قيمة وأداء على الملأ على خشبة مسرح في وجهة سياحية شعبية في شيكاغو.

ومنذ ذلك الحين، اختِيرت بالمر لتلعب دورًا صغيرًا في Barbershop 2: Back to Business عام 2004، والذي لعبت دور خالتها في الفيلم كوين لاتيفا. وقد شجع دور بالمر في الفيلم والديها على إعادة الاستقرار في كاليفورنيا، وبالتالي سيصبح بإمكان كيك الحصول على عملٍ في العروض.

وتقول بالمر: "عرفت أن الفرص ستأتي إذا واصلت المحاولة، وتحدثت عن ذلك مع شقيقتي، ولم يكن لدي ما أرشوها به. لقد سألتها: رجاءً؟ وكنت أعرف أنها كانت مسرورة بذهابها إلى المدرسة الثانوية ولم أكن أنوي أن أسلبها فرحها، ولكنني أردت تحقيق حلمي. وقالت حينها، أنتِ موهوبة حقًا، وأعتقد أن ذلك قد يكون جيدًا بالنسبة لك". وقد نجحت كيك في اختبار لتقديم عرض على مسرح برودواي وهي بعمر العاشرة.

إنجازات كيكي بالمر

لم يمضِ وقت طويل قبل قدوم فرص التمثيل الكبيرة إلى كيك. فقد كانت نجاحاتها المبكرة في سلسلة من الإطلالات في العديد من العروض التلفزيونية، منها ER وCold Case وLaw & Order .
وفي عام 2004، لعبت بالمر دور البطولة مقابل ويليام ميسي في الفيلم التلفزيوني The Wool Cap ، وهو عرضٌ أكسبها امتياز أن تكون أصغر مرشحة لأفضل تكريم أساسي لممثلة تمنحه نقابة الممثلين.

وأتت أعمال أخرى، منها Madea's Family Reunion عام 2006، و Akeelah and the Bee عام 2006 ، وكان هذا الفيلم يروي قصة فتاةٍ صغيرة تسعى للحصول على بطولة التهجئة الوطنية. والفيلم من بطولة لورنس فيشبيرن وأنجيلا باسيت، وكان الفيلم هامًا في حصول بالمر على تقديٍر هام. كما كانت أغنية الفيلم من أداء بالمرAll My Girlz ، وتميزت فيها بالمر. وحثت هذه الأغنية شركة Atlantic Records على إعطاء المزيد من الوقت لبالمر داخل استديوهات الغناء، ليصدر أول ألبوم للمغنية So Cool عام 2007، وهو مزيجٌ من أغاني R&B .

وفي السنوات الأخيرة، استمرت بالمر في التمثيل، الذي شغل جدول أعمالها بالكامل. ولعبت دور البطولة عام 2007 إلى جانب صامويل جاكسون وإيفا ميندس في The Cleaner . وبعد عامٍ من ذلك، لعبت دورًا هامًا في The Longshots ، ولعبت دور ياسمين بلومبر، لاعبة الوسط في فريق كرة القدم المؤلف من الذكور فقط في بطولات بوب ورنر.

وعام 2008، اختِيرت بالمر للعب دور البطولة في True Jacksonو VP، وهو برنامج للأطفال يدور حول فتاة في الخامسة عشر من عمرها تصبح نائبة لرئيس شركة أزياء قيمتها مليار دولار.

وببراعتها كممثلة ومغنية، بالمر على ثقة من أنها ستحصل على أدوارٍ كبيرة على الشاشات وخشبات العروض في السنوات القادمة.

أشهر أقوال كيكي بالمر

حياة كيكي بالمر الشخصية

ربطتها علاقة عاطفية مع كينغ وانفصلت عنه أواخر 2013، ثم بدأت تواعد الممثل والمغني كوينسي براون.

حقائق سريعة عن كيكي بالمر

  • جريئة ولا تخشى الظهور بملابس الفاضحة.
  • باحثة عن الحقيقة، وتغص صفحتها على تويتر بتمارين التأمل.
  • تقضي الكثير من الوقت في أعمالٍ اجتماعية خيرية، وتقدم الدعم لكثيرٍ من الجمعيات.
  • حطمت الكثير من الأرقام التي سُجلت لها كأصغر من يقوم بأمر ما.
  • عاشت عائلتها كثيرًا في فنادق، فكثيرًا ما كانت العائلة تنتقل من مكانٍ إلى آخر من أجل عمل ابنتها.
  • ليست مغنية وممثلة فحسب، بل مصممة أزياء أيضًا.

فيديوهات ووثائقيات عن كيكي بالمر

المصادر

info آخر تحديث: 2018/04/02