من هي كيلي كابور - Kelly Kapoor؟

الاسم الكامل
كيلي كابور
الوظائف
موظفة
تاريخ الميلاد
1980 - 02-05 (العمر 39 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, نيويورك
البرج
الدلو

شخصيةٌ خياليةُ ظهرت في المسلسل التلفزيوني الأمريكي The Office، تعمل في قسم خدمة العملاء في شركة الورق التي تدور فيها معظم أحداث المسلسل، قامت بأداء الشخصية الممثلة ميندي كالينج.

نبذة عن كيلي كابور

كيلي كابور هي موظفة خدمة العملاء في فرع سكرانتون لشركة الورق Dunder Mifflin. تُعتبر كيلي شخصيةً ثرثارة، فهي عادةً تناقش المواضيع التي يتناولها المراهقون، مثل الأولاد، المواعيد، إشاعات المشاهير، وهي أمريكيةٌ هندية، وعلى الرغم من ذلك، فهي كثيرًا ما تصرح ببياناتٍ غير صحيحة عن تراثها أو دينها.

تميلُ إلى الانخراطِ في محادثاتٍ أحادية الجانب وذات جانبٍ واحد حول مواضيع تافهةٍ نسبيًا، وغالبًا ما تتسبب في استياء توبي فلندرسون الذي يشغل قسم الموارد البشرية في الشركة، فهي تتشارك معه الملحق الذي يقع خارج المكتب الرئيسي.

في بعض الأحيان، تبدو كيلي بأنها تلعب لعبة الأبكم، وهي أيضًا تستمتع بالتسوق ولا سيما عبر الإنترنت، كما تحب الملابس.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات كيلي كابور

وُلدت كيلي راجنيجاندها كابور في الخامس من شهر شباط/ فبراير عام 1980، وهي من أصولٍ هنديةٍ- أمريكية.

بدأت كيلي بالظهور في الموسم الأول لأول مرة في حلقة Diversity Day حيث أجرى مايكل سكوت مدير الفرع حلقةً تدريبيةً متنوعةً لموظفيه. صُوِّرت كيلي بشكلٍ مختلفٍ تمامًا في وقتٍ لاحقٍ من السلسلة، فبدلًا من أن تكون ثرثارةً ومراهقة، هي موظفةٌ معتدلة وهدفٌ آخر للقوالب النمطية لمايكل سكوت.

إنجازات كيلي كابور

أثناء الحريق الذي حدث في الموسم الثاني، تحاول إخلاء المبنى، ويقوم دوايت بالإمساك بها ويسحبها إلى مكانٍ آمن مما يزعجها كثيرًا.

في حفلة الهالوين، كانت كيلي ترتدي ملابس مثل شخصية دوروثي في قصة الساحر أوز، ويخبرها مايكل أنّه كان عليها أن ترتدي ملابس كرة القدم وتظهر كالفتاة الهندية التي تلعب كرة القدم في فيلم Bend it like Beckam.

يبدأ دوايت تعليم الكاراتيه لكل شخصٍ في المكتب، ويبين لكيلي كيفية القتال، لكن يظهر عليها عدم الارتياح عندما يخبرها دوايت أنه سيهاجمها الآن من الخلف. يأتي مايكل ويحذّرها من أن دوايت قد يضايقها مما يدفع الاثنان إلى الغضب من بعضهما البعض.

تحضر كيلي اجتماعًا أقامهُ مايكل لبحث إمكانية تحسين عمل المكتب، لكنّها لا تقول أي شيء في مراجعة أداء المكتب. ولاحقًا تقوم كيلي بمواجهة مايكل مع بقية أفراد المكتب حول سبب تجسسهِ على رسائل البريد الإلكتروني لكل شخص.

بعد أن ذهبت كيلي في أول موعدٍ لها مع ريان، شعرت بالفرح والسعادة وذهبت لتخبر جيم أنّها تتمنى أن يتمكنا من المواعدة إلى الأبد، ولكنّ جيم يحاول إقناعها بعدم التحمس لأن ريان لا يبادلها هذا الشعور.

تظهر في الموسم الثالث وهي تدفع بام لارتداء ملابس أفضل وتساعدها في التسوق عبر الإنترنت، وتخبرها كيلي بأنها تبدو كأميرة. كما تقوم بإعداد موعدٍ مزدوجٍ معها ومع ريان وآلان جار بام، رسام الكاريكاتير، لكنّ الموعد لا يسير على ما يرام.

تعود كيلي إلى جذورها الهندية باستضافتها حفلة ديوالي مع الهنود الآخرين، ومع ذلك فهي لا تعرف حقيقة ما هي. كما توترت صداقتها مع بام في هذا الموسم، عندما لم تذهب إلى معرضها الفني، وتتوتر علاقتها مع ريان، وفي النهاية تعترف للفتيات في المكتب أن علاقتها فظيعة.

في الموسم الرابع تقوم كيلي بشرح أنها غير حزينة بشأن علاقتها مع ريان على الرغم من أنها تمتلك صورًا له. تبدأ كيلي بعلاقةٍ جديدة مع داريل فيلبين، وتبدو هذه العلاقة غالبًا وكأنّها لجعل ريان غيورًا، إذ تستمر كيلي في سؤال الناس عن مكان وجود ريان، بينما تواصل علاقتها الفاترة مع داريل، لكن داريل بدأ بالدفاع عنها بعد أن غضب دوايت منها.

تستمر كيلي بتوبيخ ريان عند حضورهما لاجتماع، وتخبر الناس بأن ريان استخدمها كهدف، ثم تتحدث مع داريل أمام الجميع، لكن في وقتٍ لاحق من الموسم يُعتقل ريان بتهمة الاحتيال.

تواصل كيلي علاقتها في الموسم الخامس مع داريل، وتصبح كيلي مهووسةً جدًا بفقدان الوزن، لكنّه وبسبب ذلك تدخل المستشفى لمدة أربعة أيام.

تشعر كيلي بالإهانة من مايكل لأنه سخر من عرقِها وتقوم بالرد عليه. وفي وقتٍ لاحق تصادق كيلي على موظفة الاستقبال الجديدة، إيرين هانون، عندما تخبر كيلي بأنّها تشبه جينيفر لوبيز.

في الموسم التالي ينتقل ريان إلى الملحق مع كيلي استعدادًا لعودة بام، وتقول كيلي إنها لا تنوي العودة إلى الوراء مع ريان، لكنها لا تستطيع ويعودان إلى بعضهما، حيث يساعدها ريان على إرسال رسالةٍ إلى داريل تقول بها بأن علاقتهما قد انتهت.

يستجيب داريل إلى رسالة كيلي ويشعر بالسعادة، إضافًة إلى ذلك تشعر كيلي بسعادةٍ غامرة بينما يصاب ريان بالصدمة ويذهب داريل بسعادة إلى شاحنته.

في الموسم السابع أعلن ريان وكيلي للمكتب بأنهما سوف يتطلقان، بعد أن تزوجا لأكثر من أسبوعٍ في وقتٍ سابق. بعد الطلاق يستمر ريان وكيلي في المواعدة.

في الموسم الثامن تختار كيلي رافي طبيب الأطفال وتترك ريان، ويتبين في الموسم التاسع أن كيلي ورافي قد تزوجا وانتقلا إلى ميامي، أوهايو. وتترك كيلي وظيفتها في Dunder-Mifflin .

في النهاية يتبين أنّ كيلي متزوجةٌ من رافي لكنها تركته عندما يعود ريان، حيث يهربان معًا.

أشهر أقوال كيلي كابور

حياة كيلي كابور الشخصية

خلال السلسلة واعدت كيلي ريان وواجهت علاقتهما الكثير من المشاكل، فبعد زواجهما بمدةٍ قصيرةٍ يتطلّقا.

وفي وقتٍ لاحق تبدأ كيلي بمواعدة الطبيب رافي وتنتقل معه إلى ميامي، حيث يتزوجان، لكن عودة ريان إلى الواجهة أدت إلى عودتها إليه وهروبهما معًا.

حقائق سريعة عن كيلي كابور

  • تدّعي كيلي أنّها لا تستطيع التوقف عن الكلام.
  • على الرغم من أن كيلي هندوسية، فهي تعرف القليل عن الدين، وهي تزعم بأنّ لديها أختٌ ميتة.
  • فازت بجائزة  Spicy Curry  في حفل جوائز Dundie السنوية الثامنة.
  • أمضت كيلي سنةً في حجزٍ للأحداث بسبب سرقتها قارب والد صديقها السابق بعد أن انفصل عنها.

فيديوهات ووثائقيات عن كيلي كابور

المصادر

info آخر تحديث: 2018/07/08